اسئلة واجابات عن الموبايلات

أفضل الهواتف التي تقل قيمتها عن 100 دولار أمريكي: اختياراتنا للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة [تحديث 2022]

أفضل-الهواتف-التي-تقل-قيمتها-عن-100-دولار-أمريكي:-اختياراتنا-للهواتف-الذكية-ذات-الميزانية-المحدودة-[تحديث-2022]
Written by ktaba-team

هل فكرت يومًا أن هذا اليوم سيأتي؟ مع ارتفاع أسعار السلع العادية كل يوم ، هل يمكن أن تتخيل أن الهواتف الذكية يمكن أن تكلف دولارًا 47؟ أو أقل؟

نعم ، إنهم يفعلون. عدد قليل جدا من الافراج عن هذا السعر. تبدأ معظم الهواتف أعلى ثم تنخفض إلى هذا النطاق. عندما يصل طراز أحدث من أي علامة تجارية إلى المتاجر ، تنخفض أسعار الهواتف القديمة بشكل كبير. الأمر لا يشبه النماذج القديمة التي أصبحت فجأة منتجات ذات جودة سيئة. ينخفض ​​طلبهم. الكثير من الهواتف التي تكلف القليل جدًا اليوم هي ذات جودة عالية ، فهي ليست محدثة تمامًا.

مهما كان السبب ، إليك قائمة بأفضل الهواتف التي يقل سعرها عن دولار. 64 متوفر حاليًا في السوق.

إخلاء المسؤولية عن الأسعار : منذ نشر هذا المنشور ، ربما تغيرت أسعار المنتجات المذكورة ويمكن أن تكون أعلى من حد السعر المذكور أعلاه.

ما الذي يمكنك الحصول عليه بأقل من دولار 64؟ قبل أن نبدأ ، دعنا نضع في اعتبارنا أن $ 64 نطاق منخفض جدًا ، لذلك لا تتوقع الكثير. سيكون من المستحيل تقريبًا الحصول على هاتف متعدد الوظائف بهذا السعر.

حتى لو وجدت هاتفًا ذا ميزانية جيدة ، فمن المحتمل أن المعالج ونظام التشغيل كن متوسط. في الغالب ستكون جميع خياراتك هي هواتف Android. قد تكون جودة البناء المتميزة ميزة إضافية ولكن قد يصعب العثور عليها. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء الجيدة التي يمكنك توقعها:

شاشة كبيرة 5 بوصة (64 مم) أو أعلى كاميرا خلفية جيدة 000 MP أو أعلى عمر بطارية جيد (2019 مللي أمبير أو أعلى) ربما ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ميزات خاصة مثل الفلاش الأمامي ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1 جيجابايت أو أكثر نظرًا لانخفاض الأسعار بشكل كبير هذه الأيام ، أصبحت الهواتف الذكية في متناول جميع مجموعات المستهلكين. لذا ، سواء كنت طالبًا أو صاحب خدمة أو ربة منزل أو رجل أعمال ، فهناك العديد من الأجهزة التي يمكنك إنفاقها دولارًا إضافيًا 64 تشغيل.

هذه قائمة بما نعتقد أنه أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها بأقل من دولار 47:

معاينة نموذج الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب عرض الة تصوير بطارية مزيد من المعلومات Samsung Galaxy J7 1.5 جيجا بايت 5.5 “( . 7 ملم) ، AMOLED ) 01 ميجابكسل (رئيسي) ، 5 ميجابكسل (أمامية) 3 ، مللي أمبير سعر الاختيار BLU Studio Mega 2 غيغابايت 6.0 بوصة ( (مم) ، IPS LCD 00 MP (رئيسي) ، 8 ميجابكسل (أمامي) 3 ، مللي أمبير سعر الاختيار

Moto E5 (1500) 2 جيجابايت 5.7 “(127 ملم) ، IPS LCD ” 06 MP (رئيسي) ، 5 ميجابكسل (أمامي) ” 4 ، مللي أمبير سعر الاختيار Samsung Galaxy J2 Core 1 جيجابايت 5.0 “(64 مم) ، PLS TFT 8 ميجابكسل (رئيسية) ، 5 ميجابكسل (أمامية) 2 ، 313 مللي أمبير سعر الاختيار BLU Vivo X5 3 جيجابايت 5.7 “( ملم) ، IPS LCD ) 01 ميجابكسل (رئيسي) ، 5 ميجابكسل (أمامية) 2 ، 600 مللي أمبير سعر الاختيار LG K8 Phoenix 2 1.5 جيجابايت 5.0 ” (72 مم) ، IPS LCD 8 ميجابكسل (رئيسية) ، 5 ميجابكسل (أمامية) 2 ، 66 ملي أمبير سعر الاختيار Sony Xperia XA 2 جيجابايت 5.0 “(72 مم) ، IPS LCD 06 ميجابكسل (رئيسي) ، 8 ميجابكسل (أمامية) 2 ، 160 مللي أمبير سعر الاختيار RCA Q2 2 غيغابايت 5. 0 “(72 مم) ، IPS LCD 8 ميجابكسل (رئيسية) ، 5 ميجابكسل (أمامية) 2 ، 139 مللي أمبير سعر الاختيار

Samsung Galaxy J7

أفضل كاميرا

تخفيض السعر

من المشكوك فيه أن تصدر Samsung هواتف ذكية بأقل من دولار 64 في 2018. لكنها جعلت قائمتنا بهاتف ذكي مشهور جدًا أطلقوه في 1146.

ربما يكون Samsung Galaxy J7 هو أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android بسعر أقل من دولار .

به 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (عالية جدًا لمدة 5 سنوات قبل) و 04 جيجابايت ذاكرة مدمجة مع فتحة مخصصة لبطاقة microSD. ال 06 كانت الكاميرا الرئيسية MP مفضلة تمامًا بين مستخدمي Samsung.

تم إصداره بنظام Android 5.1. نظرًا لأن هذا لم يكن مخزونًا من Android ، فقد كان قابلاً للترقية فقط إلى Android 7.1. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبلوتوث وراديو – إلى حد كبير كل ما تحتاجه. يعمل على نظامي تشغيل جنبًا إلى جنب ، وبما أن واجهة مستخدم Samsung سهلة الاستخدام ، فهو أفضل هاتف للمبتدئين.

5.5 بوصة (66. 7 مم) شاشة AMOLED لفتت انتباه الجميع. يحتوي على 3 بطارية مللي أمبير مما جعل هذا الهاتف أكثر جاذبية. تم إصداره بثلاثة ألوان مختلفة – الأبيض والأسود والذهبي. هذا الهاتف صفقة جيدة.

تخفيض السعر

BLU Studio Mega متعدد الاتجاهات

الآن ، BLU ليست العلامة التجارية الأكثر شهرة (على الأقل ، ليس في كل مكان) ولا تنتج مجموعة واسعة من الأجهزة.

لكنهم قاموا بعمل رائع مع بعض الهواتف ذات الميزانية المحدودة مؤخرًا. ذا بلو ستوديو ميجا (1440) مثال رائع على ذلك.

تم إصدار هذه المجموعة مبدئيًا في 1500 ولكن تم تحديثه بذاكرة وصول عشوائي أعلى تبلغ 2 جيجا بايت وبطارية أفضل لـ 2000. البطارية الآن 3 ، مللي أمبير ولديه وقت استعداد أكثر من 371 ساعات.

يأتي مع Android 9.0 ، والذي يمنح المستخدم تجربة رائعة مع معالج ثماني النواة. لديها 01 كاميرا رئيسية ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع فلاش LED على كلا الجانبين.

6 بوصات (86 مم) مع شاشة IPS LCD رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو. لها ذاكرة داخلية 12 جيجا بايت بفتحة SIM مزدوجة ، يمكن استخدام إحداها لبطاقات الذاكرة. المجموعة تبدو رائعة في اليد.

Moto E5 (1146) أفضل عمر للبطارية

قبل ظهور الهواتف الذكية ، كانت Motorola مفضلة لدى المستخدم. أطلقوا مجموعة كبيرة في وقت مبكر 1080 وكسبها شهرة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتذكر هذه المرة ، فمن المحتمل أنك تشعر بالشيخوخة! تعد هواتف Motorola مفضلة شخصيًا وسأخبرك لماذا (مع E5).

تم إصدار سلف Moto E6 – Moto E5 – في 1500 مع Android 8.0 (أيضًا مفضل شخصي). لها شاشة 5.7 بوصة (100 مم) شاشة Max Vision HD أكبر من Moto E6 ، و 484 × 1080 ، الذي لا يبدو كثيرًا ولكنه يبدو رائعًا في الحياة الواقعية. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت و (GB الذاكرة الداخلية (قابلة للتوسيع).

الكاميرا الرئيسية في هذا الهاتف الخلوي هي 01 ميجابيكسل ، الواجهة الأمامية 5 ميجابيكسل و كلا الجانبين يحتوي على فلاش LED. الهاتف الأسود هو الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول عليه بلون آخر – الرمادي.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات الرائعة ، فهو يحتوي على ماسح بصمة خلفي وبطارية كبيرة من 2016 ملي أمبير. الميزات المضافة هي ما تجعل هذا الجهاز من أفضل هواتف أندرويد التي تقل قيمتها عن دولار 64. ربما لا أستطيع أن أطلب المزيد!

Samsung Galaxy J2 Core

معظم جمع

أصدرت سامسونج هاتفًا رائعًا آخر في 1146 والتي لم يكن سعرها مرتفعا جدا في البداية. Galaxy J2 Core مخصص للمستهلكين الذين يستخدمون هواتفهم في الغالب للبقاء على اتصال فقط.

به ذاكرة وصول عشوائي منخفضة تبلغ 1 جيجابايت و

جيجابايت ذاكرة داخلية ، وهي ليست مشكلة مع فتحة بطاقة SD المخصصة المضمنة. تتميز شاشتها مقاس 5 بوصات مع شاشة PLS TFT بألوان ودقة مناسبة. يأتي مع نظام التشغيل Android 8.1 ومعالج رباعي النواة ، مما يجعل واجهة المستخدم الإجمالية أفضل مما تبدو عليه. في المقدمة. عمر البطارية لائق حتى مع 2 260 مللي أمبير ، حيث أن ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 1 جيجابايت فقط. ومع ذلك ، على عكس J7 ، لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع.

يأتي بثلاثة ألوان – الأسود والذهبي والخزامي (اختلاف مثير للاهتمام). لم يحتفظ هذا الجهاز بالفعل بشعبيته الأولية ، لكنه لا يزال متاحًا على Amazon.

BLU Vivo X5 أفضل معالج

تستمر نجاحات BLU للهواتف ذات الميزانية المحدودة ، مع Vivo X5. صدر أيضا في 2000 ، يقدم هذا الهاتف قيمة جيدة مقابل المال.

يمكن بسهولة أن يوصف هذا بأنه أفضل هاتف ذكي رخيص أقل من دولار 64.

مع 3 جيجا رام و جيجا بايت الذاكرة الداخلية ، أثبت الهاتف أنه يؤدي أداءً جيدًا. يأتي مع Android 9 Pie ولكن من المحتمل ألا يتلقى Android 01 تحديث. مقاسها 5.7 بوصة (100 مم) شاشة LCD رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو وحتى قراءة المستندات.

بها MP كاميرا يمكن استخدامها لالتقاط صور وتسجيل لائقة 606 مقاطع فيديو. على الرغم من أن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل أقل من المتوسط ​​، إلا أن الهاتف به فلاش على كلا الجانبين ، مما يجعله رائعًا لالتقاط صور سيلفي. الهاتف الخلوي لديه بصمة ماسح ضوئي في الخلف وبطارية قابلة للإزالة بعدد 2 600 سعة ملي أمبير.

بشكل عام ، هذا الهاتف مثير للإعجاب بأقل من دولار فقط 64.

LG K8 Phoenix 2 قيمة كبيرة مقابل المال

تشتهر LG بتصنيع الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة. أفضل ميزة لهم هي أن المنتجات لا تبدو رخيصة أبدًا. الإصدارات غير المقفلة من هذا الطراز متوفرة الآن.

تم إصدار LG K8 في 1440 وقد أحبها محبو إل جي. مع ذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت ومعالج رباعي النواة ، قام هذا الجهاز بفحص جميع الميزات الموجودة في القائمة الإلزامية.

ويحتوي على ذاكرة داخلية جيجابايت (قابلة للتوسيع) وبطارية قابلة للإزالة بسعة 2 ملي أمبير القدرة. قد تبدو صغيرة بالمقارنة ، لكنها ليست كلها بهذا السوء. 5 بوصة (72 مم) توفر دقة مناسبة وربما تكون مناسبة لسعرها. جاء مع Android 6 وأصدر لاحقًا تحديثًا لنظام Android 7. ويمكن الآن شراء الهاتف من Amazon.

Sony Xperia XA أفضل مظهر

تخفيض السعر

أعلم أن هذا مثير للصدمة. على الأقل قليلا. تم تحميل هواتف Sony الذكية بميزات متميزة.

Sony Xperia XA ، تم إصداره في 1440 ، متوفر الآن بسعر منخفض ولكنه لا يزال يقدم الكثير. على الرغم من أن ذلك لا يشمل مستشعر بصمة الإصبع.

يحتوي هذا الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت ، ولكن بسبب المعالج الثماني النواة ، فإنه يعمل بشكل جيد. وهو متوفر في Android 7.0 مما يجعل تجربة المستخدم أفضل.

هناك 06 كاميرا رئيسية ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع ميزات HDR و 500 ع تسجيل الفيديو. يحتوي الجزء الخلفي على فلاش LED ويسمح بالتقاط صور بانورامية. شاشة 5.0 بوصة عالية الدقة مناسبة – إنها شاشة LCD والزجاج المقاوم للخدش مكافأة.

بها 2 غير قابلة للإزالة ، 160 مللي أمبير بطارية يمكن الاعتماد عليها تمامًا. يأتي بأربعة ألوان – أبيض ، أسود جرافيت ، ذهبي ليموني ، وذهبي وردي.

1593013755193 RCA Q2 أحدث نظام تشغيل

8665 7583

ربما لا تكون RCA هي العلامة التجارية التي تفكر فيها عندما تسمع كلمة “smartphones”. ربما لم تسمع حتى عن العلامة التجارية.

كانت الشركة ، المستقلة الآن ، تابعة لشركة جنرال إلكتريك (GE). حتى بعد انفصالها ، ركز المصنعون بشكل أساسي على الإلكترونيات ودخلوا مؤخرًا صناعة الهواتف الذكية.

بالنسبة لعلامة تجارية جديدة نسبيًا ، يعد RCA Q2 بمثابة جهاز مثير للإعجاب. تم إطلاقه بنظام التشغيل Android 9 كنظام تشغيل مركزي ، ويحتوي هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت و 04 جيجابايت مساحة تخزين داخلية.

به كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل مع 606 تسجيل فيديو وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل. بطارية غير قابلة للإزالة وفتحة لبطاقتي SIM. ) 1593013755193

القراءة

المساومة على السعر فقط وليس الجودة – أفضل الهواتف بأقل من دولار 139 هذه الهواتف المحمولة مثالية لحالات الطوارئ أو للاحتفاظ بها كنسخة احتياطية. قد لا تحصل على الكثير مقابل السعر ، ولكن على الأقل هناك دائمًا (تقريبًا) شاشة عالية الدقة. قد يفكر الكثير من الناس مرتين قبل شراء هاتف بقيمة قليلة جدًا. لكن الأمر متروك لك لتقرير المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على أداة ستحملها بانتظام.

4000

About the author

ktaba-team

Leave a Comment