اسئلة واجابات عن الاندرويد

أفضل 6 محاكيات iOS لهواتف Android

أفضل-6-محاكيات-ios-لهواتف-android
Written by ktaba-team

يمكن للعديد من محاكيات iOS العمل مع أجهزة Android لأولئك الذين يرغبون في تشغيل تطبيقات iPhone على هواتفهم التي تعمل بنظام Android . تتضمن محاكيات iOS هذه Appetize iOS Emulator و All-in-One Emulator و iOS Launcher و CiDER iOS emulator و IEMU Apple Emulator.

بصفتي مستخدم Android ، حاولوا إيجاد طرق لاستخدام تطبيقات Apple على جهازي. كانت الحاجة إلى تجربة تطبيقات iOS دون شراء الهاتف الفعلي هي السبب الذي دفعني إلى البحث عن محاكيات iOS.

لذلك إذا كنت في نفس المركب وترغب في معرفة أفضل محاكيات IOS التي ستعمل مع جهازك اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android ، فأنت في المكان الصحيح.

هل يوجد محاكي iOS لنظام Android؟

كانت محاكيات iOS لنظام Android موجودة منذ فترة ، لكن القائمة تتزايد كل عام مع تطوير برامج جديدة. بعض من الأفضل حتى الآن ما يلي:

1. مواقع اختبار التطبيقات

هذه مواقع يستخدمها المطورون لإجراء اختبارات التطبيقات. يقوم أحدهم بتحميل ملف التطبيق للحصول على صورة واضحة لكيفية عملها قبل إصدارها.

Appetize.io

سيساعدك تطبيق محاكاة iOS قم بتشغيل تطبيقات iOS محددة على جهازك من خلال متصفح الويب الخاص بك. إنه محاكي مجاني لنظام iOS على الإنترنت يمكنك تنفيذه على تطبيقات الجوال الأصلية والمتصفح الخاص بك.

يمنحك جميع الميزات اللازمة لتشغيل تطبيقات iOS أثناء استخدام جهاز Android الخاص بك. تتضمن بعض هواتف Android الشائعة التي تدعم هذا المحاكي OnePlus و Huawei و Xiaomi و Samsung Google Pixel وغيرها.

أكبر ميزة لـ Appetize iOS Emulator هي أنه لا يتطلب عمل روت للجهاز. ما عليك سوى أن يكون لديك متصفح ويب موثوق لأن المحاكي قائم على السحابة. يتيح لك هذا النوع من الإعداد تشغيل أي تطبيق iOS على متصفحك باستخدام HTML5 وجافا سكريبت.

لتشغيل هذا المحاكي ، ما عليك سوى فتح متصفح الويب الافتراضي على جهازك. هاتف Android الذكي و انتقل إلى عنوان URL هذا.

Appetize.io ليس مجانيًا ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية لك يمكنك الجري لترى كيف يعمل والاشتراك في خطة تناسبك إذا كانت تعمل بالطريقة التي تريدها.

متطلبات: هاتف يعمل بنظام Android. إما جهاز لوحي أو هاتف. اتصال إنترنت سريع ومستقر. متصفح ويب موثوق. سيفعل Google Chrome أو Mozilla Firefox.

2. APKs لتطبيقات iOS

يمكنك أيضًا استخدام ملفات APK لتشغيل تطبيقات iOS على هاتف Android. ومع ذلك ، فإن معظم محاكيات iOS الأفضل لأجهزة Android غير متوفرة في متجر Google Play الرسمي. يجب تنزيلها كملفات APK من مصادر أخرى وتثبيتها على جهازك. قد يتسبب هذا في مشاكل إذا لم تقم بتغيير الأذونات.

لتغيير إعدادات الأذونات على جهاز Android الخاص بك:

يفتح إعدادات. فتح إعدادات إضافية. انقر على خصوصية. انقر على السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. مع هذا التنشيط ، يمكنك الآن تثبيت أي ملف APK متوافق مع Android من مصادر خارج متجر Google Play.

IEMU Apple Emulator

IEMU Apple Emulator (يُطلق عليه أيضًا Padoid) هو أحد أكثر محاكيات Android iOS موثوقية. إنه فعال للغاية لدرجة أنه يمكنك حتى تشغيل تطبيقات iOS الثقيلة مثل الألعاب دون تأخير أو تخزين مؤقت من أي نوع طالما أن لديك اتصال إنترنت جيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي IEMU iOS Emulator على واجهة سهلة الاستخدام للغاية يتم ضبطها لتناسب مواصفات جهاز Android الذي قد تستخدمه. يمكن استخدام محاكي Android iOS هذا على الأجهزة التي تم عمل روت لها وبدون جذر دون أي مشاكل ، وهي ميزة إضافية. إنه يوفر عليك عناء الاضطرار إلى المخاطرة بتجذير هاتفك أثناء عمل روت له.

الدعم الحالي لـ IEMU Apple Emulator يقف عند

٪ من جميع أجهزة Android ، مع تزايد عدد تطبيقات iOS المتوافقة بسرعة. يحتوي على تطبيق جيد جدًا نظرًا لأنه مصمم جيدًا وجمالي للغاية ، مما يزيد من تجربة استخدامه.

متطلبات 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما فوق. اتصال جيد بالإنترنت. أندرويد 4.3 وما فوق. جزء قليل من 86 ميغابايت مساحة تخزين.

CiDER iOS Emulator

CiDER iOS Emulator هو محاكي iOS موثوق آخر لنظام Android يمكنه تحويل جهاز Android الخاص بك إلى iPad أو iPhone افتراضي. إنه فعال وسهل الاستخدام لأنه لا يستخدم الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لأنه ملف APK خفيف الوزن يمكنه تثبيت تطبيقات iOS.

مع هذا ، يمكنك لعب ألعاب iOS وتشغيل بعض تطبيقات iOS الثقيلة على هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، وهي ميزة قد لا تكون بهذه السلاسة في برامج محاكاة iOS الأخرى. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل CiDER iOS Emulator يحتل مرتبة عالية بين مستخدمي Android.

كأحد أفضل خيارات محاكي iOS ، فهو مجاني ، ولكن على عكس بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، لا يدعم CiDER iOS Emulator الكثير من أجهزة Android. قبل التبديل ، تأكد من توافق جهاز Android الخاص بك.

متطلبات ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 1 جيجابايت. مساحة تخزين كافية.

محاكي iOS EmUS

نظام iOSEmUS يعد Emulator خيارًا رائعًا آخر للأشخاص الذين يرغبون في اختبار تطبيقات iOS وتشغيلها على نظام Android الأساسي.

يأتي أيضًا مع خيار بحث مباشر يسمح لك بالبحث عن أي تطبيق تحتاجه وتشغيله بنقرة واحدة على جهاز Android الخاص بك.

يعد iOS EmUS Emulator مجانيًا أيضًا ويعمل مع كل من أجهزة Android التي لها جذر وغير جذر. قد تشاهد الإعلانات المنبثقة العرضية من وقت لآخر ولكن بشكل عام ، يعد محاكي iOS لنظام Android محاكيًا موثوقًا وفعالًا يمنحك اختبارًا لكيفية استخدام تطبيقات Apple iOS على جهاز Android الخاص بك.

متطلبات 1 جيجا بايت رام. اتصال إنترنت موثوق.

3. استخدام Launchers لمحاكاة iOS UI

نظام التشغيل Launcher OS & مركز التحكم

تمامًا كما يوحي الاسم ، نظام التشغيل Launcher OS & يتيح لك مركز التحكم تجربة iOS على جهاز Android الخاص بك عن طريق محاكاة واجهة مستخدم iOS. لا يمكنك تشغيل تطبيقات iOS على هذا ، ولكن يمكنك تشغيل الشاشة الرئيسية والأيقونات وعناصر واجهة المستخدم لتشبه تطبيقات iOS وواجهة مستخدم iPhone.

متطلبات مساحة تخزين إضافية. 1 جيجا بايت رام. اتصال إنترنت مستقر.

أسباب احتياجك إلى استخدام برامج محاكاة iOS لجهاز Android الخاص بك

فيما يلي فوائد استخدام برامج محاكاة iOS:

يعد الاستخدام والمحاكي أرخص من الحصول على iPhone. منتجات Apple غالية الثمن وحتى iPhone القديم سيكلفك الكثير من المال وقد ينتهي بك الأمر إلى عدم الحصول على أفضل النتائج لأنه سيكون قديمًا. أحدث iPhone ، على سبيل المثال ، سيكلفك أكثر من دولار 375. تستطيع ضرب عصفورين بحجر واحد. باستخدام محاكي iOS لنظام Android ، يمكنك الاستمرار في تشغيل جهاز Android الخاص بك بالطريقة العادية دون التأثير على التطبيقات الأخرى ، بينما في نفس الوقت ، يمكنك تشغيل تطبيقات Apple iOS دون التسبب في أي مشاكل.

معظم هؤلاء المحاكيات لا يشغلون مساحة كبيرة ولا يمارسون الكثير من الضغط على ذاكرة الوصول العشوائي. لن تضطر إلى تعديل جهاز Android كثيرًا لاستيعابها. البعض ، مثل قاذفات iOS التي تحاكي iPhone UI ، سوف امنح جهاز Android الخاص بك نظرة رسومية جديدة مؤقتًا. باستخدام محاكي iOS لنظام Android ، يمكنك الوصول إلى أي تطبيق iPhone يكون عادةً مقيد أو غير متوافق مع نظام Android. إن امتلاك القدرة على لعب لعبة iOS فقط على جهاز Android الخاص بك دون إنفاق ثروة على جهاز جديد هو فائدة أقل من قيمتها الحقيقية. القراءة

كيفية تغيير أيقونات التطبيقات على Android (دليل سريع وسهل)

7583خاتمة

استخدام محاكيات تطبيقات Apple iOS لا يؤثر سلبًا على جهازك. هناك عدد لا يحصى من محاكيات iOS الأخرى التي يمكنك استخدامها لتشغيل تطبيقات Apple iOS. جربهم قبل اتخاذ قرار بشأن الاستخدام الرسمي لجهاز Android الخاص بك. فقط ضع في اعتبارك الغرض الذي تحتاجه من أجله مسبقًا واحصل على رأي ثانٍ من الأشخاص الذين استخدموها في الماضي للحصول على صورة واضحة لما يمكن توقعه.

500

About the author

ktaba-team

Leave a Comment