زراعة

الألوان العديدة لزهرة الشمس التوسكانية

الألوان-العديدة-لزهرة-الشمس-التوسكانية
Written by ktaba-team

مقاومة للأمراض وخالية من الإزهار ، توفر أزهار Tuscan Sun Rose مجموعة متنوعة من الألوان على شجيرة واحدة.

مثل معظم البستانيين ، أحب الورود. لكن يجب أن أعترف ، ليس لدي أي شيء تقريبًا في حديقتي الخاصة. الصيف في فلوريدا صعب للغاية على الورود ، والتي تحتاج إلى الكثير من TLC حتى في المناخات المثالية. بالنسبة لي لكي أزرع وردة فعليًا ، يجب أن تكون سهلة العناية بها ورائعة في الإقلاع. لكسب مكان في حديقتي ، يجب أن تكون الوردة مقاومة للأمراض ، وقادرة على تحمل الأمطار الغزيرة والرطوبة العالية طوال الصيف ، وتوفر الكثير والكثير من الإزهار الجميل. كما يمكنك أن تتخيل ، لا يوجد الكثير من الورود التي تلبي احتياجاتي ، لذلك كنت متحمسًا لرؤية وردة توسكان صن خلال زيارة أخيرة لحديقة ورود في ساراسوتا ، فلوريدا.

لفتت زهرة توسكان صن انتباهي في البداية بمجموعة من الألوان المختلفة للإزهار على شجيرة واحدة. تبدأ البراعم باللون البرتقالي اللامع ، وتفتح لتظهر زهرة بلون المشمش العميق. عندما تبدأ الزهرة في التقدم في العمر ، تأخذ بتلاتها الخارجية لونًا ورديًا ، مما يجعل الإزهار ثنائية اللون. في النهاية ، تصبح الزهرة بأكملها زهرية زاهية ، وتتلاشى بلطف لتتحول إلى اللون الوردي الباهت بمرور الوقت. نظرًا لأن وردة توسكان صن هي Floribunda ، فإن الإزهار تظهر في العديد من المجموعات ويمكن رؤية كل هذه الألوان مرة واحدة على نفس الأدغال. التأثير مذهل جدًا ، وبدلاً من ذلك مثل وجود ثلاثة أو أربعة ورود في واحدة.

تنمو ورود توسكان صن في المناطق 6 – ، وستعيش في الشتاء مع تغطية إضافية وحماية في المنطقة 5. تمت ملاحظة أنها مقاومة للأمراض ، وقدرتها على محاربة كل من البياض الدقيقي والصدأ. هذا يعني أن وردة توسكان صن لديها بالفعل فرصة جيدة للازدهار في أمطار الصيف القوية والرطوبة العالية في السماء في الصيف الجنوبي. إنها شجيرة ، تنمو إلى ارتفاع 4 أقدام وطولها. تتميز الأزهار برائحة حارة معتدلة وتنتج أزهارًا ممتازة. يمكنك العثور على ورود توسكان صن لدى العديد من البائعين عبر الإنترنت ، أو اطلب من مركز الحدائق أو الحضانة المحلية مساعدتك في تحديد موقع قريب منك.

بحاجة الى مساعدة في بدء وردة الجذور العارية؟ انقر هنا.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment