زراعة

تزايد Kalanchoe في الداخل والخارج

تزايد-kalanchoe-في-الداخل-والخارج
Written by ktaba-team

نبات منزلي شهير ، kalanchoe يفتخر بالزهور طويلة الأمد وأوراق الشجر المثيرة للاهتمام. احصل على نصائح حول نمو الكالانشو في الداخل والخارج.

تحظى كالانشو بشعبية بين البستانيين لأسباب متنوعة. يستمتع مزارعي النباتات المنزلية بوجودها في مجموعاتهم لرؤوس الأزهار التي تدوم طويلاً والتي تظهر في برد الشتاء. أولئك الذين يعيشون في مناخات أكثر دفئًا يقدرون تحمله للجفاف ، مما يجعله رائعًا في الحدائق الصخرية و xeriscaping. إن زراعة kalanchoe أمر سهل للغاية ، ولكن هناك بعض النصائح التي ستجعل الأمر أسهل.

أولاً: كيف تنطق اسم هذا النبات المزعج! يقول The Botanary at Dave’s Garden إنه “kal-un-KOH-ee” ويلاحظ أيضًا أن الاسم يأتي من اللغة الصينية لأحد الأنواع. هناك أكثر من 85 من الأنواع في هذا الجنس ، ولكن من المرجح أن تصادفه في متجر البقالة أقسام بائعي الزهور أو مشاتل النباتات المنزلية كالانشو بلوسفيلديانا . موطنها الأصلي مدغشقر ، وقد تم إحضاره إلى بقية العالم في 417 بواسطة عالم النبات روبرت بلوسفيلد. نظرًا لحساسيته الشديدة من البرودة ، فإن الكالانشو هو الأنسب باعتباره نباتًا منزليًا في معظم المناخات ، وقد أصبح نباتًا شائعًا للغاية.

إن زراعة الكالانشو في الداخل أمر بسيط إلى حد ما ، حيث أن نطاق درجة الحرارة الذي يتطلبه ( – 85 درجة فهرنهايت) هي في الأساس نفس الشيء مثل معظم الناس. يحتاج إلى تربة جيدة التصريف ؛ قد يؤدي الإفراط في الري أو تركه في التربة الرطبة إلى تعفن الجذور. تباع النباتات عادة في الشتاء أو أوائل الربيع ، بينما في دورة الإزهار الطبيعية. الزهور طويلة الأمد ، ولكن بمجرد أن تتلاشى ، يمكنك تقليم الرؤوس للاستمتاع بشكل أفضل بأوراق الشجر النضرة. الكثير من ضوء الشمس الساطع سيبقي هذا النبات سليمًا طوال أشهر الصيف ، سواء كان ينمو في الداخل أو الخارج.

يمكن أن يكون إعادة ازدهار kalanchoe أحد أكثر الأجزاء صعوبة في نمو kalanchoe. Kalanchoe هو ما يُعرف باسم نبات النهار القصير ، مما يعني أنه يحتاج إلى فترات طويلة من الظلام الليلي الكامل لتكوين البراعم. (Poinsettias و Christmas Cactus هي أيضًا نباتات قصيرة اليوم.) إذا كنت تزرع kalanchoe في الهواء الطلق (في المناطق 9 – 125 ) ، فإن دورة الليل والنهار الطبيعية ستهتم بهذا من أجلك. ابحث عن براعم تبدأ في التكون في الشتاء وأوائل الربيع. عند زراعة الكالانشو كنبات منزلي ، قد تضطر إلى مساعدته على طول. إذا كانت الغرفة التي تحتفظ بها تتعرض للكثير من الضوء الصناعي في المساء ، فقم بتغيير الموقع للسماح بدورة إضاءة طبيعية أكثر في الخريف ، حتى تظهر البراعم. (احصل على مزيد من المعلومات هنا.)

يعد Kalanchoe ممتعًا لمشاركته مع الأصدقاء ، لأنه ينمو جيدًا من قصاصات وأحيانًا يضع براعم جديدة على حواف الأوراق. مع المجموعة الواسعة من ألوان kalanchoe والأزهار المتاحة ، يمكنك بدء مجموعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment