زراعة

تقدم بطلب لرعاية خلية النحل لمساعدة النحل الأصلي

تقدم-بطلب-لرعاية-خلية-النحل-لمساعدة-النحل-الأصلي
Written by ktaba-team

برنامج رعاية خلية النحل التابع لمنظمة Bee Conservancy يمنح المدارس والمجموعات المجتمعية الفرصة للحصول على منزل نحل مجاني لمساعدة النحل المحلي.

فتحت منظمة بيئية غير ربحية The Bee Conservancy باب التقديم لبرنامج 2021 الراعي- a-Hive. يمنح هذا المدارس والحدائق والمجموعات المجتمعية الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا فرصة للمساعدة في التخفيف من أزمة بيئية كبرى ودعم المجتمعات باستخدام منازل النحل الأصلية المجانية. في ربيع هذا العام ، ستسلم The Bee Conservancy 500 منازل – 200 من الفائزين بجوائز الخريف الماضي و 300 لصالح 2021 الفائزون. هذه هي أكبر حملة من نوعها في تاريخ البرنامج الممتد لست سنوات.

تقدم شركة “راعي-أ-خلية” هدايا لمنازل النحل الأصلية ، والدعم المستمر ، والمواد التعليمية للحائزين على الجوائز الذين تم اختيارهم لالتزاماتهم بالإشراف البيئي والتعليم والعدالة الغذائية. من خلال الوصاية على مجموعات النحل المحلية ، يساعد الفائزون أيضًا في تمكين المجتمعات المحرومة من زراعة الغذاء ، وتعزيز البيئة المحلية ، وكل ذلك مع حماية الأنواع الأساسية.

تحقق من 5 نحل مفيد تريده في حديقتك.

النحل الأصلي في خطر

يأتي توسع The Bee Conservancy غير المسبوق لبرنامجها الرائد – الذي يمتد لأول مرة إلى كندا – في وقت حرج. حاليًا ، 1 من كل 4 أنواع نحل في أمريكا الشمالية معرض لخطر الانقراض. وجد تقرير مذهل صدر الشهر الماضي أن 25 في المئة من النحل البري قد اختفى في جميع أنحاء العالم في الماضي 30 سنوات.

يعتبر النحل الأصلي قطعة أحجية مهمة بشكل خاص لنظام بيئي صحي: هذه الأنواع مسؤولة عن تلقيح 80 في المائة من النباتات المزهرة في جميع أنحاء العالم ، وفقًا للمسح الجيولوجي الأمريكي. تفيد تقارير الوكالة الحكومية أن تلقيح النحل ينتج أكثر من 15 مليار دولار من قيمة المحاصيل المتزايدة كل عام.

يقول Guillermo Fernandez ، المؤسس والمدير التنفيذي لمنظمة The Bee Conservancy: “للتخفيف من أزمة بيئية بهذا الحجم ، يتطلب الأمر خلية نحل”. “لقد تأثرنا جميعًا بالانخفاض في أعداد النحل والتأثير الذي تلحقه خسائرهم بالبيئة. يسعدنا أن منظمة رعاية الخلية توحد نطاقًا واسعًا من السكان من المدارس والمحميات الطبيعية وبنوك الطعام والحدائق المجتمعية والمزيد في الكفاح من أجل أمن الملقحات. ”

اكتشف حقائق حلوة عن نحل العسل.

خلايا النحل المستدامة تساعد في إنشاء وظائف صديقة للبيئة

يساهم البرنامج أيضًا في حماية نظام بيئي أكبر. تم تصميم كل بيت نحل مع وضع الاستدامة وصحة النحل وسهولة الاستخدام في الاعتبار ، وقد تم تشييده باستخدام خشب الصنوبر المعتمد من قبل Forest Stewardship Council (FSC). يتم تصنيع المنازل بواسطة Brooklyn Woods. تقوم هذه المنظمة بتدريب العاطلين عن العمل وذوي الدخل المنخفض في نيويورك على النجارة. يقدم لبعض الخريجين واحدة من أولى الوظائف ذات الأجر في حياتهم المهنية.

تقول ريبيكا لوي ، المديرة الإدارية لشركة TBC: “إن برنامج الكفيل لا يقتصر فقط على حماية النحل”. “يتعلق الأمر بجمع الناس معًا للتفاعل مع الطبيعة ، وتنمية الروابط الغذائية والمجتمعية ، وبناء الفرص الاقتصادية في القطاع الأخضر.”

ستظل التطبيقات مفتوحة حتى 11: 59 مساءً في أبريل 30.

قدم الآن

بعد ذلك ، تحقق من أعلى 10 نباتات النحل والملقحات.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment