زراعة

تنمو أفضل ما لديكم الريحان من أي وقت مضى

تنمو-أفضل-ما-لديكم-الريحان-من-أي-وقت-مضى
Written by ktaba-team

استخدم هذه النصائح المتزايدة لتأخذ هذا المطبخ الكلاسيكي المفضل.

الريحان هو أحد أعشاب الطهي الأكثر شيوعًا ، وذلك بفضل أوراقه الحارة الحلوة والطريقة التي يضيف بها نكهة لذيذة إلى الباستا والسندويتشات والصلصات. ولكن يمكن أن تكون هذه العشبة الورقية صعبة النمو. إنها تحتاج إلى الكثير من أشعة الشمس وتربة جيدة التصريف والحصاد المنتظم من أجل الازدهار. اتبع هذه النصائح السبع لزراعة الريحان لنجاح الحديقة.

1. تنمو ما تحتاج.

قبل أن تملأ أسرة حديقتك بالريحان ، فكر في كيفية التخطيط لاستخدامه. إذا كنت تريد فقط بعض الريحان الطازج في متناول اليد عندما تحتاج إليه ، فيجب أن تكون نباتات أو ثلاث نباتات كافية. سيحتاج طهاة المنزل الذين يرغبون في تحضير البيستو اللذيذ أو الأوراق الجافة للباستا والصلصات والشوربات واليخنات الشتوية إلى زراعة ما لا يقل عن ستة إلى ثمانية نباتات.

2. ابدأ بالبذور أو النباتات الراسخة.

قد ترغب الأصابع الخضراء الأكثر خبرة في زراعة الريحان من البذور. زرع البذور في الداخل في نافذة مشمسة أو تحت أضواء تنمو ستة إلى ثمانية أسابيع قبل الصقيع الربيعي المتوقع الأخير. يمكن أيضًا شراء الريحان كشتلات من مشتل محلي وزراعته في أحواض وحاويات الحدائق بعد الصقيع الأخير.

3. دع النور يعبر إلى هناك.

يحتاج الريحان إلى الكثير من أشعة الشمس للنمو الصحي. في المناطق الشمالية ، ابحث عن موقع به ما لا يقل عن ثماني ساعات 10 من الشمس الكاملة. في المناطق الجنوبية حيث ترتفع درجات الحرارة في الصيف ، يمكن زراعة الريحان في أسرة أو حاويات توفر ظلًا بعد الظهر. ( قراءة المزيد! الأعلى الأعشاب لتنمو)

4. ابق دافىء.

خطأ شائع عند زراعة الريحان هو زراعته في الهواء الطلق مبكرًا جدًا. تحلى بالصبر واحتفظ بالشتلات بالداخل حتى ينتهي الطقس بشكل موثوق به 60 درجة. إذا هدد برد ربيعي مفاجئ أو صقيع غير متوقع ، فقم بحماية النباتات بغطاء صف أو ملاءة سرير قديمة.

5. المياه الذكية.

الإفراط في الماء هو أسرع طريقة لقتل الريحان. إنه يقدر الرطوبة المنتظمة ، لكن الجذور تتعفن إذا كانت جالسة في الماء ، لذلك لا يمكنك الوصول إلى الري إلا عندما تكون التربة جافة. عند زراعة الريحان في حاويات ، استخدم تربة تأصيص عالية الجودة وجيدة التصريف لضمان

تصريفًا جيدًا .

6. احصد كثيرا.

يشجع حصاد الريحان المنتظم النمو الطازج. للحصاد ، قص الأوراق أو السيقان حسب الحاجة ، قصها مرة أخرى لتحفيز النمو. قرصة براعم الزهور كما يبدو لمنع النبات من التحول من الأوراق إلى إنتاج البذور. ( قراءة المزيد! كيفية تجفيف وتخزين أعشاب الحديقة)

7. جرب أصنافًا مختلفة.

أنا من الممتع أن أقوم بتجربة أنواع مختلفة (واختبار التذوق). يقدم الريحان التايلاندي دفعة قوية من عرق السوس للسلطات والكاري. يتمتع ريحان الليمون بنكهة حمضيات زاهية ولذيذة في التتبيلات والشاي. ومن الأنواع المفضلة الأخرى ريحان القرفة ، الذي يحتوي على أوراق عطرية مملوءة برائحة القرفة الحارة. 3 باسل مفضلة لتجربتها هذا العام د olce Fresca هو الفائز بجائزة All-America Selections التي تنتج مدمجة ، 15 – نباتات بطول بوصة ذات نمو كثيف وأوراق لذيذة. مثالي للأواني أو الحدائق ، فهو يجعل صلصة البيستو الرائعة.

ف esto Perpetuo هو ريحان غير عادي بأوراق صغيرة متنوعة بيضاء وخضراء وشكل طويل وضيق. لا ينتج هذا النبات أزهارًا ولكنه يستمر في ضخ أوراق الشجر الطازجة حتى الصقيع الأول.

ن ufar هو صنف متميز من الريحان الحلو بأوراق خضراء زاهية كبيرة ومليئة بالنكهة الكلاسيكية. تنمو النباتات بطول يصل إلى قدمين وهي مقاومة للذبول الفيوزاريوم ، وهو مرض شائع في الريحان.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment