تغذية

شم رائحة هذا الطعام يمكن أن تجعلك تشعر بجوع أقل ، وفقًا للبحث

شم-رائحة-هذا-الطعام-يمكن-أن-تجعلك-تشعر-بجوع-أقل-،-وفقًا-للبحث
Written by ktaba-team

هل تشعر بالجوع؟ خذ نفحة من الهواء.

إيفانكو 42/صراع الأسهم

مع كل النصائح السخيفة المتعلقة بفقدان الوزن ، من الصعب معرفة ما (أو بمن!) تثق به. اتباع هذه 18 نصائح سريعة وسهلة يمكن أن يكون فقدان الوزن مكانًا رائعًا للبدء. ومع ذلك ، فإن إحدى نصائح فقدان الوزن غريبة جدًا لدرجة أنك قد لا تصدقها.

تقول الشائعات أن الشوكولاتة الداكنة يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك ؛ تتراوح فوائده الصحية المذهلة من محاربة أمراض القلب إلى حماية الجلد. ولكن هناك المزيد من الامتيازات للشوكولاتة الداكنة أكثر من ذلك. على ما يبدو ، هذه الحلوى اللذيذة صحية للغاية لدرجة أن شمها ببساطة يمكن أن يضعف محيط الخصر لديك. على محمل الجد!

دراسة 1536 قيمت آثار الشوكولاته الداكنة على جريلين ، هرمون يحفز شهيتك ويرسل إشارات إلى عقلك عندما تكون جائعًا. قام الباحثون بتجنيد اثنتي عشرة امرأة كان مؤشر كتلة جسمهن بين و 25. في البداية ، كل أكلت النساء 20 مليجرام من 50 في المئة من الشوكولاته الداكنة. ثم قام الباحثون بتخصيص المشاركين عشوائياً إلى إحدى مجموعتين: بينما أكلت مجموعة أخرى 20 ملغ من الشوكولاتة ، المجموعة الأخرى اشتمت رائحة الحلوى ببساطة.

شايث

والمثير للدهشة أن جميع النساء أبلغن عن انخفاض في شهيتهن وانخفاض الرغبة الشديدة بعد الأكل والشم. الشوكولاته. إن تناول هذا الطعام يمكن أن يوقف الرغبة الشديدة في تناول الوجبات السريعة مرة واحدة وإلى الأبد أيضًا. مع انخفاض مستويات هرمون الجوع ، قمعت شهيتهم واختفت الرغبة الشديدة لديهم. دعونا نأمل أن تكون تأثيرات فقدان الوزن سحرية بنفس القدر.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه الدراسة صغيرة جدًا. هناك حاجة إلى البحث مع أعداد أكبر من المشاركين قبل استخلاص أي استنتاجات رئيسية حول قدرة الشوكولاتة الداكنة على كبح هذه الرغبة الشديدة المزعجة.

خلاصة القول؟ إذا كنت مفترسًا ولا يمكنك تناول الطعام لبضع ساعات أخرى ، فلن يضر استنشاق القليل من الشوكولاتة الداكنة. لكن قبل أن تأخذ قضمة أخرى (أو نفحة!) ، هؤلاء هم 30 أشياء يتمنى الأطباء معرفتها عن فقدان الوزن.



121658161

About the author

ktaba-team

Leave a Comment