زراعة

علامات الربيع: الويبرنوم ودوجوود

علامات-الربيع:-الويبرنوم-ودوجوود
Written by ktaba-team

تزهر الأشجار والشجيرات مثل الويبرنوم الأصلي وخشب القرانيا من أعظم ملذات الربيع.

استمتع بمنظر الفروع المزهرة مقابل سماء الربيع الزرقاء مع الويبرنوم وخشب القرانيا. Virburnum هي شجيرة كبيرة يمكن تقليمها إلى شكل شجرة متعددة الجذوع إذا رغبت في ذلك بينما القرانيا عبارة عن شجرة زينة صغيرة. كلاهما يقدم العديد من التوت للطيور للاستمتاع بها عند وصول الخريف. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

والتر Viburnum الويبرنوم

يحتوي Viburnum على أكثر من 60 الأنواع وهو موطنها الأصلي في قارات متعددة ، لكنك ستبذل قصارى جهدك للعمل مع تلك الأنواع الأصلية في منطقتك. Walter’s Viburnum ( Viburnum obvatum ) موطنها جنوب شرق الولايات المتحدة ، وهي مثالية في المناطق 7 – . لأولئك في المناطق 2-7 ، جرب American Cranberrybush ( Viburnum trilobum . Viburnum opulus فار. americanum ) ، وهو ليس له علاقة بالتوت البري ولكنه سُمي بهذا الاسم نسبةً إلى التوت الأحمر اللامع الذي يتشكل في الخريف. يمكن الحفاظ على هذه الشجيرات الكبيرة تحت السيطرة عن طريق التقليم إذا لزم الأمر ، وعمل تحوط جذاب. مجموعات الأزهار البيضاء الصغيرة التي تغطي الويبرنوم في الربيع هي نقطة جذب للنحل والفراشات المبكرة. Walter’s Viburnum قرانيا ( كورنوس spp)

Dogwood هو جنس آخر مع أنواع متعددة حول العالم. من المحتمل أكثرها شهرة وزراعة هي قرانيا المزهرة (( Cornus florida ) ، موطنها الشرقي أمريكا الشمالية ونمت في المناطق 5 – 9. قرانيا المحيط الهادئ ( C. nuttallii ) موطنها الأصلي الأجزاء الغربية من البلاد ، حيث تزرع بشكل عام في المناطق 6 – 7. دوجوود المزهرة هي شجرة زينة صغيرة إلى حد ما ، تنمو حتى حوالي 17 قدمًا ، في حين أن قرانيا المحيط الهادئ يمكن أن تنمو أطول كثيرًا ، إلى أكثر من 60 أقدام. كلاهما يزهر بغزارة في الربيع بزهور بيضاء جميلة. تنجذب الطيور إلى التوت في الخريف.

كاثي (بيردي ) 5505111 كاثي (بيردي 03) قرانيا المزهرة تبحث عن المزيد من الشجيرات المزهرة؟ انقر هنا لمشاهدة قمة Birds & Blooms قائمة!

About the author

ktaba-team

Leave a Comment