اسئلة واجابات عن الموبايلات

كيفية إلغاء إقران Apple Watch

كيفية-إلغاء-إقران-apple-watch
Written by ktaba-team

هل تريد إلغاء إقران Apple Watch من iPhone الخاص بك لأي سبب من الأسباب؟ ربما تريد إقرانه بعمل iPhone مختلف ، أو إلغاء إقرانه لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها؟

إذا كنت تواجه أي نوع من مشكلات الاتصال مع Apple Watch الخاصة بك ، فربما يتم فصلها بشكل عشوائي عن جهاز iPhone المقترن الخاص بك حتى عندما يكون قريبًا ، على سبيل المثال ، قد تجد ذلك إلغاء إقران Apple Watch ثم إقرانه مرة أخرى يمكن أن يكون مفيدًا. خاصة إذا استمرت المشكلة حتى بعد إعادة تشغيل أجهزتك.

تعتمد Apple Watch على كل من Bluetooth و Wi-Fi للبقاء على اتصال بجهاز iPhone الخاص بك وتمنحك الوصول إلى جميع الميزات التي يجب عليها عرض. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تتأثر بالمشاكل المتعلقة بالشبكة والتي قد تؤدي إلى مزيد من قطع الاتصال العشوائي. إذا كان كل شيء على ما يرام من جانبك ولكن Apple Watch الخاصة بك لا تزال غير متصلة بشكل صحيح ، فمن المحتمل أن تكون مشكلة متعلقة بالبرنامج أو تكوين شبكة غير صحيح ، وكلاهما يمكن حلهما ببساطة عن طريق إلغاء اقتران جهازك وإعادة إقرانه. بصرف النظر عن كل هذا ، إذا كنت تخطط للتخلي عن Apple Watch أو بيعها ، فستحتاج إلى إزالة قفل التنشيط الذي لا يمكن القيام به إلا من خلال إلغاء إقرانه بجهاز iPhone الخاص بك.

سنستخدم تطبيق Watch المثبت مسبقًا على جهاز iPhone المقترن لإلغاء إقران Apple Watch.

قم بتشغيل تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك وتوجه إلى قسم My Watch. انقر هنا على “كل الساعات” الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك.

ستجد هنا جميع ساعاتك إذا كان لديك أكثر من ساعة. اضغط على أيقونة “i” بجوار Apple Watch التي تريد إلغاء إقرانها للوصول إلى المزيد من الخيارات.

في هذه القائمة ، انقر على “Unpair Apple Watch” المظلل باللون الأحمر كما هو موضح أدناه.

عندما يُطلب منك تأكيد الإجراء الخاص بك ، اضغط على “Unpair Apple Watch” مرة أخرى.

قد تتم مطالبتك بإدخال كلمة مرور معرف Apple الخاص بك لتعطيل قفل التنشيط على Apple Watch ، ولكن هذا إلى حد كبير كل ما تحتاج إلى القيام به .

ضع في اعتبارك أن عملية إلغاء الاقتران قد تستغرق عدة دقائق. هذا لأن iPhone الخاص بك يقوم بإنشاء نسخة احتياطية لجميع البيانات المخزنة في Apple Watch قبل أن يتم مسحها بالكامل.

بمجرد إلغاء الإقران ، سترى رسالة بدء الاقتران في تطبيق Watch. يمكنك الآن المتابعة لإعداد Apple Watch كما فعلت عندما حصلت عليها لأول مرة. ومع ذلك ، في هذه المرة ، سيكون لديك خيار استعادة Apple Watch من نسخة احتياطية. ما عليك سوى تحديد أحدث نسخة احتياطية وستكون جاهزًا للاستمرار في استخدام الجهاز بشكل طبيعي.

إذا لم يكن لديك حاليًا وصول إلى جهاز iPhone الخاص بك ، فلا يمكنك إلغاء إقران Apple Watch بالضبط. بدلاً من ذلك ، يمكنك إعادة ضبط Apple Watch من خلال الانتقال إلى الإعدادات -> عام -> إعادة التعيين في watchOS والتي تقوم بنفس الشيء إلى حد كبير باستثناء النسخ الاحتياطي للبيانات. تابع هذا فقط إذا كنت متأكدًا من نسخ Apple Watch الخاصة بك احتياطيًا مؤخرًا أو ستفقد جميع بياناتك بشكل دائم.

نأمل أن تتمكن من إلغاء إقران Apple Watch بنجاح من ايفون. هل كنت تواجه أي نوع من مشكلات الاتصال أم أنك قمت بإلغاء إقران جهازك فقط لإزالة قفل التنشيط؟ كم من الوقت استغرق إكمال هذا الإجراء؟ لا تتردد في مشاركة تجاربك وتأكد من ترك تعليقاتك القيمة في قسم التعليقات أدناه.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment