اسئلة واجابات عن الاندرويد

كيفية تجاوز شاشة قفل Android؟ 6 حيل سهلة

كيفية-تجاوز-شاشة-قفل-android؟-6-حيل-سهلة
Written by ktaba-team

هل تتساءل عن كيفية تجاوز شاشة قفل Android؟ الأكثر شيوعًا هو تطبيق قفل الشاشة. إنها أدوات تابعة لجهات خارجية يمكن استخدامها لاقتحام الهواتف.

لقد عثرت مؤخرًا على جهاز Galaxy S7 القديم. لم أستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بي وواصلت تعطيلها عن طريق الخطأ. بفضل أداة فتح DroidKit ، دخلت أخيرًا.

لقد ناقشت كيفية استخدام البرنامج ، وكذلك نظرت في بعض الطرق الأخرى لإزالة شاشة قفل Android.

كيفية تجاوز Android اقفل الشاشة؟

هناك بعض الحيل التي يمكنك تجربتها:

الطريقة الأولى: أدوات الإصلاح

ستكون الحيلة الأكثر شيوعًا هي استخدام أداة فتح طرف ثالث. هناك الكثير في السوق ، لذا عليك اختيار واحد يعمل بشكل جيد.

هذا هو المكان الذي أتيت إليه.

لقد تحدثت عن بعض الأشياء المفضلة الشخصية أدناه.

1. DroidKit فريق DroidKit مسؤول عن إحدى أدوات إصلاح Android المفضلة لدي. لم أتفاجأ من أن أداة الفتح الخاصة بهم رائعة بنفس القدر.

ليس فقط سهل الاستخدام ، ولكنه مجاني أيضًا.

إليك ما تريده فعل:

انتقل إلى موقع DroidKit وقم بتنزيل البرنامج قم بتشغيله بمجرد تثبيته قم بتوصيل هاتف Android بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك انقر فوق إزالة قفل الشاشة في الصفحة الرئيسية تأكيد العلامة التجارية لجهازك اتبع التعليمات للدخول إلى وضع الاسترداد انقر فوق مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت ستختفي شاشة القفل عندما يتم مسح القسم الخاص بك سترى رسالة تأكيد بعد ذلك 2. فتح Android ليس لدى Android Unlock الاسم الأكثر إثارة. ومع ذلك ، فهو محترف عندما يتعلق الأمر بإزالة أقفال الشاشة.

تمامًا مثل DroidKit ، فهو مجاني. كما أنه سهل الاستخدام.

إليك ما تفعله:

تنزيل البرنامج أطلقها قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر / جهاز Mac اضغط على خيار قفل الشاشة من الصفحة الرئيسية حدد طراز هاتفك سيتعين عليك الدخول في وضع التنزيل. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة قم بتنزيل حزمة الاسترداد التي تراها (سيؤثر الإنترنت الخاص بك على المدة التي ستستغرقها حزمة الاسترداد. اقترب من جهاز التوجيه الخاص بك أو قم بالتبديل إلى شبكة لاسلكية أخرى إذا كان الإنترنت لديك بطيئًا) انقر فوق “إزالة الآن” للتأكيد إذا كنت لا ترى جهازك في قائمة الطرازات ، لا تقلق. قم بالتبديل إلى الوضع المتقدم لـ Android Unlock.

نأمل أن تكون قد قمت بنسخ ملفاتك احتياطيًا. نظامك على وشك أن يتم مسحه. تابع بحذر.

إليك ما تفعله:

انقر فوق الزر لا يمكن العثور على طراز الجهاز في صفحة الطراز انتظر حتى تبدأ أداة إلغاء القفل في إزالة قفل شاشة Android اضغط على فتح الآن أدخل وضع الاسترداد. اتبع التعليمات المنبثقة حذف إعدادات القفل الخاصة بك

3. فتح Go في المرات القليلة التي استخدمت فيها Unlock Go ، لم يخيب أملي. بالإضافة إلى أنني أعرف العديد من مستخدمي Android الذين حالفهم الحظ معه.

إليك كيفية استخدامه:

انتقل إلى موقع Unlock Go وقم بتنزيل البرنامج قم بتشغيله بمجرد تثبيته قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبل USB انقر فوق فتح خيار قفل الشاشة. حدد على وجه التحديد إلغاء القفل بدون فقد البيانات لأجهزة Samsung القديمة تحقق من معلومات هاتفك. سيتم تنزيل ملف البرنامج الثابت الخاطئ بخلاف ذلك 4. دكتور فون دكتور. تشتهر Fone بأدوات الإصلاح الخاصة بهم. ليس من المستغرب أن تكون أداة الفتح الخاصة بهم رائعة أيضًا.

إليك كيفية استخدامه:

انتقل إلى موقع Dr.Fone وقم بتنزيل البرنامج قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيل أداة الفتح

انقر فوق إلغاء تأمين الشاشة من الصفحة الرئيسية انقر فوق فتح قفل شاشة Android قم بتأكيد تفاصيل هاتفك. ستعتمد البرامج الثابتة التي ستقوم بتنزيلها على ما تدخله أدخل وضع التنزيل. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة سيتم تثبيت حزمة الاسترداد تلقائيًا بعد هذا الآن كل ما تفعله هو الجلوس والاسترخاء حتى ينتهي دكتور فون. وهذا قد يستغرق بعض الوقت.

الطريقة 2: البحث عن الهاتف المحمول

هل أنت من مستخدمي Samsung؟ يمكنك استخدام ميزة Find Mobile لإلغاء قفل جهازك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Samsung الموجود على هاتفك المغلق ، ثم حاول إزالة القفل الخاص بك.

كل ما تفعله هو:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك ابحث عن جهازك من الأجهزة المتصلة بحسابك اضغط على قفل قم بإنشاء رقم تعريف شخصي جديد احصل على هاتفك المحمول وادخل هذا الرمز الجديد لفتحه

طريقة 3: Android Device Manager

هل أنت من محبي الطريقة المذكورة أعلاه ولكنك لا تملك هاتف Samsung؟ لدي خدعة مماثلة قد تعجبك.

قم بزيارة موقع Android Device Manager على الويب ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لإزالة قفل الشاشة.

إليك ما تفعله:

قم بزيارة موقع مدير جهاز Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ابحث عن جهازك المقفل وحدده اضغط على زر القفل أدخل كلمة مرور مؤقتة جديدة ثم انقر فوق قفل مرة أخرى ستكون هناك رسالة تأكيد على الشاشة أدخل كلمة المرور الجديدة التي أنشأتها (على هاتفك ) تذكر الانتقال إلى إعدادات القفل وتغيير كلمة المرور المؤقتة التي قمت بتعيينها.

إليك الطريقة:

افتح تطبيق الإعدادات انتقل إلى قفل الشاشة والأمان اضغط على خيار قفل الشاشة أدخل كلمة المرور المؤقتة أدخل أي كلمة مرور جديدة تريدها انقر فوق التالي أعد إدخال رمز المرور الجديد أكد التغيير

الطريقة الرابعة: دليل تثبيت ADB

اسأل نفسك ما إذا كنت تمكين تصحيح أخطاء USB من قبل. ربما تكون قد فعلت ذلك إذا سبق لك استخدام أداة إصلاح. ستتمكن من تجربة طريقة الفتح هذه إذا كان الأمر كذلك.

القراءة

تمكين تصحيح أخطاء USB على Android مع شاشة مكسورة (دليل إرشادي) إليك ما تفعله:

قم بتوصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل بيانات USB افتح نافذة موجه الأوامر في دليل تثبيت ABD اكتب “adb shell rm / data / system /gesture.key “ثم اضغط على Enter إعادة تشغيل النظام

الطريقة الخامسة: نسيت النمط

هذا الإصلاح هو الأسهل ولكن لن يتمكن معظم المستخدمين من استخدامه. لن يعمل إلا إذا قمت بتشغيل إصدار نظام التشغيل 4.4 أو أقدم. فرص هذا ضئيلة. تعمل معظم هواتف Android الإصدار .0.

أيضًا ، تعمل هذه الخدعة فقط إذا قمت بتعيين نمط وليس رمز مرور أو كلمة مرور.

قم بما يلي:

استمر في محاولة إلغاء قفل هاتفك حتى تظهر رسالة النقش غير الصحيح انقر فوق ميزة “نسيت النمط” حدد خيار إدخال حساب Google أدخل تفاصيل حساب Google الخاص بك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حيث يمكنك إنشاء نمط جديد

الطريقة 6: إعادة ضبط المصنع

إذا لم تنجح الحيل المذكورة أعلاه ، فلن يتبقى شيء لتجربته بخلاف إعادة ضبط المصنع. سيؤدي ذلك إلى مسح نظامك بشكل واضح لكسر قفل الشاشة. نأمل أن تكون قد قمت بنسخ ملفاتك احتياطيًا مسبقًا.

سيتعين عليك الدخول إلى وضع الاسترداد أولاً. يمكن أن تختلف عملية الدخول إلى وضع الاسترداد. ومع ذلك ، فإن الضغط على زري خفض الصوت والطاقة ، ثم ترك زر التشغيل عند ظهور شعار Android يؤدي عادة إلى الحيلة.

إليك ما تفعله مرة واحدة أنت في شاشة الاسترداد:

استخدم زر خفض الصوت للتحرك لأعلى ولأسفل اضغط على زر الطاقة لتحديد خيار Wipe Data Factory Reset / Erase Device اضغط على زر Reboot System Now سيتم إعادة تشغيل هاتفك بعد ذلك. يجب أن تختفي شاشة القفل.

التعليمات

تمت الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة أدناه.

كيف يمكنك كسر كلمة مرور شاشة القفل؟

هل تحاول كسر كلمة مرور شاشة شخص آخر؟ يمكنك محاولة تخمين كلمة مرور أو نقش أو رمز مرور يعني شيئًا لهم. يعتمد ما إذا كنت ستدخل على مدى حظك.

ولكن إذا كان هاتفك ، فقم بتوصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم استخدم أداة إلغاء قفل تابعة لجهة خارجية. ستكسر شاشة القفل الخاصة بك.

كيف يمكنني كسر نمط Android الخاص بي بدون هل تفقد البيانات؟

لقد قمت بتشغيل بعض أدوات إزالة شاشة القفل الرائعة أعلاه. لن يؤدي أي منهم إلى فقدان البيانات.

يمكن لمستخدمي Samsung استخدام ميزة Find Mobile. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك للاستفادة منه. لا يؤدي إلى أي فقدان للبيانات أيضًا.

حتى إذا قمت بإعادة ضبط المصنع ، فلن تفقد أي شيء إذا قمت بنسخ ملفاتك احتياطيًا.

دعني أوضح:

عند إعادة التشغيل بعد إعادة التعيين ، ستظهر مطالبة بالنسخ الاحتياطي. سيؤدي النقر فوقه إلى استعادة كل ما قمت بحفظه. بخلاف ذلك ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات والنسخ الاحتياطي وإعادة التعيين واستعادة جميع ملفاتك وبياناتك يدويًا.

افكار اخيرة

إذًا ، ما رأيك في تجاوز دليل شاشة قفل Android؟ هناك العديد من الطرق لتجاوز شاشة قفل Android. الأكثر شيوعًا هو استخدام أداة فتح خاصة. لقد ناقشت 4 خيارات رائعة.

إذا كنت لا تريد تجاوز شاشة القفل باستخدام برنامج خاص ، فلا بأس بذلك. يمكنك زيارة موقع إدارة الأجهزة على الويب ، وتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، ثم مسح القفل الخاص بك. بخلاف ذلك ، قد تتمكن من النقر فوق نسيت النمط إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار نظام تشغيل أقدم.

ستعمل النصائح والحيل التي ناقشتها على جميع أجهزة Android ، مهما كانت قديمة أو جديدة. أتمنى أن تكون قد وجدتها مفيدة.

2022

About the author

ktaba-team

Leave a Comment