اسئلة واجابات عن الموبايلات

كيفية تعتيم الخلفية أثناء مكالمات FaceTime على iPhone و iPad و Mac

كيفية-تعتيم-الخلفية-أثناء-مكالمات-facetime-على-iphone-و-ipad-و-mac
Written by ktaba-team

هل أردت يومًا تعتيم الخلفية أثناء إجراء مكالمة عبر FaceTime؟ ربما تكون غرفة مزدحمة أو مطبخ فوضوي خلفك. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام نفس الوضع الرأسي الذي تستخدمه لصورك الذاتية ، مباشرة على iPhone و iPad و Mac. بسبب سحر برامج Apple ، لكننا سعداء برؤية هذه الميزة تشق طريقها إلى FaceTime. مع تطبيقات مكالمات الفيديو الخارجية التي تقدم خلفيات افتراضية لإخفاء غرفتك ، كان على Apple أن تفعل شيئًا مشابهًا مع FaceTime. من المؤكد أن عدم وضوح الخلفية لا يخفي محيطك تمامًا ، ولكنه على الأقل يزيل التركيز عن الكائنات القريبة. هذه الإمكانية موجودة في iOS 10 ، iPadOS 10 و macOS Monterey أو أحدث ، لذا إذا كنت ترغب في تجربة ذلك في مكالمتك التالية ، فاقرأ معًا لتتعلم كيف يمكنك استخدام FaceTime Portrait Mode لتعتيم الخلفية أثناء مكالمات FaceTime. سنغطي هذه الميزة على iPhone و iPad أولاً ، ثم Mac.

كيفية تعتيم الخلفية أثناء مكالمات FaceTime على iPhone و iPad

) قبل المضي قدمًا ، نريد أن نشير بسرعة إلى أنك ستحتاج إلى iPhone أو iPad مع Apple A شريحة إلكترونية أو أحدث لاستخدام وضع Portrait أثناء مكالمات FaceTime. تأكد أيضًا من أن جهازك يعمل بنظام iOS على الأقل 10 / iPadOS 10. الآن ، دعنا نلقي نظرة على ما عليك القيام به:

ابدأ أو انضم إلى مكالمة FaceTime وأظهر عنصر التحكم توسيط عن طريق التمرير لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الآن ، انقر على لوحة “تأثيرات الفيديو” أعلى مركز التحكم للوصول إلى المزيد من الخيارات.

بعد ذلك ، استخدم زر التبديل تمكين أو تعطيل “Portrait” لـ FaceTime على جهازك ثم العودة إلى مكالمتك.

ستلاحظ أن كل شيء من حولك يتم تعتيمه تلقائيًا. لاحظ أن وضع Portrait في FaceTime لا يعمل إلا عند استخدام الكاميرا الأمامية للصور الذاتية.

كيفية تعتيم الخلفية أثناء مكالمات FaceTime على جهاز Mac

يعد استخدام الوضع الرأسي أثناء مكالمات FaceTime على جهاز Mac بنفس السهولة ، بشرط أن يكون لديك جهاز Mac مزود بشريحة Apple Silicon. ببساطة تأكد من أنه يعمل بنظام macOS Monterey أو إصدار أحدث ، ثم اتبع الخطوات التالية:

بمجرد أن تبدأ أو انضم إلى مكالمة FaceTime ، انقر فوق رمز “مركز التحكم” من الزاوية العلوية اليمنى من شريط القائمة ثم انقر فوق “تأثيرات الفيديو”.

بعد ذلك ، انقر فوق “Portrait” والعودة إلى مكالمتك لمشاهدة التأثير المطبق في الوقت الفعلي أثناء المكالمة.

هذا كل ما عليك القيام به. يمكنك تكرار هذه الخطوات عندما تكون مستعدًا لإيقاف تشغيل هذه الميزة.

يعد الوضع الرأسي الجديد هو الأقرب إلى تجربة الخلفية الافتراضية التي يمكنك الحصول عليها على FaceTime الآن. لحسن الحظ ، يعمل بشكل لائق في الغالب ، لكن توقع حواف ناعمة ، خاصة حول شعرك. تطبيقات مكالمات الفيديو الجماعية. كل ما عليك فعله هو بدء مكالمة فيديو على تطبيق مكالمات فيديو مدعوم ثم اتباع نفس الخطوات بالضبط لتشغيل Portrait من مركز التحكم iOS.

إلى جانب هذه اللمسة البسيطة على جودة الفيديو ، تمكنت Apple من تحسين جودة الصوت لمكالمات FaceTime أيضًا. يستخدم وضع ميكروفون جديد يسمى عزل الصوت التعلم الآلي لحظر كل ضوضاء الخلفية أثناء مكالمات الصوت والفيديو. يمكنك الوصول إلى هذا الوضع الجديد حتى على أجهزة Intel Mac القديمة أيضًا ، تمامًا مثل الوضع الرأسي ، فهو يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث.

بالطبع إذا كنت تجري الكثير من محادثة الفيديو مع تطبيقات أخرى مثل Zoom و Google Meet و WebEx وغيرها ، ستعرف أن هذه الميزة موجودة هناك أيضًا.

هل استمتعت بالاستفادة من جميع التحسينات في FaceTime؟ ما رأيك في هذه القدرة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment