اسئلة واجابات عن الموبايلات

كيفية تغيير الخلفية الافتراضية في Google Meet

كيفية-تغيير-الخلفية-الافتراضية-في-google-meet
Written by ktaba-team

هل كنت تستخدم Google Meet لإجراء مكالمات فيديو مع زملائك أو أصدقائك؟ هل تريد تخصيص تجربة Google Meet قليلاً عن طريق تغيير الخلفية الافتراضية عندما تكون في محادثة فيديو؟

ليس لدى الجميع الإعداد الأمثل لمكالمات الفيديو ، سواء كان المنزل مشغولاً مكتب أو غرفة أقل مرتبة. إذا كانت غرفتك أو مكان عملك إلهاء أو غير ممتع ، فيمكنك إخفاؤه بمساعدة الخلفيات المخصصة. يمكنك تغيير خلفيتك إلى أي صورة تريدها حرفيًا إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية ولا تريد أن يكتشف الأشخاص الآخرون في الاجتماع مكانك. هذا مشابه لاستخدام ميزة الخلفيات الافتراضية في Zoom والتي كانت متاحة لبعض الوقت الآن ، باستثناء بالطبع مع Google Meet.

كيفية تغيير الخلفية الافتراضية في Google Meet

سنغطي عميل الويب لـ Google Meet بدلاً من التطبيق هنا. بافتراض أنك تعرف بالفعل كيفية إجراء مكالمات الفيديو والمشاركة فيها باستخدام Google Meet ، فلنبدأ.

إذا كنت أنت بالفعل في اجتماع نشط أو مكالمة فيديو ، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط الموجودة في الركن الأيمن السفلي من شاشتك.

سيتيح لك هذا الوصول إلى المزيد من الخيارات كما هو موضح أدناه. هنا ، انقر فوق “تغيير الخلفية” للبدء.

سيؤدي هذا إلى تشغيل لوحة جانبية على الجانب الأيمن من شاشتك حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخلفيات المتوفرة من Google. إذا كنت ترغب في استخدام خلفية مخصصة بالكامل ، يمكنك النقر فوق رمز “+” وتحميل أي ملف صورة مخزن على جهازك. بدلاً من ذلك ، لديك أيضًا خيار تعتيم الخلفية الحالية.

إذا لم تكن قد انضممت إلى الاجتماع بعد ، فسيظل لديك خيار تعيين خلفية مخصصة قبل أن تنضم إليه. في قسم “هل أنت جاهز للانضمام؟” الصفحة التي تظهر بعد إدخال رمز الدعوة عادةً ، ستجد موجز معاينة الفيديو كما هو موضح أدناه. هنا ، انقر فوق خيار تغيير الخلفية الموجود في الركن الأيمن السفلي من نافذة المعاينة.

ها أنت ذا ، لقد تعلمت كيفية إخفاء الخلفيات الخاصة بك باستخدام صور مخصصة أثناء استخدام Google Meet للاجتماعات عبر الإنترنت.

هناك خيار آخر متاح وهو تعتيم الخلفية إذا كان ذلك مناسبًا لك. لاستخدام إمكانية تعتيم الخلفية ، ستحتاج إلى iPhone 6S أو إصدار أحدث يعمل بنظام iOS على الأقل أو لاحقا. لفترة من الوقت ، اقتصرت ميزة تغيير الخلفية الافتراضية على عميل الويب الخاص بـ Google Meet ، ولكن يجب أن تكون متاحة على التطبيقات الآن.

لا يسمح لك Google Meet باستخدام مقاطع الفيديو كخلفيات افتراضية ، وهو ما يفعله Zoom ، ولكن يمكن أن تشتت الانتباه أيضًا ، لذا فإن تحديد ما إذا كان ذلك جيدًا أم سيئًا متروك لك.

هذه الميزة ليست مثالية على الإطلاق ، وتعمل بشكل أفضل مع شاشة خضراء ، أو خلفية موحدة ، وإضاءة موحدة. إنه مشابه لكيفية إخفاء اللافتات لخلفياتهم على خدمات مثل Twitch. تسهل الشاشة الخضراء اكتشاف الفرق بينك وبين الخلفية الفعلية. بغض النظر ، تعمل الميزة بشكل جيد طالما أنك لا تتحرك كثيرًا.

إذا كنت من مستخدمي Zoom حتى الآن ، ولكنك مهتم بتجربة خيارات بديلة لمؤتمرات الفيديو ، قد تكون مهتمًا بمعرفة أن Google Meet يمكنه إنشاء اجتماعات مع ما يصل إلى 40 المشاركون لمدة زمنية دقيقة لكل اجتماع مجانًا. هذه خطوة للأعلى من -حدود الدقيقة التي تقدمها Zoom.

هل تستخدم خلفية افتراضية في Google Meet؟ ما رأيك في هذه الميزات المتوفرة في معظم تطبيقات مؤتمرات الفيديو؟ شارك بأفكارك وخبراتك في قسم التعليقات بالأسفل.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment