اسئلة واجابات عن الموبايلات

لا يظهر النشاط على iPhone؟ هنا 12 حل سهل

لا-يظهر-النشاط-على-iphone؟-هنا-12-حل-سهل
Written by ktaba-team

هل نشاط ساعة Apple الخاص بك لا تظهر على iPhone؟ قد تكون هناك أسباب مختلفة لهذا. في معظم الأحيان ، يكون ذلك بسبب انخفاض شحن ساعة Apple الخاصة بك.

أيضًا ، يمكن أن يكون ذلك لأنك لا ترتدي ساعتك بشكل صحيح. تأكد من أنها مثبتة بإحكام على معصمك.

أحب كل ما يخص Apple ، وخاصة سلسلة ساعات Apple. لقد امتلكت العديد من الساعات ، وواجهت نصيبي العادل من المشاكل. هذا يشمل النشاط لا يظهر المشكلة. تمكنت من إصلاحه بالنصائح والنصائح الموضحة أدناه.

هيا بنا.

كيف يمكنني استعادة نشاطي على iPhone ؟

هناك العديد من الإصلاحات ، وهي تشمل:

الحل 1: شحن Apple Watch إذا كانت ساعة Apple الخاصة بك منخفضة الشحن ، سيواجه صعوبة في تتبع البيانات. قم بشحنه لمدة نصف ساعة تقريبًا ، وتحقق مما إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع تطبيق نشاط ساعة Apple.

الحل 2: تحقق من ملاءمة ساعتك إذا تم ارتداء ساعة Apple بشكل فضفاض ، فيمكن لهذا تسبب مشكلة أيضًا.

لن تقوم بالاتصال الصحيح بمعصمك إذا كان بالكاد يعمل. فقط أحكم ربط الحزام الخاص بك قبل أن تبدأ التمرين مرة أخرى.

الحل 3: تمكين اكتشاف المعصم

هناك احتمالية أن تكون قد تدخلت في إعدادات iPhone وأوقفت ميزة كشف المعصم عن طريق الخطأ. لن يتم اكتشاف ساعتك الذكية بهذه الطريقة ، ولن تتبع خطواتك.

إليك كيفية التراجع عن هذا وإصلاح تطبيق النشاط:

انتقل إلى الإعدادات على الشاشة الرئيسية (على ساعة Apple الخاصة بك) حدد رمز المرور قم بالتمرير لأسفل وقم بتبديل اكتشاف المعصم على أعد تشغيل كل من iPhone و Apple Watch (لقياس جيد) ، وتحقق مما إذا كان تطبيق التمرين لا يزال يسبب لك مشكلة.

الحل 4: فتح Apple Watch إذا تم قفل ساعة Apple الخاصة بك كلما تمرن ، فقد يكون هذا هو السبب. لن تتعقب ساعتك أي نشاط بدني ، لذلك لن يتلقى التطبيق الصحي أي معلومات. افتح قفل ساعة Apple في المرة القادمة التي تمارس فيها التمارين.

الحل 5: معايرة Apple Watch

قد تواجه موقفًا غريبًا حيث ترسل ساعتك بيانات غير صحيحة أو غير كاملة إلى تطبيق اللياقة البدنية. قد يكون هذا بسبب عدم معايرة المستشعرات منذ فترة.

إليك كيفية إصلاح هذا:

افتح تطبيق Apple Watch على iPhone الخاص بك> الخصوصية> خدمات الموقع تمكين إعداد المعايرة قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خدمات النظام تمكين معايرة الحركة والمسافة على حتى لو قمت بكل هذا ولكنك ما زلت تشعر بأنك لا يتم تعقبك بشكل صحيح ، يمكنك القيام بذلك ما يلي:

افتح تطبيق Apple watch على جهاز iPhone الخاص بك حدد علامة التبويب ساعتي حدد الخصوصية انقر إعادة تعيين بيانات معايرة اللياقة البدنية

الحل 6: أعد تشغيل iPhone

هل لم تنجح تلميحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة أعلاه؟ قد يكون هناك خلل في جهاز iPhone المقترن الذي يمنعه من المزامنة مع ساعة Apple الخاصة بك. حاول فرض إعادة تشغيله.

تختلف عملية فرض إعادة التشغيل وفقًا لموديلات iPhone.

النماذج ذات Face ID وكذلك iPhone 8 و SE (الجيل الثاني) :

ضع إصبعك على زر رفع الصوت ضع إصبعك على زر خفض مستوى الصوت اضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى تنبثق شاشة شعار Apple iPhone 7 و 7 Plus:

استمر في الضغط على زري خفض الصوت والطاقة حتى ترى شعار Apple iPhone 6S، SE (الجيل الأول) والموديلات السابقة:

اضغط مع الاستمرار على زري الطاقة والصفحة الرئيسية حتى تنبثق شاشة Apple

الحل 7: تحديث برنامج iPhone

قد تكون المشكلة أيضًا بسبب خطأ في iOS. متى كانت آخر مرة قمت فيها بتحديث iOS؟

هناك طريقتان مختلفتان لتحديث iOS.

طريقة 1:

انتقل إلى تطبيق الإعدادات> عام> تحديث البرنامج انقر فوق تثبيت إذا كان هناك أي برنامج ثابت متاح الطريقة الثانية:

افتح iTunes (الإصدار الأخير) باستخدام كابل USB أو كابل الإضاءة ، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك افتح علامة تبويب الجهاز حدد الملخص اختر تحديث iPhone ستؤثر سرعة الإنترنت لديك على المدة التي سيستغرقها التحديث. إذا استغرق الأمر بعض الوقت وكان الإنترنت بطيئًا ، فاقترب من جهاز التوجيه الخاص بك.

الحل 8: تحديث WatchOS

ربما لم تقم بتحديث ساعة Apple الخاصة بك في بعض الوقت. قد يتسبب هذا في حدوث خطأ يمنع ساعة Apple الخاصة بك من المزامنة بشكل صحيح مع تطبيق اللياقة البدنية.

إليك كيفية إصلاح هذا:

افتح تطبيق الإعدادات على الشاشة الرئيسية لساعتك> عام انقر فوق تحديثات البرامج انقر فوق تثبيت إذا كان هناك أي حزم متاحة مرة أخرى ، ستؤثر سرعات الإنترنت لديك على المدة التي سيستغرقها التحديث. اقترب أكثر من جهاز التوجيه الخاص بك إذا استغرق الأمر بعض الوقت.

القراءة

Apple Watch غير قادر على التحقق من التحديث؟ – إليك الإصلاح الحقيقي!

المحلول 9: إلغاء إقران Apple Watch

قبل الشروع في حلول أكثر تعقيدًا ، حاول إلغاء الإقران ثم إعادة إقران ساعتك. سيؤدي هذا إلى إزالة الاتصال الذي تربطه بساعة Apple بجهاز iPhone الخاص بك ، لذلك سيتم مسح أي خلل أو خطأ.

الخطوة 1:

افتح تطبيق Apple watch على جهاز iPhone الخاص بك حدد كل الساعات اضغط على أيقونة المعلومات الموجودة بجوار ساعتك الذكية انقر فوق Unpair Apple Watch الخطوة 2:

ارتدِ ساعة Apple الخاصة بك قم بتشغيل الساعة أحضر iPhone الخاص بك قريب انتظر أبل باي شاشة رنين لتظهر اضغط على متابعة انقر فوق إعداد من أجل نفسي ضع ساعة Apple الخاصة بك بحيث يمكنك رؤيتها على مكتشف العرض اتبع التعليمات المنبثقة ل أعد إقرانهم

المحلول : استعادة iPhone الخاص بك

الدخول في وضع الاسترداد هو الخطوة الرئيسية الأولى. يمكن استخدامه لمعظم الأخطاء ومواطن الخلل المستعصية.

فقط تذكر أنه سيتم مسح نظامك بالكامل لإصلاح المشكلة. قم بعمل نسخة احتياطية على iCloud مسبقًا إذا كنت لا تريد أن تفقد بياناتك الشخصية.

إليك ما تفعله:

افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يجب أن يكون أحدث إصدار) قم بتوصيل جهازك الهاتف الذكي إلى سطح المكتب الخاص بك اضغط على الازرار التالية: أجهزة iPhone مع معرف الوجه: ضع إصبعك على زر رفع الصوت ، ثم على زر خفض الصوت. ابدأ بالضغط على زر الطاقة حتى ترى شاشة وضع الاسترداد iPhone 8 و SE (الجيل الثاني): اضغط على زر رفع الصوت ، ثم افعل الشيء نفسه مع زر خفض الصوت. استمر في الضغط على الزر الجانبي حتى تنبثق شاشة الاسترداد iPhone 7 و 7 Plus: اضغط باستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة في نفس الوقت ، ول وآخرون عندما تظهر شاشة الاسترداد iPhone 6S و SE (الجيل الثاني) والنماذج السابقة: اضغط مع الاستمرار على زري الصفحة الرئيسية والطاقة حتى تظهر شاشة الاسترداد ابحث عن iPhone الخاص بك على iTunes انقر فوق استعادة iPhone يجب عدم قطع الاتصال إلا بعد اكتمال عملية الاستعادة. أو يمكن أن تعلق في حلقة التمهيد.

المحلول : أدخل وضع DFU

إذا كانت مشكلة تتبع اللياقة بسبب مشكلات البرامج المعقدة للغاية بحيث لا يساعدك حتى الدخول في وضع الاسترداد ، يجب أن تدخل وضع DFU.

إنه شامل للغاية ، لكنه عادة ما يكون الملاذ الأخير لمشكلات البرامج. يمكنك كسر جهاز iPhone الخاص بك إذا سبق لك كسر حماية iOS من قبل.

مرة أخرى ، سيتم مسح نظامك بالكامل لمحاولة حل المشكلة . قم بنسخ ملفاتك احتياطيًا مسبقًا.

إليك ما تفعله:

افتح iTunes قم بتوصيل هاتفك المحمول بسطح المكتب يقلع جميع البرامج الأخرى قيد التشغيل حيث يمكنها مقاطعة عملية DFU اضغط على الازرار التالية: iPhone مع معرف الوجه: اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل لبضع ثوان ، ثم ابدأ في الضغط على مستوى الصوت زر لأسفل. ضع إصبعك عليهم لحوالي ثانية. حرر زر الطاقة مع الاستمرار في الضغط على زر خفض مستوى الصوت لمدة 5 ثوانٍ أخرى. يجب أن تشاهد شاشة سوداء iPhone 8 و SE (الجيل الثاني): اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي ، ثم ابدأ الضغط على زر خفض مستوى الصوت. استمر في الاحتفاظ بها حول ثانية ، واترك زر إيقاف التشغيل. استمر في الضغط على زر مستوى الصوت لمدة 5 ثوانٍ أخرى. يجب أن تشاهد شاشة سوداء iPhone 7 و 7 Plus: ضع إصبعك على زر التشغيل لبضع ثوان ، ثم ابدأ بالضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية. استمر في احتجازهم من أجل ثانية. يجب أن تشاهد شاشة سوداء. iPhone 6S و SE (الجيل الأول) والموديلات السابقة: اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل وابدأ الضغط على زر الصفحة الرئيسية. حرر زر الطاقة مع الاستمرار في الضغط على زر الصفحة الرئيسية لمدة 5 ثوانٍ أخرى. يجب أن تشاهد شاشة سوداء ابحث عن جهازك على iTunes حدد استعادة iPhone لا تفصل حتى تكتمل عملية DFU. يمكن أن تعلق في حلقة التمهيد أو حتى شاشة الموت السوداء.

المحلول 12: الاتصال بالدعم أبل

هل ما زلت تواجه مشكلة؟ قد يكون الوقت قد حان للسماح للمحترفين في متجر Apple المحلي الخاص بك بإلقاء نظرة على ما يحدث.

هناك فرصة ألا يكون تطبيق اللياقة البدنية كذلك يمكن أن تكون مشكلة العمل متعلقة بالأجهزة. لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان تلف الأجهزة على جهاز iPhone أو ساعة Apple الخاصة بك ، ولكن المحترفين في متجر Apple المحلي سيساعدونك.

سواء سيكون مجانيًا أم لا يعتمد كليًا على الضمان الخاص بك.

القراءة

كيفية إصلاح iPhone 10 شاشة سوداء؟ إصلاح iPhone شاشة سوداء [5 Super Easy Solutions]

التعليمات

لقد أجبت على بعض الأسئلة الشائعة أدناه.

لماذا لا يظهر التمرين في النشاط؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة:

قد تكون ساعة Apple الخاصة بك فضفاضة جدًا على معصمك ، لذا فهي قد لا يتم الكشف عن أي نشاط بدني. بدلاً من ذلك ، قد لا تعرف ساعتك أنها موضوعة على معصمك لأن ميزة كشف المعصم يمكن أن يتم تعطيلها عن طريق الخطأ. قد لا يعمل تتبع اللياقة البدنية بسبب خطأ / خلل في ساعة Apple أو iPhone. يجب أن يكون مستخدمو ساعة Apple ، وكذلك مستخدمو iPhone ، قادرين على فرض إعادة التشغيل ومسحها. إذا كانت هناك مشكلة برمجية مستعصية ، فسيتعين عليك إما الدخول في وضع الاسترداد أو وضع DFU. لن تتمكن ساعة Apple الخاصة بك من مزامنة البيانات إذا كانت قيد التشغيل وضع الطاقة المنخفضة. اشحنه لمدة نصف ساعة على الأقل ثم عد. ربما لم تقم بتحديث WatchOS أو iOS منذ فترة ، لذلك قد يكون هناك خطأ يمنع البيانات من الإرسال. تحقق من المزيد من الهواتف الذكية

7583 افكار اخيرة

مشكلة تعقب نشاط ساعة Apple محبطة ، ومع ذلك ، من السهل إصلاحها. بعد كل شيء ، هناك العديد من النصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها والحيل التي يمكنك تجربتها.

في كثير من الأحيان ، تظهر مشكلة تعقب النشاط لأنك عدم ارتداء ساعتك بشكل صحيح ، أو لأنك قمت بإيقاف تشغيل “كشف المعصم”.

ستعمل نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها والحيل التي ناقشتها على جميع طرز Apple Watch ، بغض النظر عن جهاز iOS الذي قمت بإقرانه.

2021

About the author

ktaba-team

Leave a Comment