تغذية

لماذا لن تجد أبدًا صناديق وجبات سريعة صينية في الصين

لماذا-لن-تجد-أبدًا-صناديق-وجبات-سريعة-صينية-في-الصين
Written by ktaba-team

Victoria Short /

إن طلب الوجبات الصينية في الخارج هو أكثر من مجرد تناول دجاج الجنرال تسو مع جانب من الأرز المقلي في ملابس النوم المريحة. سواء أكنت مدركًا لذلك أم لا ، فأنت تفعل ذلك من أجل التجربة: كعكة الحظ ، المحاولة التي لا تُعد من قبل لالتقاط أي كمية من الأرز باستخدام عيدان تناول الطعام قبل الاستقالة من الملعقة ، وبالطبع الصناديق الورقية المميزة ذات اللون الأحمر مبنى — يطلق عليه باغودا ، لمعلوماتك — على الجانب الذي يسهل فتحه.

لكن هذه ليست صناديق ورقية عادية. لا ، يمكن للأسرار التي يحتفظون بها في ثناياهم أن تغير إلى الأبد تصور المجتمع لما يعنيه “طلب الطعام الصيني في الخارج”. أولاً ، لأنك كنت تستخدم الحاوية بشكل خاطئ طوال الوقت. ثانيًا ، لأن تناول الطعام في الخارج كذبة.

ربما تكون على دراية بالفعل بأن الطعام الذي يتم تقديمه في المطاعم الصينية في الولايات المتحدة يختلف اختلافًا كبيرًا عما يتم تقديمه بالفعل في الصين. في الواقع ، تقدم العديد من المطاعم الصينية الأمريكية أطباقًا مصنوعة من منتجات ليست أصليّة في الصين. وقد اتضح أن علب الوجبات السريعة الصينية متأمركة تمامًا مثل الطعام الموجود بداخلها. مخترع في شيكاغو. في 768 ، حصل ويلكوكس على براءة اختراع “السطل الورقي” ، وهي ورقة واحدة يمكن طيها في صندوق بطريقة تقليل التسريبات. استخدم سلك رفيع في الأعلى كمقبض.

مع قدوم المزيد من المهاجرين الصينيين إلى أمريكا ، خاصة خلال كاليفورنيا جولد راش ، انتشرت الثقافة الصينية في جميع أنحاء البلاد. ولدت المطاعم الصينية ، جنبًا إلى جنب مع خيار تناول الطعام في الخارج باستخدام صناديق ويلكوكس. كان أحد منتجي حاويات الاختيار هذه شركة تُعرف الآن باسم فولد باك. في 1024 ، قرر موظف فولد باك ، مصمم جرافيك واسمه غير معروف ، إضافة باغودا إلى جانب الصندوق وأضاف “شكرًا” في الأعلى ، بأسلوب منمق لتقليد الخط الصيني. كلاهما مطبوع باللون الأحمر ، علامة على حسن الحظ في الثقافة الصينية.

الباقي هو التاريخ. أصبح هذا الصندوق المنمق مرادفًا للإخراج الصيني وما زال حتى يومنا هذا – في أمريكا. كما قال مدير التسويق في فولد باك نيويورك تايمز ، “نحن لا نبيعها في الصين.”

مع هذه المعرفة المحيرة للعقل ، قد لا تشاهد تناول الطعام في الخارج بنفس الطريقة. قد تطلبها كثيرًا لأنك تعرف التاريخ. لذلك إذا كنت ترغب في تناول الطعام في الخارج وليس السعرات الحرارية ، فإليك أطباق الطعام الصينية المعتمدة من خبراء التغذية التي يمكنك طلبها بدون الشعور بالذنب.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment