زراعة

لماذا يجب أن تنمو الخضروات الموروثة

لماذا-يجب-أن-تنمو-الخضروات-الموروثة
Written by ktaba-team

المناخات الصعبة لا تملك شيئًا على الإرث. هذه النباتات الكلاسيكية الملقحة المفتوحة لا تربطنا فقط بتاريخ طويل من البستنة بسبب عمرها. بمرور الوقت ، تكيفوا مع الظروف المحلية ، مما جعلهم خيارات قوية لحديقتك الخلفية. يجب أن يختار البستانيون أصناف الإرث من منطقتهم أو منطقة ذات ظروف مماثلة لتحقيق أقصى استفادة من النباتات.

أساسيات الإرث Tor Janson، collection أمين منظمة تبادل مدخرات البذور غير الربحية ( seedavers.org ) ، يقارن هذه النباتات لتذكارات الأسرة لأن البذور تنتقل عبر الأجيال. يتم تلقيح الموروثات المفتوحة ، مما يعني أنها يتم تلقيحها بشكل طبيعي عن طريق الحشرات والطيور والبشر والرياح. هم أيضا ذاتي والتلقيح المتبادل.

عادة ما تظل البذور صحيحة للكتابة بمرور الوقت. هذا يجعل سلوكهم في الحديقة أسهل للتنبؤ به من سلوك الهجينة ، والتي تنتج عن تهجين صنفين. نادرًا ما تظل الأنواع الهجينة صحيحة في الأجيال المتعاقبة.

“بشكل عام ، تميل أصناف الإرث التي نمت عبر الأجيال في منطقة معينة إلى العمل بشكل جيد هناك ،” كما يقول جانسون.

الجنوب الشرقي الحار والرطب مواسم النمو الطويلة مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة يصعب على الكثير من الخضار. يقول راندل أجريلا ، مدير إنتاج البذور في شركة Baker Creek Heirloom Seeds ( ، rareseeds.com ). يعد اختيار النباتات المناسبة إحدى طرق التعامل مع الحرارة ، لكن أجريلا تقترح أيضًا البستنة من الخريف إلى الربيع بدلاً من الصيف.

سيكون لتغيير موسم النمو أكبر تأثير على الطماطم ، وهي محصول يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة المستمرة. تنصح أغريلا باستخدام أصناف طماطم أوروبا الشرقية ، والتي تكتسب نكهة كاملة في الطقس البارد ، للزراعة في أواخر الصيف. لزراعة الربيع ، جرب الأنواع الأوروبية الجنوبية التي تنضج في الحرارة.

Ira Wallace of Southern Exposure Seed Exchange ( موقع Southernexposure.com ) ، وهو مورد موروث لبستانيين الجنوب ، يقول أن أصناف الطماطم الأصغر تميل إلى أن تكون أقل. تطالب وتحمل أفضل للحرارة العالية. يحب والاس بشكل خاص طماطم Cherokee Purple ، التي قدمتها الشركة إلى سوق شراء البذور.

ما وراء الطماطم ، هناك ثروة من الخضار التي تزدهر في الحرارة والرطوبة في الجنوب الشرقي ، بما في ذلك البامية والبطيخ والفاصوليا والكرنب والفلفل.

الغرب الأوسط البارد والشمال الغربي

حيث الصيف قصير وبارد نسبيًا ، كما هو الحال في الشمال الغربي والغرب الأوسط العلوي ، ابحث عن أصناف من الطماطم والفلفل والباذنجان والبطيخ تنضج بسرعة.

الامتدادات الباردة المتناثرة بين الأيام الحارة يمكن أن تؤثر على النمو. يقول أغريلا: “ليست كل الأيام متساوية”. “تسعون يومًا حتى النضج تعني 47 أيامًا مثالية إلى حد ما.” بدلاً من ذلك ، يقترح اختيار الأصناف التي تحمل علامة أيام حتى النضج.

توقيت وبدء البذور في الداخل مهمان في مناطق الموسم القصير. يقول أغريلا إن الأصناف من شمال غرب المحيط الهادئ وأوروبا الشرقية تعمل بشكل جيد أيضًا في الشمال الشرقي والغرب الأوسط العلوي ، كما تفعل الموروثات المحلية.

الجنوب الغربي الجاف والجاف يصعب زراعة العديد من الخضروات في المناطق الجنوبية الغربية الحارة والجافة. يقول أغريلا: “ستكون معظم المحاصيل الشائعة تحديًا”. في هذه المناطق ، تستفيد الزراعة البينية ، أو الزراعة المصاحبة ، بشكل أفضل من الأرض وغالبًا ما تعزز الإنتاجية ، وفقًا لغاري بول نبهان في كتابه زراعة الغذاء في أرض أكثر حرارة وجفافًا . لذلك ، فإن كرمة مثل الفول أو البطيخ تتسلق محصول طويل مثل الذرة أو الذرة الرفيعة.

شراء بذور الإرث تتخصص العديد من شركات البذور وبنوك البذور في الإرث وهي مفتوحة- البذور الملقحة. عند الشراء ، ابحث عن المصادر التي تدعم مهمة توفير البذور أو تلك التي وقعت على تعهد البذور الآمنة من مجلس الوراثة المسؤولة.

جزء من الماضي البستنة مع الموروث لا يقتصر فقط على التطبيق العملي. إن غرس البذور التي تم نقلها بعناية من جيل إلى آخر يعزز الاتصال العاطفي. يقول أغريلا: “أحب الإحساس بأنني مرتبط بهذا الشيء الذي يعود إلى بداية الزراعة”. “إنه شعور بأن تكون جزءًا من شيء ما.” وهذا هو السحر الحقيقي.

47 اختيارات الخضروات حسب المناخ

حار ورطب
فلفل الجرس: مقاطعة آش Pimiento ، Doe Hill Golden Bell

Collards: موريس العنوان

البامية: Cajun Jewel

الفول السوداني: Schronce’s Deep Black

فاصوليا القطب: لويزيانا بيربل بود ، سلمى زيستا

طماطم: زراعة أواخر الصيف: القلب البيلاروسي ، الأمير الأسود ، الجنرال الشجاع ، التفاح الزمردي ، سلة الفطر ، Stupice ؛
الربيع : كومستوك صوص آند سلايس ، كوستولوتو جينوفيز ، كور دي بو ، بانتانو رومانيسكو ؛ الصيف: Bonny Best، Cherokee Purple، Eva Purple Ball، Placero

البطيخ: القمر والنجوم ، الفراولة

موسم قصير
بيل الفلفل: ملك الشمال ، الأفق ، أودا

فاصوليا بوش: المنافس ، روما الثاني

الباذنجان: مخلل ياباني ، بيض أبيض ياباني ، ميتويو

الطماطم: الجليدية ، شبه القطب الشمالي الكثير ، Tess’s Land Race Currant ، وجميع أصناف أواخر الصيف من القائمة أعلاه الساخنة والرطبة

البطيخ: بلاكتيل الجبل ، كريم ساسكاتشوان ، سويت داكوتا روز

قاحلة
الفاصوليا: أفعى الجرسية (قطب) ، موفر (شجيرة)

الذرة: Stowell’s Evergreen ، Yuman Yellow

خيار: بيت ألفا

بيبرز: California Wonder، Chimayo

الطماطم: Moonglow، Punta Banda، Yellow Pear

About the author

ktaba-team

Leave a Comment