اسئلة واجابات عن الموبايلات

لماذا يستمر النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد؟ (و 7 حيل لإصلاحها)

لماذا-يستمر-النسخ-الاحتياطي-على-icloud-إلى-الأبد؟-(و-7-حيل-لإصلاحها)
Written by ktaba-team

هو يستغرق النسخ الاحتياطي على iCloud الخاص بك إلى الأبد؟ يمكنك تسريع العملية عن طريق مسح البيانات غير المرغوب فيها من أجهزة iOS الخاصة بك مسبقًا ، باستخدام اتصال إنترنت أسرع ، وتعطيل النسخ الاحتياطي على iCloud للملفات الأكبر حجمًا. لقد قمت بعمل نسخة احتياطية من iPhone الخاص بي في مناسبات لا حصر لها ، سواء كنت أقوم بالتبديل إلى iPhone الجديد ، أو التحديث إلى أحدث إصدار من iOS ، أو قبل إرساله للإصلاحات. لقد مررت بعملية النسخ الاحتياطي على iCloud لأشخاص آخرين أيضًا. لقد مررت بالعديد من المناسبات التي استغرق فيها النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد ، لذلك تعلمت الحيل التي يمكن أن تجعل النسخ الاحتياطي يعمل بشكل أسرع.

إذا كنت نحن نتعامل مع نُسخ iCloud الاحتياطية التي تبدو على بعد أميال من الانتهاء ، فهذا يومك المحظوظ. سأطلعك على كل ما تحتاج إلى معرفته لإصلاح المشكلة.

كيف يمكنني تسريع النسخ الاحتياطي على iCloud لـ iPhone الخاص بي؟

يمكن أن يكون أخذ النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد مشكلة كبيرة ، خاصة إذا كنت ترغب في التحديث إلى إصدار iOS جديد أو iPhone جديد تمامًا. الشيء الجيد هو أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة سرعة النسخ الاحتياطي على iCloud.

1. استخدم اتصال إنترنت أسرع

ترتبط سرعة النسخ الاحتياطي على iCloud ارتباطًا مباشرًا بسرعة اتصالك بالإنترنت. ببساطة ، كلما كان اتصال الشبكة أبطأ ، سيتم تحميل بيانات iPhone الخاصة بك إلى وحدة تخزين iCloud الخاصة بك.

يعد استخدام اتصال WiFi سريع وموثوق به هو الخيار الأفضل عند محاولة نسخ iPhone احتياطيًا. كلما كان ذلك أسرع ، كان ذلك أفضل ، خاصةً عندما يحتوي النسخ الاحتياطي على الكثير من الملفات الكبيرة والتطبيقات الكبيرة فيه.

2. تحقق من حجم تخزين iCloud

من المهم أن تدرك مقدار المساحة غير المستخدمة في تخزين iCloud الخاص بك لأن المساحة غير الكافية يمكن أن تتسبب في أن تستغرق عملية النسخ الاحتياطي على iCloud وقتًا أطول مما ينبغي.

لاحظ أن خطة التخزين المجانية على iCloud تمنحك 5 غيغابايت فقط من المساحة. يمكن ملء ذلك بملفات النسخ الاحتياطي وبيانات iOS الخاصة بك بسرعة.

للتحقق من مساحة تخزين مجانية في نسخة iCloud الاحتياطية ، اتبع الخطوات التالية:

اذهب للاعدادات”. اضغط على اسمك أعلى هذه الصفحة لفتح قائمة معرف Apple. حدد “iCloud”. في هذه الصفحة ، سترى شريطًا في الأعلى والتي تُظهر مساحة تخزين iCloud المستخدمة والمجانية. ستكون قادرًا على تحديد ما إذا كان لديك مساحة تخزين كافية على iCloud للنسخ الاحتياطي لجهاز iOS الخاص بك. لحسن الحظ ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فيمكنك الترقية إلى إحدى خطط iCloud + من Apple ، بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت . من المؤكد أن هذا سيستغرق بعض الوقت لملئه.

القراءة

ما هي أفضل الطرق لتحرير المساحة عند امتلاء مساحة تخزين iPhone؟

3. حذف البيانات غير المرغوب فيها

ليس هناك فائدة من وجود ملفات لا تحتاج بعد الآن إلى إضافتها إلى نسخة iCloud الاحتياطية. بعد كل شيء ، كلما كان حجم النسخة الاحتياطية أكبر ، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول.

من الجيد محاولة الاحتفاظ بحجم نسخة iCloud الاحتياطية. نحيف قدر الإمكان. سيساعدك هذا بالتأكيد إذا كنت تتعامل مع النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد.

إذا التقطت الكثير من الصور ، فمن المحتمل أن يشغل مساحة كبيرة على نسخة iCloud الاحتياطية الخاصة بك. يمكن أن يساعدك حذف الصور التي لا تهتم بها في تحرير بعض البيانات غير المرغوب فيها المخزنة على هاتفك ، والتي يمكن أن تساعد في يستغرق النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد.

يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على المستندات ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وأي بيانات iPhone لا تحتاجها ببساطة.

4. تعطيل ملفات النسخ الاحتياطي الكبيرة

تشتهر بعض التطبيقات باستهلاك جزء كبير من نسخة iCloud الاحتياطية. تحتوي تطبيقات المراسلة مثل Whatsapp على مجلد وسائط خاص بها يمكن أن يكون مليئًا بمقاطع الفيديو والوسائط الأخرى التي تشغل غيغابايت من نسخة iCloud الاحتياطية.

قم بإزالة هذه التطبيقات ، فلا داعي للقلق بشأن قيامهم بإحضار جميع بيانات التطبيقات الخاصة بهم لتضخيم نسخة iCloud الاحتياطية الخاصة بك.

المشكلة هي ، أنت قد تعتبرها ضرورية لعمل نسخة احتياطية. إنها مقايضة تحتاج إلى وضعها في الاعتبار إذا كنت تريد إصلاح النسخ الاحتياطي على iCloud إلى الأبد.

لإيقاف النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيق لتطبيقات معينة على جهاز iOS الخاص بك ، اتبع هذه الخطوات:

اذهب للاعدادات”. حدد اسمك أعلى الشاشة .مقبض ” iCloud “. سترى قائمة بخدمات وتطبيقات Apple المختلفة ، معظمها مع مفتاح بجانبها. حدد التطبيق الذي ترغب في تعطيل نسخة iCloud الاحتياطية الخاصة به وقم بإيقاف تشغيل المفتاح.

5. قم بإيقاف تشغيل النسخ الاحتياطي لبيانات iOS غير الأساسية

هناك العديد من التطبيقات التي قد لا تحتاج إلى نسخها احتياطيًا على iCloud الخاص بك. لنفترض أنك لا تستخدم تطبيق Notes ، على سبيل المثال. إنها واحدة من تلك النسخ الاحتياطية غير الضرورية التي لا تحتاج إلى إضافتها إلى المزيج.

الكثير من النسخ الاحتياطية غير الضرورية يمكن أن تجعل نسخة iCloud الاحتياطية بطيئة . من المؤكد أن إزالة هذه الملفات ستساعد في الاحتفاظ بنسخة احتياطية على iCloud إلى الأبد.

أفتح الإعدادات”. اضغط على اسمك أعلى القائمة. اضغط على “iCloud”. يمكنك بعد ذلك التمرير عبر القائمة للعثور على التطبيقات التي لا تحتاج إلى نسخ احتياطية لها .اطفئه المفتاح بجانبهم لمنع إضافتهم إلى نسخة iPhone الاحتياطية الخاصة بك.

6. النسخ الاحتياطي من iPhone إلى الكمبيوتر

في حين أن هذا ليس حلاً لإصلاح النسخ الاحتياطي على iCloud الذي يستغرق وقتًا طويلاً ، فهو بديل. يعتمد النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط على سرعة نقل البيانات بين جهاز iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لا يؤثر اتصال الإنترنت البطيء عليه.

إذا كنت بحاجة إلى نسخة احتياطية على iCloud ولم تنجح أي من هذه الإصلاحات في حل المشكلة ، فإن عمل نسخة احتياطية من iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو دائمًا خيار رائع.

لنسخ الملفات احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac يعمل بنظام macOS . 10 أو قبل ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

استخدم كبل USB لتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو iPod المس جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح iTunes. بالقرب من الجزء العلوي الأيسر من نافذة iTunes يوجد رمز صغير يشبه iPhone. اضغط على هذا لفتح صفحة الجهاز.

حدد “ملخص”. الآن انقر فوق “النسخ الاحتياطي الآن” أسفل جزء النسخ الاحتياطية من الشاشة. لعمل نسخة احتياطية من iPhone على جهاز Mac الذي يعمل بنظام macOS . 11 أو أحدث ، ما عليك سوى القيام بما يلي:

قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch بجهاز Mac الخاص بك باستخدام كابل USB. افتح Finder على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أيقونة الوجه باللونين الأزرق والأبيض في Dock. من الشريط الجانبي ، حدد جهاز iOS الذي قمت بتوصيله. في الجزء العلوي من النافذة ، انقر فوق “عام”. حدد “نسخ احتياطي لكافة البيانات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac هذا”. الآن اضغط على “Back Up Now” لبدء عملية النسخ الاحتياطي لأي من أجهزة iOS الخاصة بك.

7. الاتصال بالدعم أبل

إذا كنت تتعامل مع مشكلة أخذ النسخ الاحتياطي إلى الأبد ، تقترح Apple أن تقوم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch الخاص بك ، وتركه متصلًا بشبكة WiFi لـ 10 ساعات أثناء استمرار عملية النسخ الاحتياطي.

إذا بعد يوم كامل من محاولة نسخ iPhone احتياطيًا ، فلا يزال تم إكماله أو فشل النسخ الاحتياطي على iCloud ، يجب عليك الاتصال بدعم Apple للحصول على مساعدة حول كيفية المتابعة.

القراءة

لا تتم مزامنة ملاحظات iCloud؟ إليك الإصلاح الحقيقي! إصلاح iPhone عالق عند تنزيل الرسائل من iCloud إصلاح “iPhone عالق عند تحديث إعدادات iCloud “(5 حلول سهلة)

لماذا يستغرق النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone الخاص بي إلى الأبد؟

أخذ نسخة احتياطية من iPhone إلى الأبد يمثل صداعًا. إن معرفة ما يمكن أن يتسبب في أن يستغرق تحميل نسخة احتياطية على iCloud وقتًا طويلاً يجعل من السهل حل المشكلة.

عند تحميل ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud إلى خوادم Apple يبدو أنه يستغرق وقتًا طويلاً ، فقد يرجع ذلك إلى مزيج مما يلي:

سرعة إنترنت بطيئة أو اتصال غير مستقر مساحة تخزين iCloud منخفضة ملف النسخ الاحتياطي كبير جدًا خوادم iCloud معطلة إذا كانت هناك مشكلة في الخدمات السحابية من Apple ، فليس هناك ما يمكنك القيام به حتى يتم حلها. إذا أدركت أنه لا يمكنك نسخ iPhone احتياطيًا مهما حاولت ، فقد يكون هذا هو السبب.

يمكنك التحقق من صفحة حالة نظام Apple لتأكيد ما إذا كانت خوادمهم تعمل أم لا.

كم من الوقت يجب أن يستغرق النسخ الاحتياطي على iCloud؟

في ظل الظروف العادية ، يعتمد الوقت المستغرق في نسخ بيانات iPhone احتياطيًا على ما إذا كنت تستخدم اتصال إنترنت موثوقًا وسرعة الشبكة وكيف حجم النسخة الاحتياطية هو.

دعنا نستخدم مثالا لتوضيح المدة التي يجب أن تستغرقها. إذا كنت تحاول تحميل نسخة احتياطية بسعة 4 جيجا بايت من أي من أجهزة iOS الخاصة بك ، وسرعة تحميل الإنترنت لديك هي 2.5 ميجا بايت كل ثانية ، ld تأخذ أقل بقليل من 15 دقائق لتحميل بيانات iOS الخاصة بك على iCloud .

سرعات الشبكة ليست ثابتة ، لذلك قد يستغرق الأمر بضع دقائق أو أكثر أو أقل. ومع ذلك ، إذا بدأ الأمر في أخذ ساعات ، فمن المؤكد أن هناك خطأ ما.

ما هي الملفات التي يتم تضمينها أثناء عملية النسخ الاحتياطي على iCloud؟

يوفر عمل نسخة احتياطية من بيانات iOS الخاصة بك باستخدام iCloud خيارًا رائعًا لمستخدمي iOS. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من المستخدمين بالضبط ما يتم تخزين بيانات iOS على السحابة.

هذا هو قائمة بيانات iOS والبيانات الأخرى التي يتم حفظها في السحابة :

الصورأشرطة فيديوموسيقىمعلومات التطبيق الرسائل النصية و iMessages مشتريات iTunes و App Store نغمات إعدادات الإشعار سجلات المكالمات إعدادات الجهاز بيانات تطبيق الصحة نسخ Apple Watch الاحتياطية تخطيط تطبيقاتك البيانات من HomeKit تحقق من المزيد من الهواتف الذكية

7583 الكلمات الأخيرة

يعتمد الوقت الذي يستغرقه إكمال النسخ الاحتياطي على iCloud في الغالب على حجم النسخة الاحتياطية وسرعة شبكة WiFi.

يمكن أن تساعد إزالة الملفات الكبيرة وغير الضرورية من الملفات التي تمت إضافتها إلى نسختك الاحتياطية في الحفاظ على حجمها منخفضًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن خوادم Apple معطلة ولكنك بحاجة إلى نسخة احتياطية لأجهزة Apple الخاصة بك على الفور ، فيمكنك دائمًا اختيار عمل نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من ذلك.

تحتوي هذه المقالة على بعض من أفضل النصائح للتخلص من مشكلة الاحتفاظ بنسخة احتياطية إلى الأبد. إذا ساعدوك ، فماذا عن إلقاء نظرة على بعض مقالاتنا الأخرى أيضًا؟ لا بد أن تثبت أنها مفيدة بنفس القدر.

334

About the author

ktaba-team

Leave a Comment