اسئلة واجابات عن الموبايلات

مراجعة هاتف Motorola Moto E5 Supra – ما مدى جودة سيارة Supra؟ [تحديث 2022]

مراجعة-هاتف-motorola-moto-e5-supra-–-ما-مدى-جودة-سيارة-supra؟-[تحديث-2022]
Written by ktaba-team

موتورولا تعد بالجودة. هذا هو السبب في أن جهاز الميزانية منذ عامين لا يزال يعمل بشكل جيد. في مراجعة Motorola Moto E5 Supra ، لم نتحدث عن كل شيء فقط ، لكننا قارناه بالمنافسين أيضًا.

مواصفات Motorola Moto E5 Supra

موعد غداء 1520 وزن 7. أوقية (161 جرامات) قياسات 2. 81 × 6. × 0. 31 في (47. 2 مم × 152 8 مم × 9.4 مم) بطاقة مصورات كوالكوم أدرينو 161 ، 400 MHz GPU شاشة عرض 6 بوصات (144 .4 مم) IPS LCD x 632 بكسل نظام التشغيل أندرويد 8 شرائح Snapdragon 325 وحدة المعالجة المركزية رباعي النواة 1.4 جيجا هرتز ARM Cortex A 37 وحدة المعالجة المركزية الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب 2 جيجا بايت المساحة الداخلية 16 جيجابايت كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل الكاميرا الخلفية MP أنواع سيم المدعومة نانو (مفرد) تغطية الشبكة 2G، 3G، 4G بطارية مللي أمبير

سمات

أدناه ، تحدثنا بدقة عن المكونات الرئيسية لمواصفاته.

تصميم الهاتف كبير. يدور المصنعون في هذه الأيام حول صنع شاشات بحجم 6 بوصات (100 4 ملم). يحتوي E5 Supra على شاشة بهذا الحجم بالضبط.

إذا كنت قد قرأت مراجعاتنا من قبل ، فستعرف أننا معجبون بالهواتف ذات الوزن الزائد. يأتي في الساعة 7. أوقية (161 جرامات). تبدو هذه الهواتف أكثر تميزًا.

الشيء:

سميك . وزنها للأسف يجعلها تشبه الطوب. وفيما يلي أبعادها 2. في × 6. 21 × 0. 31 في (47. 2 ملم × 152 8 مم × 9.4 مم).

جوانبها منحنية بشكل جيد. يبدو الأمر وكأنه حلم بين يديك.

إذا نظرت من حوله من الخارج ، ستجد فتحة microSD. هذا موضع تقدير لأن تخزينه ليس هو الأفضل. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. نحن معجبين بالاثنين ، حيث كانت الهواتف الحديثة تأتي بدونهما مؤخرًا.

علينا أن نقول ، إنه جميل المظهر للغاية. إنه مصنوع من البلاستيك اللامع. ومع ذلك ، فإن لمعانه يأتي مع خداع. ستجمع الكثير من بصمات الأصابع.

ستلاحظ شعار الشركة على زر في الخلف. إنه مستشعر بصمات الأصابع. يستجيب بشكل جيد. لا ، أنت لا تحصل على خاصية فتح القفل بالوجه.

عرض

نظرًا لأن شاشته على الجانب الأكبر ، فإنك تحصل على تجربة مشاهدة غامرة إلى حد ما. سيكون الأمر أكثر جاذبية إذا كان مزودًا بلوحة نابضة بالحياة. إنها IPS LCD. لقد تحدثنا عنها مرات عديدة على موقعنا.

للأسف ، لم يتم إخبارنا ما هي نسبة الشاشة إلى الجسم. ليس عليك أن تنظر عن كثب لملاحظة الحافة السفلية العملاقة. من الواضح أن نسبته ربما ليست شيئًا جيدًا.

على مقدمته ، يوجد زجاج مقوى منتظم. لا تكن قاسيًا جدًا معها.

وضعت موتورولا درجة حرارة وإعدادات ألوان احترافية. إذا لم تكن من محبي حيويتها ، فستتمكن من تحسينها قليلاً.

ها هي الصفقة: تعاني في قسم الحدة. حيث أن شاشته ليست صغيرة فهي 512 × 500 – بكسل القرار لا يقطعها. لن تضطر إلى النظر عن كثب لملاحظة التشويش.

بطارية

أحد أسباب كثافته هو بطاريته الكبيرة. سيستمر حوالي يومين وهو 3000 مللي أمبير

نقدر حقيقة حصولك على أوضاع احترافية في توفير الطاقة. ستجعلها تدوم لفترة أطول بكثير مما هو محدد.

هل بطاريتها قابلة للإزالة؟ لا ، هذا عار كما لو كان كذلك ، يمكنك إجبارها على إغلاق الدواخل كلما علقت. استخدام منفذ USB صغير . نحن لسنا معجبين. إنه مؤرخ. يختار المصنعون إدخالات USB-C هذه الأيام.

العادية W الشحن سوف يستخدم. يستغرق E5 Supra أكثر من ساعتين للذهاب من 0 – 85٪.

لا عجب ، فهو لا يأتي مع الشحن اللاسلكي.

المعالج

أنت’ إعادة لا تقابل مع قوة شرائح. تستضيف Snapdragon 256 . لا تفكر حتى في تشغيل تطبيقات واسعة النطاق.

قوى الشرائح أندرويد 8 . إذا كنت تتوقع Android ، قد تضطر إلى الاستمرار في حبس أنفاسك. هذا أمر مخيب للآمال بالنظر إلى أن نظام التشغيل الجديد قابل للتخصيص بشكل كبير.

هناك 16 جيجابايت روم . RAM الحكيمة ، 2 العربات حاضرون. التخزين عادة لائق. ومع ذلك ، فأنت تنظر إلى هاتف من شركة اتصالات. وضعت لعبة الكريكيت bloatware. البرنامج يقلل من 16 العربات إلى أقل من ذلك بكثير.

إذا كنت لا تعرف ما هي bloatware ، فهي تطبيقات بديلة لـ Google. لا يمكنك إلغاء تثبيتها.

كما ذكرنا ، فهي تأتي مع فتحة MicroSD. تم إخبارنا بنوع بطاقات microSD التي يمكنها التعامل معها. هم ال 96 نوع جيجابايت.

الة تصوير من أول الأشياء التي ستلاحظها بخصوص الهاتف هي الكاميرا الخاصة به. إنه دائري ويشغل جزءًا من مؤخرته. إنه مطلق نار واحد ، رغم ذلك. وتتكون من 07 عدسة MP . على مقدمتها ، يوجد مطلق نار واحد أيضًا. تبلغ 8 ميجابيكسل.

في كلتا الكاميرتين ، تحصل على فلاش LED.

كيف يعملان؟

ليس جيدا. لم نلتقي بهاتفًا ميسور التكلفة بكاميرا جيدة ، و E5 سوبرا ليس استثناءً. لا تعمل إعداداتها بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة.

الاتصال

يمكنك الاتصال بشبكات 2G و 3G و 4G. ستتمكن من مشاركة الملفات مع الآخرين عبر Bluetooth v4.2.

البدائل

في هذا القسم ، استعرضنا الهواتف التي أعط E5 Supra أكبر شوط مقابل المال.

Motorola Moto E5 Plus

The Moto E5 سوبرا مقابل موتو إي 5 بلس هي مقارنة شائعة. لهذا السبب كان علينا تضمين الهاتف في قسم البدائل لدينا.

على الرغم من تسميته Plus ، إلا أنه ليس ضخمًا. إنها بحجم منافستها . لديهم أيضًا نفس الأبعاد. إذا كنت تتذكر ، فهذا يعني أنها سميكة.

هل هي ثقيلة؟ إنه قليلاً 7. أوقية (161 جرامات)

قامت شركة موتورولا بتقويسها جيدًا. إنه مريح للغاية. يبدو الجهاز جيدًا أيضًا. إنه يأتي بلون ذهبي لامع مغرم به.

كنت تعتقد أن ظهره من الزجاج ولكنه من البلاستيك. تجمع بصمات الأصابع مثل نظيرتها.

اللوحة الموجودة على شاشتها مألوفة. إنها IPS LCD . شاشته هي 512 × 632 بكسل . إذا كان هذا يبدو مألوفًا أيضًا ، فذلك لأن سوبرا حادة.

لا تكن قاسيًا معها. يوجد زجاج مقوى بشكل منتظم في مقدمته.

ستلاحظ بعض الحركة الجادة في موضع زجاجة الساعة. على عكس نظيره ، تم إخبارنا بنسبة الشاشة إلى الجسم. أنه 71. 7٪.

المعالج الموجود به مطابق لبديله. لا تنس أنه لا يمكنه التعامل مع المهام المكثفة.

التخزين الحالي ليس جيدًا. أنت تحصل على 11 غيغابايت من ROM. الذاكرة الحكيمة 2 جيجابايت حاضر. هناك فتحة microSD ، لحسن الحظ. تم إخبارنا بنوع بطاقات microSD التي يمكنها التعامل معها. هم ال 168 نوع جيجابايت.

ما هو إصدار Android الذي تعمل به مجموعة شرائحه؟ أندرويد 8. لا ، لن تتمكن من ترقيته Android .

من أسباب ثخانة بطاريته. أنت تحصل على 2018 مللي أمبير وحدة. يستمر حوالي يومين. سوف تقوم بشحنه بـ 12 شاحن سريع دبليو. سوف تقوم بتوصيل الكبل بمنفذ Micro USB الخاص به.

من ناحية الكاميرا ، ستلتقي بمصورين فرديين. واحد على ظهره هو 07 عدسة MP. على مقدمته ، يوجد مطلق النار بدقة 5 ميجابكسل. يأتي كلا الجهازين مع فلاش LED.

Motorola G7 Optimo

إن Optimo ليس صغيرًا. ومع ذلك ، فهي ليست كبيرة أيضًا. شاشته تمتد 5.7 بوصة (100. 75 مم) عبر. إنها سماعة بلاستيكية. إنها ليست سميكة مثل نظيرتها ، رغم ذلك. 78 5. × 2. 76 في × 0. 21 في (128. 46 ملم × 53. 5 مم × 8. مم).

لها بعض الوزن. ولكن إذا كنت تتوقع وحدة ثقيلة مثل E5 Supra ، فاستعد لتشعر بخيبة أمل. يأتي في 5. 85 أوقية (148 جرامات).

إذا كنت تفكر في ذلك ، فهو ليس سميكًا مثل بطاريته الصغيرة. أنه 2018 ملي أمبير . يستمر Optimo أكثر من يوم. لشحنه ، ستستخدم شاحن W عادي . يستغرق الشحن الكامل أكثر من ساعتين.

يأتي مع شاشة IPS LCD . كما تعلمون ، إنها ليست الأكثر حيوية. إنه Gorilla Glass 3 . يمكنه التعامل مع الضرب.

يقال:

شاشته- لم يتم ذكر نسبة الجسم. الجهاز به بعض الحركة على الحواف ، لذا فإن نسبته على الأرجح ليست جيدة.

ما هي حدته؟ أنت تحصل على 512 x 720 بكسل . بالنظر إلى حجمها ، فهي ليست حادة.

دعنا نتحدث عن دواخلها. Snapdragon شرائح فيه. إنه أسرع بكثير من 325 التي لها نظيرتها.

يأتي G7 Optimo مع مساحة تخزين متطابقة. أنت تحصل على 16 غيغابايت من المساحة و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . نعم ، ستتمكن من توسيع ذاكرة القراءة فقط الخاصة به. سيكون قادرًا على التعامل مع 325 GB microSD.

) ستعمل شرائح Snapdragon الخاصة بها على تشغيل Android 9. إذا كنت تتوقع Android ترقية ، لا ترفع آمالك.

يوجد رماة فردي في الأمام والخلف. مستشعرها الخلفي عبارة عن عدسة بدقة 8 ميجابكسل . أنت تحصل أيضًا على مطلق النار بدقة 8 ميجابكسل على مقدمتها. تأتي كلتا الكاميرتين مع فلاش LED.

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على الهاتف ، فقد قمنا بإجراء مراجعة Moto G7 Optimo أيضًا.

7583افكار اخيرة

ما رأيك في مراجعة Moto E5 Supra؟ نعتقد أنه سيجري عملية شراء جيدة. يأتي مع المواصفات التي لا تزال صامدة.

Snapdragon 256 شرائح و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تساعد في التعامل مع المهام اليومية. سيتصرفون عندما تقوم بتحميل تطبيقات واسعة النطاق ، على الرغم من ذلك.

قمنا بمقارنة الوحدة بالبدائل ولم يكن أداءها سيئًا. ذ الوحدة الإلكترونية التي تفوقت عليها حتى الآن كانت Motorola G7 Optimo. إنه أرق ، لذا فهو يشعر بتحسن في يديك. الأهم من ذلك ، أنه يهز أفضل شرائح. Snapdragon 500 بداخله.

لسوء الحظ ، ليس الكثير الناس معجبون بهواتف Motorola. لقد كانت تحظى بشعبية كبيرة لكن العلامة التجارية فقدت جمهورها. نعتقد أن هذا يجب أن يتغير. أجهزتهم تعد بالجودة.

نظرًا لأننا معجبين بهم ، فقد تحدثنا عنها بانتظام على صفحة Pinterest الخاصة بنا. نقوم بتحديثه بانتظام بجميع أنواع القوائم والمراجعات – تحقق منا!

5000

About the author

ktaba-team

Leave a Comment