اسئلة واجابات عن الموبايلات

مراجعة LG 306G – هل يستحق الشراء؟ [تحديث 2022]

مراجعة-lg-306g-–-هل-يستحق-الشراء؟-[تحديث-2022]
Written by ktaba-team

الهاتف من بقايا زمن طويل في طي النسيان. صدر في 563 ، مرة أخرى عندما كانت كاميرات الصور الشخصية لا تزال شيئًا. إنها ميسورة التكلفة للغاية ، لكن هل هذا يعني أنه يجب عليك استلامها؟ في LG 103 مراجعة G ، أجابنا على هذا بالتفصيل.

إل جي 160 G المواصفات

) معاينة

إل جي G

الوزن

3. 51 أوقية (93. 4 جرام)

القياسات

4. في × 2. 32 × 0. 47 في (86 .6 مم × 47 7 ملم × 11. 93 مم)

شاشة عرض

3.2 بوصة (62. مم) TFT 240 × 105 بكسل

إل جي 160 G

معاينة

الوزن

3. 51 أوقية ( 93 .4 جرام)

القياسات

4. في x 2. 32 × 0. 47 في (103 .6 ملم × 32 7 ملم x 08. 93 مم)

شاشة العرض

3.2 بوصة (62. 14 مم) TFT 240 × 105 بكسل

سمات

أدناه ، تطرقنا تمامًا إلى المواصفات الموجودة في جدولنا.

تصميم

إنه صغير – صغير حقًا. تمتد شاشته 3.2 بوصة (

. 14 مم) عبر. حتى لو كان لديك يدا صغيرة ، فسيكون الإمساك بها صعبًا. لكن LG جعلته مريحًا. كانت جوانبها منحنية بشكل جيد. ذكّرتنا الطريقة التي تم تشكيلها بها بوحدة أكثر تكلفة ، وهي الكنز. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع في مراجعة LG Treasure LTE.

بالنظر إلى سعره ، لا ينبغي أن تتفاجأ لأنه مصنوع من البلاستيك. لسوء الحظ ، لا يشعر البلاستيك الموجود عليه بأنه أغلى ثمناً.

سمكه مشكوك فيه. أبعاده كما يلي 4. في × 2. 32 × 0. 32 في (86 6 ملم × 47 .7 ملم × 08. 93 مم). لحسن الحظ ، إنها ليست ثقيلة. يزن 3. 46 أوقية (93. 4 جرام). إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون مثل الطوب.

يمكنك استلامه باللون الأسود فقط. لم تكن الشركات المصنعة كبيرة في جعل الهواتف ملونة حتى وقت قريب.

بالنظر عبر جوانبها ، سترى فتحة MicroSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. الهواتف باهظة الثمن هذه الأيام لا تأتي مع الاثنين ، لذا فإن وجودهما منعش.

هل ستحصل على مستشعر بصمات الأصابع؟ لا ، لا تحبس أنفاسك.

إذا كان هناك أي عزاء ، فهناك بعض الزخارف الرائعة على ظهرها. لن تفقد قبضتك أبدًا. نعتقد أن التركيب يجعله يبدو أفضل قليلاً أيضًا. إنهم ليسوا في أماكن يصعب الوصول إليها. كما أنها شديدة اللمس.

عرض

لا توقع تجربة مشاهدة نابضة بالحياة. اللوحة الموجودة على مقدمتها هي TFT . الكثير من الوحدات الأرخص تأتي معها. يتم تدميره بشكل خاص بواسطة لوحات مثل Super AMOLED.

الحكمة ، إنه ليس فظيعًا. أنت تحصل على 240 × 93 بكسل . لا بأس لأن شاشته صغيرة.

كن حذرًا من الأمام ، فالزجاج المقوى العادي في مكانه.

للأسف ، لم يتم إخبارنا بنسبة الشاشة إلى الجسم. ربما ليس شيئًا جيدًا ، على الرغم من ذلك. الجهاز به بعض الحركة الجادة على الحافة الجارية.

لن تتمكن من استخدامه في الهواء الطلق. لا تصبح شاشته ساطعة بدرجة كافية للتعامل مع الوهج.

بطارية عادة ما تحتوي الهواتف السميكة على بطاريات أكبر. ليس هذا هو الحال بالنسبة ل 160 ز. بطاريته هي 360 مللي أمبير. توقع أن يتم تصريفه بالكامل في غضون يوم تقريبًا. ولكن يمكنك جعله يدوم لفترة أطول قليلاً من خلال أوضاع توفير الطاقة الخبيرة.

لشحنه ، ستقوم بتوصيل W عادي في منفذ USB الصغير. USBs الصغيرة مؤرخة. لهذا السبب لم يعد يتم رؤيتهم بشكل شائع بعد الآن. ال 160 G يأخذ أكثر من ساعتين لشحنه بالكامل.

يمكنك قم بإزالة بطاريته . لماذا قد تريد هذا؟ لأنك ستتمكن من التقاطها ، وإغلاق دواخلها بالقوة عندما تتصرف.

المعالج

لا نعرف اسم مجموعة الشرائح الخاصة به. الشركة المصنعة لم تجعل هذه المعرفة العامة. نحن لا نضع أسماء وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها أيضًا. لكننا نعرف كيف يؤدون. هم سوبر الأساسية. لا تفكر حتى في تشغيل مهام مكثفة.

إذا كانت بها ذاكرة وصول عشوائي أكبر ، فسيكون استخدامها أسهل. أنت تحصل فقط على 0. 11 غيغابايت . سيكون إغلاق فرض التطبيقات مشكلة حقيقية. لن يتم تحميلها بسرعة أيضًا.

توجد فتحة microSD. ستتمكن من توسيع ROM الخاص به حتى 28 غيغابايت . آمل أن تعرف ما هي برامج bloatware الناقل. إنها تطبيقات بديلة لـ Google. للأسف ، لا يمكنك إلغاء تثبيتها. جهاز LG يأتي مع البرنامج.

ها هي الصفقة:

لا تشغيل Android – إنه ليس هاتفًا ذكيًا. البرمجيات المملوكة لشركة LG في مكانها الصحيح. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلها ميسورة التكلفة كما هي.

الة تصوير

يوجد مطلق نار واحد على ظهره. إنها عدسة بدقة 2 ميجابكسل. أنت لا تحصل على كاميرا أمامية. لم تكن صور السيلفي شيئًا في ذلك الوقت.

من حيث كيفية أداء إعدادها الخلفي ، فهي ليست جيدة. اللقطات محببة وليست نابضة بالحياة. تزداد سوءًا في الإضاءة المنخفضة.

إذا كان هناك أي عزاء ، فإنك تحصل على وميض LED ساطع ، رغم ذلك.

الاتصال

ستتمكن من الاتصال إلى شبكات 2G و 3G. يمكنك مشاركة الملفات مع الآخرين عبر البلوتوث. ومع ذلك ، لم يتم إخبارنا بنسخته المحددة.

افكار اخيرة

ما رأيك في LG 103 جي تراكفوني

استعراض؟ LG ليست الشركة المصنعة الأكثر شعبية. لهذا السبب قد لا تكون أكثر دراية بهواتفهم. لقد قمنا بمراجعتها قليلاً على موقعنا. نحن معجبين لأنهم ينتجون قطعًا بأسعار معقولة جدًا. فقط قم بإلقاء نظرة على 306 ز. يمكنك شرائه مقابل حوالي دولار 00 إذا نظرت حولك.

كما هو ميسور التكلفة للغاية ، فهو لا يأتي مع أفضل المواصفات. هذا صحيح بشكل خاص لأنه قديم – إنه جهاز منذ 6 سنوات. عندما تفكر في الأمر ، فإن الميزات التي يقدمها تجعلها خيارًا رائعًا كسماعة لطفل. سيكون لديهم كل ما يحتاجون إليه. والقدرة على تحمل تكاليف الهاتف تجعله خيارًا أفضل لهذا.

من حيث التصميم ، لا يبدو الأفضل. لكن ربما هذا ليس شيئًا ستفكر فيه عند شرائه لطفل. حجمه الصغير يجعله مناسبًا لهم أيضًا.

يمكنك أيضًا أن تجدنا في ترتيب وحدات الشركة على موقع Pinterest الخاص بنا. نقوم بتحديثه بانتظام بمحتوى إعلامي. تحقق منا!

7583

About the author

ktaba-team

Leave a Comment