زراعة

نصائح لمشاهدة الفراشات وتصويرها

نصائح-لمشاهدة-الفراشات-وتصويرها
Written by ktaba-team

مشاهدة الفراشات هي متعة في أي عمر ، ولكن العثور عليها قد يكون تحديًا. احصل على نصائح لجعل مشاهدة الفراشات سهلة وممتعة.

ليس عليك أن تكون عالماً لتستمتع بمشاهدة الفراشات. (بالمناسبة ، هل تعلم أن الأشخاص الذين يدرسونها يطلق عليهم اسم lepidopterists؟) لقد اشتعلت مشاهدة الفراشات كهواية في العقود الأخيرة ، وليس من الصعب معرفة السبب. ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في الفناء الخلفي قبل أن تلاحظهم يتجولون. وبأكثر من 522 في الولايات المتحدة وحدها ، هناك فرصة جيدة أن ترى شيئًا جديدًا وممتعًا.

للحصول على إرشادات ونصائح ، استشرنا أخصائي حشرات الجناح روبرت مايكل بايل. مؤلف الدليل الميداني لجمعية أودوبون الوطنية لفراشات أمريكا الشمالية ، قام بسنة كبيرة لمشاهدة الفراشات في ، بهدف رؤية أكبر عدد ممكن من الأنواع في 295 أيام – والكتابة كتاب آخر ، Mariposa Road ، حول مغامرات رؤية جميع الأنواع المختلفة. لكن ليس عليك تخصيص عام كامل لمطاردة الفراشات للاستمتاع بها. بمجرد التباطؤ ، ستبدأ في ملاحظة هذه الجمال من حولك. كما يقول بايل ، الأمر سهل مثل “زيارة أي بقعة مشمسة ومنمقة ، والوقوف في وضع ثابت ورؤية ما يحدث.”

اكتشف 3 فراشات تشبه الملوك.

بات هندريكسون ابحث عن فراشات تشمس في الصباح والمساء عندما يكون الضوء رائعا للتصوير.

بدء مشاهدة الفراشات

أخبار جيدة! ليس عليك أن تستيقظ مع الطيور لترى الفراشات. في الواقع ، قد يكون وقت الفطور المتأخر هو أفضل لقطة لك في ذروة التنوع. تنشط الأنواع المختلفة في ساعات مختلفة ، لذا يمكنك البقاء في مكان واحد طوال اليوم وتجد دائمًا شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام.

إحدى الحيل هي مراقبة السلوكيات المتخصصة مثل التشمس والتلال. خاصة في الصباح البارد ، يمكن العثور على الفراشات في حمامات الشمس أو التشمس ، مع انتشار أجنحتها أو طيها بشكل مسطح حتى ترفع الأشعة الدافئة من درجة حرارة الجسم. غالبًا ما تتجمع الذيل الخطافي وبعض الأنواع الأخرى بأعداد كبيرة لتتصدر التل: تتجمع الذكور على قمم التلال المفتوحة ، بينما تبحث الإناث عن رفقاء مناسبين قبل الطيران إلى أسفل التل بحثًا عن النباتات المضيفة لوضع البيض.

قم ببعض البحث عن الأنواع في منطقتك. تعتبر جمعية الفراشات في أمريكا الشمالية ًا رائعًا ؛ تقدم الفصول المحلية العديد من الرحلات الميدانية. يمكن لبعض وكالات الحياة البرية الحكومية أيضًا تقديم معلومات قيمة حول الفراشات المحلية. تختار معظم الفراشات موطنها الطبيعي بينما ينتشر بعضها بشكل أكبر. سيساعدك الدليل الميداني في تحديد الهوية والنطاقات. تبدو العديد من الأنواع متشابهة تمامًا ، لكن تعلم الخصائص الرئيسية لعائلات الفراشات سيساعدك على معرفة ماذا. شيء واحد لن تقلق بشأنه ، بالطبع ، هو تحديد الفراشة من خلال أغنيتها.

مشاهدة الفراشات في المنزل

ستجذب أي حديقة تقريبًا أنواعًا معينة ، ولكن لماذا لا تقوم ببعض التخطيط وزرع حديقة فراشة واسعة النطاق ، مع نباتات الرحيق لإطعام البالغين والنباتات لتغذية اليرقات؟ أو قم بإنشاء محطة تغذية بإخراج الفاكهة ، وخاصة الحمضيات والموز المتعفن. إن رؤية خرطوم الفراشة أثناء العمل أمر رائع ؛ لقد أمضيت ساعات في مشاهدة الفواصل الشرقية في مغذي صينية النافذة الصغيرة. ببساطة سقي الأرض سيجذب الفراشات أيضًا: ستجمع الملح الذي تحتاجه من حواف البرك الطينية. لقد رأيت العديد من الفراشات تفعل هذا في مسارات المشي بعد المطر ، لكن الفناء الخلفي الخاص بك يمكن أن يكون مجرد واحة مرحب بها.

تعلم قليلا عن فترات الطيران. يمكن رؤية البالغين لبعض الأنواع لبضعة أسابيع فقط أو حتى بضعة أيام في السنة. يقول بايل: “في مكان معين ستجد عمومًا أجنحة مختلفة من الفراشات على الجناح في أوائل الربيع ومنتصف الصيف وأوائل الخريف.” بعض الأنواع لديها حضنة واحدة كل موسم ، بينما ينتج البعض الآخر أجيالًا متعددة في ذلك الوقت ، مما يؤدي إلى فترات طيران ممتدة مع قمم مميزة خلال العام. تقضي معظم الأنواع الشتاء مثل البيض أو اليرقات أو الكريساليد. لا تستسلم للفراشات في الشتاء. يمكن رؤية عباءات الحداد والفواصل وبعض الأنواع الأخرى على الجناح في أيام الشتاء الدافئة.

مجاملة دوغلاس بيل تعد مشاهدة الفراشات أكثر إفادة في الفناء الخاص بك. ازرع حديقة فراشات لرسمها.

تصوير الفراشات

قللت كل من الكاميرات الرقمية ومناظير التركيز البؤري من إحباط العديد من مراقبي الفراشات. يقول بايل: “لا يزال التعامل مع موضوعك يتسم بالعناية والتخفي ، ولكن بالحظ والصبر والممارسة ، يمكنك الحصول على مناظر قريبة للعديد من الفراشات والحشرات الأخرى التي تصادفها”.

أحد الأساليب هو أن تظل ساكنًا وتتركهم يأتون إليك. تحدى نفسك لمراقبة قسم واحد من فراش الزهرة الخاص بك. لاحظ سلوك الفراشات المختلفة. هل كانوا يميلون إلى زيارة نفس النباتات مرارًا وتكرارًا؟ كم عدد أنواع الفراشات التي اكتشفتها في ساعة؟ الدفع 16 زهور طويلة التفتح لجذب الفراشات والطيور الطنانة.

How to Catch a Butterfly

يعد استخدام الشبكة من أرخص الطرق وأكثرها فعالية لرؤية الفراشات. إنه ممتع أيضًا! اصطياد الفراشات في الشبكة هو متعة خالصة للصغار والكبار على حد سواء. بمجرد أن يكون لديك نشرة إعلانية في الأفق ، يمكن أن يرضي الالتقاط والإفراج فضولك. إذا كنت أكثر من مجرد شخص عملي ، فكن سريعًا ولطيفًا للغاية عند فحص الصيد الخاص بك ، وتأكد من تحريره دون أن يصاب بأذى.

سواء كنت مراقبًا غير رسمي أو روبرت مايكل بايل التالي ، خذ لحظة لتقدير جمال الفناء الخلفي. كلما رأيت أكثر ، زادت رغبتك في التعلم. ربما تكون من دعاة الحشرات أكثر قليلاً مما كنت تتخيل!

شيري إدواردز ذيل النمر الخطافي كبير ويسهل اكتشافه في المناطق المشجرة.

أفضل المواقع لمشاهدة الفراشات

العديد من الأنواع وفيرة وواسعة الانتشار ، لكن بعضها لن يتواجد إلا في مناطق صغيرة. حقق المؤلف روبرت مايكل بايل أكثر من 12 ، 680 الأميال خلال مغامرته Big Year ، بما في ذلك أكثر من 09 ، 394 ميل في مسحوق الحليب ، له 1024 هوندا سيفيك هاتشباك. هنا يقدم بايل بعض الوجهات المفضلة لديه لمشاهدة الفراشات.

نورث سلوب ، ألاسكا سكاي آيلاندز ، أريزونا سييرا نيفادا ، كاليفورنيا جبال الألب الجبال ، كولورادو منتزه إيفرجليدز الوطني وفلوريدا كيز ، فلوريدا جبال أوزارك ، ميسوري 5568223 باين بارينز ، نيو جيرسي وادي ريو غراندي السفلي وبيج بيند ، تكساس بقايا المروج في جميع أنحاء الغرب الأوسط 20700

About the author

ktaba-team

Leave a Comment