تغذية

هذه هي الطريقة الوحيدة لكسر بيضة (ليس جانب وعاء)

هذه-هي-الطريقة-الوحيدة-لكسر-بيضة-(ليس-جانب-وعاء)
Written by ktaba-team

قل وداعًا لقشر البيض في طعامك.

نيتو سواء كنت تتناول وجبة الإفطار أو تخبز كعكة ، فإن كسر البيضة يمكن أن يتحول إلى عمل فوضوي. يملأ الصفار يديك ، وتدخل القذائف في وعاءك.

أحد الأساليب الشائعة هو كسر بيضة في طبق منفصل عن باقي مكوناتك حتى تتمكن من إخراج قطع القشرة التي ينتهي بها الأمر حتمًا في الوعاء. ولكن هناك طريقة أسهل لتجنب شظايا قشر البيض في المقام الأول – ولن تحتاج إلى أن تتسخ يديك في البيضة النيئة الرديئة. (تحقق من 4 نصائح أخرى لطهي البيض بشكل مثالي.)

عندما تكسر بيضة ، فمن المحتمل أن تعطيها سلسلة من الصنابير السريعة على جانب الوعاء أو المنضدة. لكن هذه التقنية في الواقع تجعل من المحتمل جدًا أنك ستنتهي بقطع من الصدفة بمجرد إعطاء النقر الأخير الذي يكسرها. كل صنبور يحطم الجزء الخارجي أكثر قليلاً ، مما يخلق المزيد من القطع التي يمكن أن تتسلل إلى طعامك ، وفقًا لـ Slate. ليس المكون السري الذي تريده في وصفتك الشهيرة. (اكتشف الأخطاء الأخرى التي يرتكبها الجميع عند طهي البيض المخفوق.)

لترك تلك الأصداف خارج طعامك للأبد ، انس استخدام الوعاء أو العداد. حتى لو قمت بضربها مرة واحدة فقط (مما يعني الحد الأدنى من الشظايا) ، فإن حواف تلك الأسطح يمكن أن تدفع أجزاء من القشرة إلى الداخل ، وفقًا لـ The Daily Meal.

أفضل رهان؟ استخدم منضدة. بضربة واحدة قوية ، اضرب البيضة على سطح مستوٍ من طاولة أو طاولة. تأكد من استهداف الجانب الذي وجدت دراسة في المجلة رسائل المراجعة الفيزيائية أقل جمودًا وأسهل. لكسر من الجزء العلوي والسفلي المنحني للبيضة. هذه الضربة المنفردة على الطاولة ستحدث شرخًا في البيضة ، لكن القطع لن تشق طريقها إلى بياض البيض. يمكنك الآن فصلها بأصابعك دون ترك أي قشر بيض. حان وقت الطهي! قبل أن تشعل الموقد ، تعرف على أسرار أحد الطهاة الخمسة للحصول على بيض مسلوق مثالي.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment