اسئلة واجابات عن الموبايلات

16 إصلاحات لمشكلات ارتفاع درجة حرارة iPhone 12

16-إصلاحات-لمشكلات-ارتفاع-درجة-حرارة-iphone-12
Written by ktaba-team

ارتفاع درجة الحرارة في iPhone 10 هي مشكلة يمكن حلها عن طريق إغلاق جميع التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية ، وخفض سطوع الشاشة ، وتحديث iOS ، وإعادة ضبط إعدادات الهاتف ، من بين حلول أخرى.

لقد واجهت هذه المشكلة مؤخرًا ، ونجحت العديد من الحلول التي أنا على وشك مناقشتها هنا. إذا كنت في نفس المأزق ، فلا داعي للقلق. تمسك بي حتى النهاية ، وستختفي مشكلة الانهاك في غضون دقائق.

إصلاح iPhone قضايا الانهاك

ليس عليك الركض إلى أقرب مركز Apple عندما ايفون 12 يبدأ في ارتفاع درجة الحرارة. فيما يلي إصلاحات بسيطة يمكنك تجربتها بنفسك.

1. إعادة تشغيل الهاتف

قد تساعد إعادة التشغيل السريعة في حل المشكلة عن طريق مقاطعة أي أنشطة في الخلفية أو مواطن الخلل التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

لإعادة التشغيل ايفون 10:

اضغط مطولاً على أي من مجلدات والأزرار الجانبية في نفس الوقت حتى ترى “Power Off” المنزلق. اسحب الزر شريط التمرير لإيقاف تشغيل الجهاز. اضغط لفترة طويلة على الزر الجانبي بعد بضع ثوانٍ لتبديل أعد تشغيل الهاتف ، وأطلقه بمجرد رؤية شعار Apple. يجب أن يتوقف الجهاز عن السخونة الزائدة بمجرد إعادة تشغيله. ستظل بحاجة إلى إعطائه بضع دقائق حتى يبرد.

2. تقليل سطوع شاشة iPhone

تعد شاشات الهواتف الذكية من أكبر مستهلكي طاقة البطارية ، وعندما يكون لديك جهاز iPhone الخاص بك الشاشة ممتلئة السطوع ، لا بد أن تواجه iPhone ساخنًا بمرور الوقت.

لتقليل السطوع:

اذهب إلى إعدادات. فتح العرض والسطوع. اسحب شريط التمرير إلى النقطة التي يناسبها السطوع تفضيلاتك. السطوع التلقائي هو خيار آخر يمكنك اللجوء إليه لخفض استهلاك طاقة البطارية.

لضبط السطوع التلقائي:

أفتح الإعدادات. اذهب إلى إمكانية الوصول. اضغط على “العرض وحجم النص” وتفعيل السطوع التلقائي . بدلاً من ذلك ، يمكنك التبديل إلى الوضع المظلم لإجبار شاشة الهاتف على أن تصبح مظلمة ، مما يقلل من كمية الطاقة المستخدمة لإبقاء الشاشة قيد التشغيل.

للتبديل إلى الوضع الداكن:

أفتح الإعدادات. اضغط على العرض والسطوع. يختار Dark لتفعيل الوضع الداكن. يمكنك أيضًا الوصول إلى Dark Mode من مركز التحكم بالضغط على الايقونة مرة واحدة للتفعيل والغاء التفعيل. )

3. تقليل الألعاب و 4 K Streaming

تعد الألعاب وبث مقاطع الفيديو بدقة 4K من أكثر العمليات التي تفرض ضرائب على بطارية الهاتف ، وكلما زاد اللعب والبث ، أصبح الجهاز أكثر سخونة.

يمكنك إما تقليل الوقت الذي تقضيه في لعب لعبة معينة أو حذفها من جهازك تمامًا. إذا لاحظت أن تطبيقاتك تتعطل بمجرد تثبيت لعبة ثقيلة يتبعها ارتفاع في درجة الحرارة ، فهذا مؤشر على أن الهاتف يتم دفعه إلى أقصى حدوده.

) 4. تعطيل التتبع المستمر للموقع

يعد تتبع الموقع طريقة جيدة للهاتف للحفاظ على علامات التبويب حول محيطك لمساعدة التطبيقات في تقديم اقتراحات أفضل بناءً على موقعك.

ومع ذلك ، هذا يؤدي إلى استنزاف مفرط للبطارية ، وإذا سمح للجهاز بالعمل بشكل مستمر لفترة طويلة ، فسيبدأ ارتفاع درجة حرارة الجهاز. إذا كنت لا تستخدم تتبع الموقع ، فقم بتعطيله.

لإلغاء تنشيط التتبع المستمر للموقع:

يفتح إعدادات. انتقل إلى الخصوصية. انتقل إلى خدمات الموقع. سترى زرًا لإيقاف تشغيله تمامًا. سيؤدي النقر فوق هذا إلى إيقاف المشكلة المحمومة.

5. التوقف عن استخدام الحالات المعيبة

سيؤدي استخدام الحالات المعيبة وغير المعتمدة إلى حدوث مشكلات في تسخين جهازك نظرًا لأنها غير مُحسَّنة لتبديد الحرارة. هذا يحبس الحرارة التي ينتجها الهاتف ، والتي تزداد بمرور الوقت لتسبب مشكلة سخونة شديدة. إذا أردت ، يمكنك شراء حافظة معتمدة من أمازون.

في نفس الوقت ، لا تعرض جهاز iPhone الخاص بك لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة . سوف تتسبب الحرارة في توصيل الهاتف للحرارة مما قد يتسبب في حدوث أضرار على المدى الطويل.

6. تعطيل تحديث تطبيق الخلفية

التحديث المستمر لتطبيقات الخلفية يؤثر سلبًا على عمر البطارية الإضافي. كلما استمر هذا دون انقطاع ، زادت سخونة الجهاز بسبب الحمل الثقيل المتضمن.

لتعطيل تحديث التطبيق في الخلفية:

يفتح إعدادات. انتقل إلى عام. اضغط على تحديث تطبيق الخلفية وإما إيقاف تشغيله تمامًا أو السماح لتطبيقات حيوية محددة بمواصلة التحديث في الخلفية.

7. التحقق من اتصال الشبكة

يؤدي اتصال الشبكة غير المستقر إلى توليد الحرارة حيث يبحث iPhone باستمرار عن إشارة مستقرة. إذا استمر هذا الأمر ، ستلاحظ أن iPhone يبدأ في التسخين.

إذا لاحظت أنك في منطقة شبكة منخفضة ، فمن الأفضل إيقاف تشغيل الشبكة الخلوية أو تفعيلها وضع الطائرة لمنع البطارية من الاستنزاف عن طريق إنتاج حرارة غير ضرورية.

8. إيقاف تشغيل الاتصالات اللاسلكية

تستهلك تقنية Bluetooth و 5 G و WiFi والبيانات الخلوية ونقطة الاتصال والخدمات اللاسلكية الأخرى قدرًا كبيرًا من الطاقة. تشغيلها لفترة طويلة لا بد أن يسبب سخونة زائدة. يصبح الوضع أسوأ إذا قمت بتشغيل بعضها في نفس الوقت. الجهاز بعض مساحة التنفس ليبرد.

9. التبديل إلى وضع الطاقة المنخفضة

سيؤدي التبديل إلى وضع الطاقة المنخفضة إلى تقليل كمية طاقة البطارية المستخدمة ، والتي ترتبط مباشرة بتسخين جهازك. يقتل وضع الطاقة المنخفضة تلقائيًا بعض الخدمات التي تعمل في الخلفية ، مما يمنح iPhone الخاص بك بعض مساحة التنفس للاسترخاء.

لتفعيل وضع الطاقة المنخفضة:

أفتح الإعدادات. اضغط على البطارية. انتقل إلى “وضع الطاقة المنخفضة” وقم بتنشيطه. يجب أن ترى التغييرات على هاتفك على الفور ، بما في ذلك تعتيم الشاشة. هذا يجب أن يخلص هاتفك من أي مشكلة سخونة.

. إغلاق جميع التطبيقات

يعد وجود عدد كبير جدًا من التطبيقات النشطة التي تعمل في وقت واحد في الخلفية هو أسرع طريقة للتسبب في ارتفاع درجة الحرارة. بكل أجهزته وبرمجياته الرائعة ، iPhone سيكافح قليلاً لمواكبة المطالب الهائلة التي تأتي مع الافتتاح تطبيقات متعددة. سيساعد إغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها في حل هذه المشكلة.

لإغلاق جميع التطبيقات النشطة على iPhone 10:

افتح الشاشة الرئيسية عن طريق التمرير لأعلى من الأسفل. توقف مؤقتًا في المنتصف لعرض جميع بطاقات التطبيقات النشطة حاليًا. ابدأ في تمرير التطبيقات إلى اليسار أو اليمين لإغلاقها.

08. التحقق من الشاحن

سيؤدي استخدام شاحن معيب إلى ارتفاع درجة الحرارة بسبب عدم التوافق. كل iPhone 10 يأتي مع شاحن معتمد. في حالة تلفها ، تأكد من حصولك على نسخة طبق الأصل من أقرب متجر Apple.

تم تصميم أجهزة الشحن المعتمدة للتعامل مع قصر الدائرة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والتيارات الزائدة. يجب أيضًا تجنب استخدام الجهاز أثناء الشحن لإصلاح مشكلة ارتفاع درجة الحرارة. اترك الهاتف لفترة حتى يتم شحنه بالكامل وابتعد عن أجهزة الشحن غير المعتمدة.

تخفيض السعر

10. تحديث التطبيقات

يعد استخدام التطبيقات القديمة ضارًا بصحة بطارية هاتفك. نظرًا لعدم تحسينها للأداء ، فإنها تميل إلى ارتفاع درجة الحرارة. الحل هو تحديث كل ما لديه تحديث معلق على جهاز iPhone الخاص بك .

لتحديث كافة التطبيقات:

فتح متجر التطبيقات . انقر على علامة التبويب “Today” الموجودة أسفل الشاشة. حدد ملف تعريف المستخدم النشط من الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لمشاهدة تفاصيل حسابك. انتقل إلى القسم الذي يحتوي على التحديثات المتاحة. يمكنك اختيار تحديث تطبيق معين عن طريق تحديد الخيار بجانبه ، أو تحديد “تحديث الكل”.

08. تحديث iOS

يعد استخدام إصدار iOS قديم سببًا آخر محتملًا لارتفاع درجة حرارة جهازك باستمرار عند استخدامه. ادمج هذا مع التطبيقات التي عفا عليها الزمن ، وسيكون لديك فرن صغير بين يديك. يجب إجراء تحديث للبرنامج للتخلص من المشكلة.

لتحديث iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار:

يفتح تطبيق الإعدادات. انتقل إلى عام.

اضغط على تحديث البرنامج. انتقل إلى “تنزيل وتثبيت.” إذا كان هناك تحديث متوفر ، فستبدأ العملية. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إعادة التشغيل بمجرد اكتماله. يجب أن تختفي الآن القضايا المحمومة.

10. إعادة تعيين إعدادات iPhone

قد تساعد إعادة تعيين إعدادات الجهاز بالكامل في تبريد هاتفك إذا لم تنجح معظم الحلول المذكورة أعلاه. سيؤدي ذلك إلى التخلص من أخطاء البرامج الأعمق على جهاز iPhone الخاص بك وفي نفس الوقت إعادة إعدادات الجهاز إلى الإعدادات الافتراضية دولة. ليست هناك حاجة للنسخ الاحتياطي للبيانات حيث لن يتم فقد أي بيانات شخصية. ومع ذلك ، ستفقد جميع الإعدادات المخصصة على الجهاز.

لإعادة ضبط إعدادات iPhone:

يفتح تطبيق الإعدادات. انتقل إلى عام. اضغط على إعادة تعيين في أسفل الشاشة وحدد “إعادة تعيين جميع الإعدادات.” ستحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك لتأكيد العملية ومنحها بعض الوقت لإكمالها. يجب أن تكون قادرًا الآن على استخدام هاتفك دون ارتفاع درجة الحرارة.

13. استعادة DFU

تعد استعادة DFU أكثر شمولاً من إعادة ضبط إعدادات iPhone. تقوم ميزة “تحديث البرنامج الثابت للجهاز” بإعادة تحميل البرامج الثابتة على جهازك. تحتاج إلى نسخ بياناتك احتياطيًا أولاً لأن كل شيء سيتم مسحه من جهاز iPhone الخاص بك . تحتاج أيضًا إلى أحدث إصدار من iTunes حتى يعمل هذا.

لإجراء استعادة DFU:

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك 10 لجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB الصحيح. انتظر حتى يكتشف الكمبيوتر الهاتف. سيصلك طلب إلى “Trust” الكمبيوتر إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توصيل جهازك به. ) أدخل رمز المرور لتأكيد الاقتران. الآن اضغط على زر رفع الصوت ثم حرر زر. ثم اضغط على خفض الصوت زر وتحرير. اتجه إلى الزر الجانبي واضغط مع الاستمرار عليه لـ ثانية. بدون تحرير الزر الجانبي ، اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت زر لحوالي 5 ثوان. الآن اترك الزر الجانبي واستمر في الضغط على خفض مستوى الصوت زر لآخر 10 ثانية. ستصبح الشاشة سوداء ، في إشارة إلى دخول الهاتف في وضع DFU. سترى خيارًا لـ “استعادة” على شاشة Mac. اضغط على ذلك وامنحه الوقت لإكماله. بمجرد الانتهاء ، سيتم إعادة تشغيل الجهاز ، ويجب أن تكون قادرًا على استخدامه دون أي ارتفاع في درجة الحرارة.

14. الاتصال بالدعم أبل

عندما لا يحل كل حل مذكور أعلاه جهاز iPhone القضايا المحمومة ، سيكون الملاذ الأخير هو اتخاذ إلى أقرب مركز Apple للحصول على تشخيص مفصل. من المحتمل أن تكون هذه مشكلة متعلقة بالأجهزة ، والتي قد يغطيها الضمان الخاص بك. والخبر السار هو أن فرص الوصول إلى حقيقة المشكلة المحمومة وحلها عالية.

القراءة

لماذا ترتفع درجة حرارة هاتفي على Facetime؟ ( حلول سهلة) iPhone 7 المحموم؟ – 11 حلول لإصلاحها

ما الذي يسبب جهاز iPhone الخاص بك لارتفاع درجة الحرارة؟

هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى جهاز iPhone الخاص بك 10 تتحول إلى فرن صغير ، وتشمل ما يلي.

تعريض جهاز iPhone الخاص بك إلى بيئة حارة مثل تركها في ضوء الشمس المباشر. لم يتم تصميم الهواتف الذكية لتحمل ظروف الحرارة الشديدة ، والاستمرار في تعريضها بهذه الطريقة قد يتسبب في أضرار. يميل بث مقاطع فيديو بدقة 4K لفترة طويلة أو ممارسة الألعاب الثقيلة على هاتفك إلى إطالة البطارية ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة. سيؤدي استخدام خدمات الموقع باستمرار ، خاصة في المناطق ذات الاتصال الخلوي الضعيف جدًا ، أيضًا ادفع البطارية إلى أقصى حد مما يؤدي إلى تسخين استجابة. يعد استخدام الشاحن الخاطئ سببًا رئيسيًا آخر للسخونة الزائدة. يأتي كل جهاز من أجهزة Apple مع شاحن خاص به ، والذي تمت معايرته لتلبية احتياجات الطاقة لهذا الجهاز المعين. سيؤدي تبديل الشاحن الأصلي الخاص بك بشاحن مزيف وغير متوافق إلى مشاكل ارتفاع درجة الحرارة في أي وقت من الأوقات. سيؤدي فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت أيضًا إلى حدوث مشكلات تتعلق بالتسخين. عندما يتم تمديد ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية ، يضطرون إلى العمل بجهد إضافي لتلبية متطلبات التطبيقات التي تعمل في الخلفية. هذا يؤدي إلى توليد الحرارة في هذه العملية. افتح فقط التطبيقات التي تحتاجها وأغلق التطبيقات التي انتهيت منها لتجنب إثارة أي مشكلة محمومة. تحقق من المزيد الهواتف الذكية

7583خاتمة

ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone الخاص بك أمر لا مفر منه إذا كنت من مستخدمي الهاتف بكثرة. بطريقة أو بأخرى ، ستدفع هاتفك إلى الحد الأقصى. سيؤدي هذا بشكل طبيعي إلى توليد بعض الحرارة الزائدة. جرب كل من الإصلاحات المذكورة أعلاه للسيطرة على مشكلة ارتفاع درجة الحرارة قبل استشارة Apple.

334

About the author

ktaba-team

Leave a Comment