زراعة

17 شجيرات تزهر تجذب الفراشات

17-شجيرات-تزهر-تجذب-الفراشات
Written by ktaba-team

اجذب المزيد من الملقحات الجميلة بهذه الشجيرات المزهرة التي تجذب الفراشات. ستحصل أيضًا على لون نابض بالحياة سهل العناية لملء حديقتك!

هل تبحث عن طرق سهلة لإضافة الكثير من الألوان إلى حديقتك ، بغض النظر عن المساحة التي يجب أن تملأها؟ الشجيرات التي تجذب الفراشات هي الجواب! ازرع عددًا قليلاً من الشجيرات لملء الزوايا الفارغة ، أو ازرع حاجزًا كاملاً لحدود جميلة. بالطبع ، لا يتمتع البشر وحدهم بالزهور الجميلة. الملقحات تحبهم أيضًا!

توفر معظم هذه الشجيرات التي تجذب الفراشات رحيقًا من أزهارها العطرية ، لكن القليل منها يعمل أيضًا كنباتات مضيفة لليرقات ، لذلك لا تتفاجأ إذا انتهى بك الأمر ببعض الأوراق الممضوغة هنا وهناك. تستحق المقايضة كل هذا العناء ، حيث ستكون حديقتك مليئة بالأجنحة التي ترفرف طوال الصيف.

بإذن من Ella Clem

بودليا (فراشة بوش)

بودليا دافيدي

المناطق من 5 إلى 9

هذه الشجيرة المزهرة مرادفة جدًا للفراشات ، وعادة ما يطلق عليها اسم “شجيرة الفراشة”. تهجئ هذه الشجيرة أيضًا “buddleja” (تُنطق “BUD-lee-ah” في كلتا الحالتين) ، وتنتج أبراجًا من الزهور الصغيرة ذات الرائحة الحلوة التي يبدو أنها ترسم الفراشات مثل المغناطيس. في المناطق 5-6 ، تموت بوديليا على الأرض في الشتاء ، وتعود في الربيع التالي. امنحها شمسًا كاملة ، وقم بقص الإزهار الميتة بانتظام لتشجيع أزهار جديدة.

ملاحظة مهمة: في بعض المناطق ، تعتبر البوذية شديدة التوغل. تحقق مع مكتب الإرشاد المحلي في المقاطعة لمعرفة ما إذا كان هذا اختيارًا حكيمًا لحديقتك.

تعلم كيفية العناية بشجيرة الفراشة وتقليمها.

بإذن من كريستين تشابمان

وردة شارون

الكركديه السريانيه

المناطق من 5 إلى 8

تكفي أزهار روز أوف شارون الكبيرة التي توقف العرض بمفردها لجعل هذه الشجيرة المزهرة التي تجذب الفراشات أمرًا ضروريًا للعديد من البستانيين. الطيور الطنانة تحبها أيضًا! يمكن زراعة وردة شارون كشجيرة أو تقليمها لتشكيل شكل شجرة. أعطه الكثير من الشمس والتربة الرطبة جيدة التصريف. في المناطق الأكثر دفئًا ، تم استبدال وردة شارون بكركديه استوائية ( Hibiscus rosa-sinensis ) ، والتي تتمتع بنفس الشيء ظروف النمو.

تضيف هذه الشجيرات لونًا إلى حديقتك في أوائل الربيع.

مجاملة لوري كاور

Firebush

هاميليا باتينز

المناطق من 8 إلى ، تنمو سنويًا في المناطق الباردة

موطنها الأصلي فلوريدا والجنوب ، يمكن أيضًا زراعة هذه الشجيرة الاستوائية المزهرة سنويًا في المناطق الباردة نظرًا لعادة نموها السريع بشكل مذهل. في ظل الظروف المناسبة ، يصل ارتفاع هذا النبات من 5 إلى 8 أقدام في أسابيع فقط ، ويتم تغطيته باستمرار بأزهار برتقالية حمراء أنبوبي صغيرة تحبها الفراشات. أعطه تربة جيدة التصريف ، لكن وفر رطوبة منتظمة لأفضل نمو وازدهار. في أعماق الجنوب ، سيتم قتل النيران على الأرض في درجات حرارة متجمدة ، لكنها تعود بمجرد ارتفاع درجة حرارة التربة وتبدأ الأمطار.

الفائزون المثبتون: Tim Wood / Spring Meadow Nursery، Inc.

سوميرسويت

كليثرا النيفولا

المناطق من 3 إلى 9

إذا كان لديك بقعة في حديقتك تظل رطبة باستمرار ، فزرعها حلوًا صيفيًا! تحتاج هذه الشجيرة المزهرة إلى الكثير من الرطوبة لتزدهر. ينمو في أي حالة إضاءة ، على الرغم من أن الظل الجزئي هو الأفضل. تُغطى مسامير الزهرة الطويلة ، التي تسمى العناقيد الزهرية ، بأزهار بيضاء حلوة في أواخر الصيف ، حتى لو نمت في الظل. يعود موطن الصيف الحلو إلى شرق أمريكا الشمالية ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا لحدائق الفراشات الأصلية في تلك المناطق. هذه الشجيرات سهلة النمو التي تجذب الفراشات ستضيف لونًا إلى حديقة الظل الخاصة بك.

عبر الفائزين المثبتين

Virginia Sweetspire

إتيا فيرجينيكا

المناطق من 5 إلى 9

مواطن آخر من أمريكا الشمالية يحب التربة الرطبة ، تفتخر فيرجينيا sweetspire بأبراج متدلية من الزهور البيضاء الصغيرة التي تفتح من القاعدة إلى الحافة على مدار أيام أو أسابيع. للحصول على أفضل إزهار ، امنحه شمسًا كاملة لجزء من اليوم على الأقل (الصباح مثالي). تكون أبراج الزهرة في ذروتها في مايو ويونيو ، وهي ممتازة للفراشات المبكرة. من الأفضل زراعة Sweetspire في المزارع المتجمعة ، حيث تميل إلى الظهور قليلاً بالأعشاب عند نموها منفردة.

عبر حديقة ميسوري النباتية

Spicebush

ليندا بنزوين

المناطق من 5 إلى 9

أزهار Spicebush في أوائل الربيع ، مع أزهار صغيرة ذات رائحة حلوة من الأصفر المخضر. قد تزور بعض الفراشات المبكرة هذه الزهور ، لكن السحب الحقيقي يأتي لاحقًا ، عندما تظهر الأوراق. هذه الشجيرة هي النبات المضيف للذيل بشجرة التوابل المذهلة ، وهي فراشة سوداء كبيرة مع بقع زرقاء قزحية على أجنحتها السفلية. تأكل يرقاتها الأوراق وتدحرجها حول أجسادها للحماية. ازرع شجيرة التوابل في تربة جيدة التصريف تحت أشعة الشمس الكاملة لتقسيم الظل.

بإذن من شيريل كوسكي

ليلك فرنسي

Syringa vulgaris

المناطق من 3 إلى 7

هذه الشجيرة المحببة المزهرة الربيع لها رائحة مسكرة يمكن التعرف عليها على الفور. امنحها الكثير من أشعة الشمس والكثير من الرطوبة ، مع تربة جيدة التصريف ودوران هواء جيد. تبدأ Lilacs في ضبط براعم العام المقبل في أقرب وقت ممكن في أواخر الصيف ، لذا تأكد من التقليم فورًا بعد الزهرة حتى لا تقطع براعم العام التالي. تتوفر أصناف الليلك باللون الأبيض والعديد من درجات اللون الأرجواني والوردي ، وكلها جذابة للفراشات والطيور الطنانة. تحقق من المزيد من الزهور الأرجواني التي تجذب الطيور الطنانة.

بإذن من إنغريد فير

Buttonbush

سيفيلانثوس أوكسيدنتاليس

المناطق من 5 إلى 9

بوتونبوش هي أراض رطبة في شرق أمريكا الشمالية ، وهي تجذب الفراشات من جميع الأحجام عندما تزهر في الصيف. تحتاج هذه الشجيرة المزهرة إلى أقدام رطبة ، لذلك قم بزراعتها في مناطق رطبة ، بما في ذلك على طول حواف البرك والجداول. الإزهار بحجم كرة بينج بونج ، مغطاة بمجموعات صغيرة من الزهور البيضاء. تنجذب فراشات الغابات مثل ذيل السنونو النمر بشكل خاص إلى شجيرة الأزرار.

عبر الفائزين المثبتين

ويغيلا

ويغيلا فلوريدا

المناطق من 4 إلى 8

على الرغم من اسم النوع ، Weigela (مثل “why-GEE-luh”) هي في الواقع من آسيا. تزهر هذه الشجيرة المزهرة الكبيرة في أوائل الصيف ، مع أزهار صغيرة وردية وبيضاء أنبوبي. تزهر بشكل أفضل في الشمس الكاملة ، على الرغم من أنها قد تستغرق بعض الظل الخفيف. بعد إزهار كثيف في أوائل الصيف ، قد يحدث أيضًا ازدهار متناثر في وقت لاحق من الموسم. من المعروف أن كل من الطيور الطنانة والفراشات تتغذى على أزهار ويجيلا.

عبر الفائزين المثبتين

بلوبيرد

Caryopteris x كلاندونينسيس

المناطق من 5 إلى 9

موطن آخر من آسيا ، اللحية الزرقاء هي شجيرة منخفضة النمو مثالية للحدود وحتى الحاويات. من المحتمل أن يتجمد على الأرض في الشتاء ، ويعود الربيع التالي لينمو في النهاية من 1 إلى 2 قدم. تظهر مجموعات الأزهار الزرقاء في أواخر الصيف حتى الخريف ، وتجذب الفراشات في أواخر الموسم بأعداد كبيرة. أعطها تربة جيدة التصريف والكثير من أشعة الشمس.

حضانة بريري مون

شاي نيو جيرسي

سيانوثوس أمريكانوس

المناطق من 4 إلى 8

كما يوحي الاسم ، فإن شاي نيوجيرسي موطنه شرق أمريكا الشمالية ، حيث كان يستخدم أحيانًا كبديل للشاي خلال سنوات الحرب الثورية (على الرغم من أنه لا يحتوي على مادة الكافيين). يضرب شاي نيوجيرسي جذورًا عميقة ، مما يجعله يتحمل الجفاف ولكن يصعب زرعه. امنح هذه التربة منخفضة النمو الصيفية جيدة التصريف تحت أشعة الشمس الكاملة لجزء من الظل.

عبر حضانة برايري مون

ميدوزويت

سبيريا ألبا

المناطق من 3 إلى 7

هذه الشجيرات الأصلية التي تجذب الفراشات جميلة مثل اسمها. يجب عدم الخلط بين Spiraea alba وبين Filipendula ulmaria ، نبات غير أصلي بنفس الاسم الشائع. يحب المروج الأصلية التربة الرطبة في الشمس الكاملة ، حيث تكافئك بمجموعات كبيرة من الزهور البيضاء على شكل مخروطي طوال الصيف. مثل بوديليا ، فإنه يستفيد من الاتجاه الميت المنتظم لإزالة الزهور المستهلكة. بالإضافة إلى توفير أزهار الرحيق ، يعد المروج نباتًا مضيفًا لفراشات الربيع اللازوردية.

الإصدارات الأولى شجيرات وأشجار / مشاتل بايلي زهرة تيانشان السبعة

Heptacodium miconioidies “Minhep”

المناطق من 5 إلى 8

الحجم: 8 إلى 02 أقدام وطوله من 5 إلى 7 أقدام

توفير جاذبية على مدار العام ، هذه نسخة أصغر وأكثر إحكاما من الشجيرة المزهرة Heptacodium . اللحاء جميل جدًا ، لكن العرض الحقيقي يحدث عندما تتفتح الأزهار البيضاء في أواخر الصيف في مجموعات من سبعة ، ومن هنا جاء الاسم السبعة.

لماذا نحبها: تظهر الكؤوس الوردية الأرجواني بعد الزهور البيضاء. تحقق من نباتاتنا المفضلة بالزهور البيضاء.

شارلوت بليجنبيرج / جيتي إيماجيس كالم نبتة سانت جون

Hypericum kalmianum

المناطق من 4 إلى 7

الحجم: 2 إلى 3 أقدام وطوله

تعتبر أوراق الشجيرة ذات اللون الأزرق والأخضر خلفية مثالية لزهورها الصفراء الزاهية. ستستمتع بضجيج زيارة النحل ، وبالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مناخات أكثر اعتدالًا ، ستتمتع بأوراق الشجر دائمة الخضرة. للحصول على صنف أكثر إحكاما مع أوراق الشجر الجميلة ، جرب Gemo.

لماذا نحبها: لا يتحمل هذا النبات القابل للتكيف ظروف الجفاف بمجرد إنشائه ، لكنه يتعامل أيضًا مع التربة الفقيرة.

الفائزون المثبتون ، ProvenWinners.com

بوتنتيلا

Dasiphora fruticosa floribunda

المناطق من 2 إلى 6

الحجم: من 1 إلى 4 أقدام وعرض 2 إلى 4 أقدام

تبدو الأزهار الصفراء الزاهية الحوذان مذهلة وتجذب النحل المحلي. للحفاظ على هذا البنطلون الصيفي التقليدي يبدو في أفضل حالاته ، قم بانتظام بتقليم ثلث السيقان القديمة.

لماذا نحبها: على الرغم من أنها تفضل أن تكون في شمس كاملة مع تربة جيدة التصريف ، يمكن لهذه الشجيرات القاسية التي تجذب الفراشات أن تصمد أمام التربة الجافة والفقيرة والبرودة الشديدة.

CREATIV STUDIO HEINEMANN / GETTY IMAGES البلسان نبات

Sambucus nigra canadensis

المناطق من 3 إلى 9

الحجم: 5 إلى 02 أقدام طويلة وواسعة

امنح هذه الشجيرات المزهرة التي تجذب الفراشات مساحة كبيرة للانتشار والنمو. ثم راقب بينما يتجمع النحل على الأزهار وبينما تتدفق الطيور على الفاكهة الناضجة. على الرغم من أنها تفضل الشمس الكاملة والتربة الرطبة ، إلا أنها تتحمل ظروف الجفاف بمجرد إنشائها.

لماذا نحبها: تشكل مصاصات Elderberry غابة كبيرة ومورقة ، والتي أماكن اختباء مثالية للطيور المغردة.

ديروين / جيتي إيماجيس بوش زهر العسل

ديرفيلا النيابة

المناطق من 4 إلى 7

الحجم: 3 إلى 5 أقدام وطوله

هذه الشجيرة الأصلية ليست زهر العسل الغازية ، على عكس Lonicera japonica . تظهر الأزهار الصفراء الكبريتية والملقحات الزائرة في منتصف الصيف. للحصول على خيار مضغوط ، اختر Cool Splash بأوراقها الكريمية وأوراق الشجر الخضراء. تحقق من المزيد من البدائل للشجيرات الغازية.

لماذا نحبها: إنها نبات مضيف لعثة أبو الهول ، والطيور تأكل البذور التي تأتي بعد الزهور.

نصائح متزايدة للشجيرات التي تجذب الفراشات:

عندما يكون ذلك ممكنا ، اختر الشجيرات الأصلية في منطقتك. كحد أدنى ، تأكد من أنها لا تعتبر غازية محليًا. يمكن أن يساعدك مكتب الإرشاد المحلي في اتخاذ هذه القرارات. 24 اترك مساحة كافية لتنمو شجرتك! اقرأ الملصقات وافهم مقدار المساحة التي تحتاجها كل شجيرة لتزدهر. يمكن تقليم معظمها بسهولة لتناسب مساحتك ، ولكن إذا كانت الأنواع قوية جدًا كمزارع ، فستقوم بالتقليم طوال الموسم. للحصول على مظهر فريد ، جرب تشكيل الشجيرات الخاصة بك عن طريق اختيار جذع رئيسي واحد وتقليم الآخرين أثناء نموها. تذكر أن بعض الشجيرات المزهرة اضبطي البراعم مقدمًا لفترة طويلة ، لذا قم بتقليمها بعناية. أفضل رهان لك هو التقليم فور انتهاء موسم الإزهار. 1250308362 24

About the author

ktaba-team

Leave a Comment