اسئلة واجابات عن الموبايلات

4 طرق يمكنك من خلالها استرداد سجل المكالمات المحذوفة على iPhone

4-طرق-يمكنك-من-خلالها-استرداد-سجل-المكالمات-المحذوفة-على-iphone
Written by ktaba-team

يمكن أن يكون سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة iPhone إزعاج عندما تريد إجراء مكالمة إلى جهة اتصال لم تقم بحفظها. أجهزة iPhone لديها حد لعدد المكالمات السابقة التي تراها في سجل المكالمات الخاص بك.

إذن ماذا تفعل عندما تحتاج إلى استرداد مكالمة قمت به منذ شهور؟ هذه نظرة مفصلة على بعض الحلول التي يمكنك استخدامها لاستعادة سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة iPhone. وهي تتراوح بين الاستعادة من iCloud ، أو استخدام نسخة احتياطية من iTunes ، أو التحول إلى أدوات الطرف الثالث ، من بين أشياء أخرى.

عملت هذه الحلول معي مرة واحدة ، و أنا واثق من أنك ستجد واحدًا يناسبك. لذا تابع حتى النهاية للعثور على إصلاحات سريعة تساعدك على استعادة بيانات سجل مكالمات iPhone المحذوفة.

كيف يمكنني استرداد محفوظات مكالمات iPhone الخاصة بي؟

يمكنك استعادة سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة iPhone من خلال تجربة النصائح التالية.

1. استخدام نسخة احتياطية على iCloud

سيكون لديك حساب iCloud مرتبط بحساب Apple ID الخاص بك والذي يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة كما تفعل استمر في استخدام جهاز iPhone الخاص بك. يمكن نسخ سجل المكالمات بالكامل احتياطيًا إلى حساب iCloud الخاص بك بشكل دوري لاسترداده في المستقبل. من خلال هذا الجهاز سيتم حفظه بشكل آمن على iCloud.

ميزة إضافية لاستخدام النسخ الاحتياطي على iCloud لاستعادة سجلات المكالمات المحذوفة هي القدرة على القيام باستعادة انتقائية بدلاً من تعريض جهازك لعملية استعادة شاملة طويلة. لا يوجد فقدان للبيانات أيضًا.

يمكنك استعادة سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة iPhone عبر النسخ الاحتياطي على iCloud باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك: يأتي مع استخدام جهازك لإجراء نسخ احتياطي على iCloud.

ستفقد البيانات لأنها تتضمن إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع. لذلك ، من الضروري إنشاء نسخة احتياطية كاملة لجميع التطبيقات والملفات الحديثة قبل البدء في هذه العملية. لا يمكنك القيام باستعادة انتقائية للبيانات. هذا يجعل العملية تستغرق وقتًا طويلاً ، وقد ينتهي بك الأمر مع سجل مكالمات iPhone لم تكن بحاجة إليه. في هذه الحالة ، سيكون عليك ببساطة التخلص مما لا تحتاجه لاحقًا. استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك سجّل الدخول إلى حساب النسخ الاحتياطي على iCloud من أجل الوصول إلى جميع البيانات المتزامنة الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك مباشرة على جهازك ولكن استخدام جهاز كمبيوتر أفضل بسبب الشاشة الكبيرة وسهولة الوصول إليها. حدد نسخة iCloud الاحتياطية للتنزيل. سترى قائمة بجميع البيانات التي قمت بنسخها احتياطيًا مجمعة حسب التاريخ. حدد ملف النسخ الاحتياطي بالتاريخ الذي يحتوي على سجلات المكالمات التي تحتاجها. سيفتح تلقائيًا مربع حوار آخر يحتوي على جميع الملفات ، بما في ذلك قسم عن “Call history”. انقر فوق ملفات سجل المكالمات التي تحتاجها للحصول على معلومات مثل رقم الهاتف والاسم والتاريخ والموقع ونوع المكالمة والمدة. حدد سجلات المكالمات المحذوفة التي تريد استعادتها. سترى زر “استرداد” بالقرب من الركن الأيمن السفلي . انقر فوق ذلك بمجرد الانتهاء من التحديدات الخاصة بك. سترى نافذة منبثقة تتطلب منك تحديد المجلد الوجهة لملف النسخ الاحتياطي باستخدام سجل المكالمات. اضغط على زر الاسترداد وامنح العملية وقتًا للتشغيل حتى الاكتمال. يجب أن تكون الآن قادرًا على عرض جميع ملفات محفوظات المكالمات المطلوبة ، مع بقاء جميع المعلومات سليمة من ملف HTML قمت بتنزيله للتو. استخدام iPhone الخاص بك تأكد من أن جهازك متصل بشبكة إنترنت مستقرة أو شبكة WiFi أو خلوية. أفتح الإعدادات. انتقل إلى عام. يختار

إعادة تعيين ثم اضغط على E rase كافة المحتويات والإعدادات. سيُطلب منك إدخال معرف Apple لتأكيد قرار محو البيانات. بمجرد دخولك إلى حساب iCloud الخاص بك ، انقر فوق “استعادة من نسخة iCloud الاحتياطية. هذا خيار موجود في صفحة التطبيقات والبيانات. تعتمد مدة استعادة سجل المكالمات على حجم النسخة الاحتياطية. بمجرد اكتمال العملية ، قم بإعداد جهازك. يجب أن تشاهد جميع سجلات المكالمات التي فقدتها. سيحفظ iCloud كل شيء في صندوق الوارد الخاص بك. القراءة

لا يتم نسخ iPhone احتياطيًا إلى iCloud؟ – 8 نصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها

2. استخدام نسخة احتياطية من iTunes

يمكنك أيضًا استعادة سجلات المكالمات المحذوفة عن طريق استعادتها من ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنك ستفقد البيانات الموجودة بمجرد اختيارك لهذه العملية.

تشتمل نسخة iTunes الاحتياطية على جهات الاتصال والتطبيقات المثبتة مؤخرًا وأي شيء به لم يتم نسخها احتياطيًا. باختصار ، تأكد من إنشاء نسخة احتياطية شاملة لجهازك بالكامل قبل استخدام هذه الطريقة.

يمكنك استرداد المكالمات الهاتفية المحذوفة من خلال عملية النسخ الاحتياطي على iTunes في الطرق التالية:

قم بتشغيل أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل Apple USB الأصلي. امنح الكمبيوتر لحظة لاكتشاف جهازك. حدده بمجرد ظهوره على الشاشة في iTunes. ستظهر شاشة الملخص مع خيار استعادة ملف النسخ الاحتياطي المطلوب على iTunes. اختر نسخة iTunes الاحتياطية التي تحتوي على بيانات سجل المكالمات التي تحتاجها وانقر “استرجاع النسخة الاحتياطية.” ستعتمد المدة على حجم النسخة الاحتياطية. تأكد من أن جهاز iOS يبقى متصلاً بالكمبيوتر طوال العملية لتجنب أي انقطاعات قد تؤدي إلى فقدان البيانات أو ، أسوأ ، ملف الفساد. يجب أن ترى سجل المكالمات المحذوف على جهازك بمجرد استعادة بيانات النسخ الاحتياطي على iTunes.

3. استخدام أدوات الطرف الثالث

هناك عدد لا يحصى من أدوات الجهات الخارجية الآمنة للاستخدام لاستعادة سجل مكالمات iPhone. لغرض توضيح كيفية عمل ذلك ، اخترنا استخدام Tenorshare iCareFone.

تتيح لك هذه الأداة النسخ الاحتياطي واستعادة أي بيانات مفقودة بشكل مجمّع دون أي مشكلة ، بما في ذلك سجل مكالمات iPhone المفقود. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر لاستعادة سجل مكالمات iPhone المحذوف بهذه العملية في الخطوات التالية:

ابدأ بتنزيل Tenorshare iCareFone على حاسوبك. يمكنه العمل مع أي من Windows أو Mac. قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الخاص بك ومنح الجهاز لحظة لاكتشاف جهازك. سترى نافذة منبثقة على الشاشة توضح تفاصيل جهازك. حدد علامة التبويب “النسخ الاحتياطي والاستعادة” الموجودة في أعلى شريط القوائم. سترى علامة تبويب بعنوان “لعرض أو استعادة ملفات النسخ الاحتياطي السابقة” في الزاوية اليسرى السفلية. اضغط على ذلك ، وسيتم تجميع جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا وفقًا لتاريخ إنشائها. اختر

“Call History” وابدأ العملية. سيُطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك إذا قمت بتشفير ملفاتك. سيكون لديك بعد ذلك خيار استعادة سجل مكالمات iPhone إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مباشرة إلى جهاز iPhone الموصل. انتظر بضع لحظات حتى يتم تشغيل العملية حتى اكتمالها وإعادة تشغيل الهاتف. يجب أن تشاهد سجلات مكالمات iPhone التي تمت استعادتها إلى جهازك إذا اخترت الاستعادة مباشرة إلى جهاز iPhone الخاص بك. إذا اخترت حفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسترى ملف HTML أو CSV يحتوي على جميع المكالمات المحذوفة. يمكنك بعد ذلك اختيار جهات الاتصال التي تحتاجها.

4. اتصل بشركة الاتصالات الخاصة بك

إذا فشلت الخيارات المذكورة أعلاه في العمل ، يمكن لمزود الخدمة الخلوي مساعدتك أيضًا في استعادة سجل المكالمات المحذوفة. ومع ذلك ، سيتعين عليك إثبات أن سجلات المكالمات المعنية بالغة الأهمية نظرًا لوجود عدد من المتطلبات التي يتعين عليك تلبيتها. قد يستغرق هذا بعض الوقت.

سيتعين عليك إثبات هويتك ، وفي بعض الأحيان ، ستضطر إلى الحصول على إذن من جميع الأشخاص المشاركين في المكالمات التي تحاول استردادها.

هذه الأطواق والتدابير الأمنية تحمي خصوصية الأشخاص المعنيين. جانب آخر مهم هو أن شركات النقل لا تخزن بشكل دائم جميع سجلات مكالمات العملاء ، الأمر الذي قد يستغرق مساحة كبيرة. يتم الاحتفاظ بالسجلات لفترة محدودة من الوقت. لذلك ، سوف تتسابق مع الوقت في عرضك لاسترداد سجل مكالمات iPhone الخاص بك.

أفضل سيناريو هو أن تحصل على نسخة مطبوعة من سجل مكالماتك. تواصل مع فريق دعم العملاء لتحصل على المساعدة التي تحتاجها.

القراءة

كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من iPhone – 4 طرق بسيطة! كيفية التحقق من السجل المحذوف على متصفح iPhone Safari كيفية استرداد الملاحظات المحذوفة على iPhone؟ (الدليل الكامل) تحقق من المزيد من الهواتف الذكية

7583 خاتمة

من الممكن أن يكون سجل مكالمات iPhone الخاص بك قد فُقد بسبب إعادة ضبط المصنع أو الحذف العرضي أو مواطن الخلل في البرنامج. هذا هو سبب أهمية وجود نسخة احتياطية نشطة على iCloud. أنت لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إلى سجل مكالمات محذوف.

2021

About the author

ktaba-team

Leave a Comment