زراعة

5 نباتات مزهرة للغطاء الأرضي تتحمل الجفاف

5-نباتات-مزهرة-للغطاء-الأرضي-تتحمل-الجفاف
Written by ktaba-team

استبدل أغطية الأرض العطشى بهذه النباتات المزهرة التي تتحمل الجفاف والتي من المؤكد أنها ستضيف جمالًا إلى حديقتك مع استخدام كمية أقل من المياه.

مع وجود العديد من المناطق في الولايات المتحدة التي تعاني من ظروف الجفاف ، فإن استبدال النباتات العطشى بالنباتات التي تحتاج إلى كمية أقل من المياه لم يصبح أكثر شيوعًا فحسب – بل إنه في كثير من الحالات ضرورة مع قيام العديد من حكومات المدن بفرض قيود على المياه.

إذا كانت فكرة النباتات التي تتحمل الجفاف تذكرنا بحديقة مليئة بالنباتات المملّة أو الصبار الشائك ، فأنت على وشك مفاجأة سارة. يمكن أن تكون النباتات التي تتحمل الجفاف جميلة! اليوم ، سوف أريكم بعض أغطية الأرض الجميلة المزهرة التي سوف تندفعون لإضافتها إلى حديقتكم.

موس فلوكس (فلوكس سوبولاتا)

موس فلوكس

لسجادة من الزهور الجميلة ، من الصعب التغلب على فلوكس الطحلب. الأوراق الصغيرة ذات الشكل الضروري مغطاة بكتل من الزهور تتراوح من الأبيض والوردي والأرجواني طوال فصل الربيع. هذا الجمال المزهر ليس صعبًا ويمكن أن ينمو في التربة الحمضية إلى القلوية ويزدهر في التربة الرملية والطينية والطينية. لدى الطحلب الفلوكس مطلب واحد مهم وهو بقعة في الحديقة تستقبل أشعة الشمس الكاملة.

يمكن أن تكون الأغطية الأرضية متعددة الاستخدامات في الحديقة ولا يعد طحلب الفلوكس استثناءً. يمكن أن تنمو في مناطق الزراعة من 2 إلى 9 وغالبًا ما تستخدم في الحاويات أو الحدائق الصخرية أو يُسمح لها بالانتشار فوق سرير مرتفع. هل ذكرت أن الأزهار عطرة أيضًا؟ تحقق من الجزء العلوي نباتات الغطاء الأرضي الملونة.

أنجيليتا ديزي / بيركي سو (Tetraneuris acaulis ، Hyemonxys acaulis سابقًا)

أنجيليتا ديزي

تعد إضافة النباتات المزهرة الصفراء طريقة رائعة لإضافة بقعة من أشعة الشمس إلى الحديقة ، حتى في يوم غائم. تبدو أزهار أنجيليتا ديزي مثل شموس مصغرة بمراكزها وأشعةها الصفراء. هذا الغطاء الأرضي المتكتل له أوراق خضراء داكنة تشبه العشب. تتفتح الأزهار من الربيع إلى أوائل الخريف في المناطق من 5 إلى 7 حدائق. إذا كنت تعيش في المنطقة 8 أو أعلى ، فإن هذا الغطاء الأرضي الذي يتحمل الجفاف يزدهر طوال العام ، مع حدوث أشد الإزهار في الربيع.

نبات أنجليتا ديزي ليس صعب المراس ويمكن أن ينمو في التربة الفقيرة بالمغذيات ، لكنه يقدر التربة جيدة التصريف. ازرع في مجموعات من 3 إلى 5 للحصول على أكبر تأثير في الشمس الكاملة أو الظل الخفيف على طول المسارات ، حول قاعدة صندوق البريد الخاص بك أو في الحاويات. تحقق من 5 شجيرات جذابة تتحمل الجفاف لحديقتك.

الثلج في الصيف (Cerastium tomentosum) الثلج في الصيف

توفر أوراق الشجر الرمادية الفضية للثلج في الصيف تباينًا رائعًا في الألوان عند استخدامها بالقرب من النباتات ذات الأوراق الخضراء الداكنة. تظهر الأزهار البيضاء في أواخر الربيع وحتى أوائل الصيف. هذه المعمرة التي تتحمل الجفاف هي المفضلة لدى البستانيين الذين يعيشون في المناطق الأكثر برودة من 3 إلى 7. هذا الغطاء الأرضي الجذاب يعمل بشكل أفضل في الشمس الكاملة ، ولكن يمكنه التعامل مع بعض الظل الخفيف.

يمكن استخدام الثلج في الصيف في حديقة مطرية أو حديقة صخرية أو حتى غرسها على المنحدرات. حتى عندما لا تكون في زهرة ، ستستمر أوراق الشجر الفضية في إضافة الجمال إلى حديقتك. سينتشر هذا الغطاء الأرضي بسرعة ، لذا تأكد من زرع مسافة قدمين على الأقل للسماح لهم بالنمو. هل تعلم أنه يمكنك استخدام الفراولة كغطاء أرضي؟

دامانيتا (Chrysactinia mexicana)

دامانيتا

يحول وصول الربيع أوراق الشجر الخضراء الداكنة التي تشبه الإبر لدامانتيا إلى اللون الأصفر الذهبي. يحدث الإزهار بشكل متقطع طوال الصيف وحتى الخريف. مثل العديد من الأغطية الأرضية التي تتحمل الجفاف ، فإن دامانيتا ليس صعبًا وينمو في التربة الفقيرة دون الحاجة إلى الأسمدة التكميلية.

ازرع على طول الممرات ، بجوار الصخور ، أو على المنحدرات أو حمامات السباحة القريبة حيث يمكن الاستمتاع بلونها المشمس. يحتاج هذا المواطن الجنوبي الغربي إلى تربة جيدة التصريف وشمس كاملة لينمو في المنطقة 7 إلى الحدائق.

زائدة Lantana (Lantana montevidensis)

زائدة لانتانا

أوراق الشجر الخضراء الجذابة المغطاة بأزهار جميلة من الربيع وحتى الخريف تجعل اللنتانا الزائدة أمرًا ضروريًا للعديد من الحدائق. على الرغم من أن هذا الغطاء الأرضي لا يمكن زراعته إلا في الهواء الطلق على مدار العام في حدائق المنطقة 9 وما فوق ، إلا أنه نبات شائع جدًا في المناخات الباردة وكذلك حيث يتم التعامل معه على أنه سنوي. تتكيف لانتانا المتأخرة مع التربة الحمضية والقلوية بشكل أفضل في التربة جيدة التصريف في الشمس الكاملة إلى الظل الفاتح.

في المناخات الخالية من الصقيع ، تظهر الأزهار طوال العام. في المناخات الباردة ، سيبدأ الإزهار في الربيع حتى الصقيع الأول. مناسبة للحاويات أو السلال المعلقة أو الحدائق الصخرية أو كنبات للفراش – من المؤكد أن الفراشات ستبحث عن أزهار لانتانا الزائدة. على عكس الأشكال الأخرى من اللنتانا ، فإن اللنتانا الزائدة ليست بذرة ذاتية وبالتالي فهي ليست غازية في المناخات الاستوائية. من المهم ملاحظة أن جميع أجزاء لانتانا سامة.

كما ترى ، فإن النباتات التي تتحمل الجفاف ليست صعبة الإرضاء ويمكن أن تضيف جمالًا إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك بينما تساعدك على توفير المياه باستخدامها لتحل محل النباتات العطشى. هل تحتاج إلى مزيد من الخيارات للنباتات المقاومة للجفاف لحديقتك؟ تحقق من قائمة 10 أزهار ونباتات مقاومة للجفاف.

5277918

About the author

ktaba-team

Leave a Comment