زراعة

6 طرق لجعل حديقتك أكثر خضرة

6-طرق-لجعل-حديقتك-أكثر-خضرة
Written by ktaba-team

فقط لأن شخصًا ما لديه إبهام أخضر لا يعني أنه حديقة خضراء. تعلم طريقة روث ستاوت والمزيد من الطرق التي يمكن أن يتعامل بها البستانيون مع الأرض.

سانغوان كيم / جيتي إيماجيس نشارة طبيعية حتى لو كان البستاني لديه إبهام أخضر ، فهذا لا يعني أنه دائمًا ما يفكر باللون الأخضر عندما يتابع هوايته المفضلة في الهواء الطلق. فيما يلي 6 طرق لتكون أكثر لطفًا مع الأرض عند البستنة ، بما في ذلك طريقة Ruth Stout.

استخدم طريقة Ruth Stout

كتبت الراحلة روث ستاوت سلسلة من كتب البستنة في 682 على فوائد التغطية في المكان. إنها تسمى طريقة روث ستاوت ويمكنني أن أؤكد شخصيًا أنها توفر العمالة وتغذي النباتات وتحافظ على رطوبة التربة. المفهوم بسيط: نباتات النشارة والأسرة ذات الحطام الطبيعي مثل الأوراق والقش والأغصان والتقليم وفضلات المطبخ والأعشاب المقطوعة. ثم دع الطبيعة تقوم بالباقي. أقوم بالغطاء في مكانه في حديقة الخضروات وفي حدود طبيعية أنشأتها بالنباتات الخشبية والنباتات المعمرة. أنا بالتأكيد أقل سقيًا ، لكن النباتات تبدو أكثر سعادة ، بلا شك لأن هناك المزيد من مصبوبات الديدان والمواد العضوية الأخرى في التربة. ويسعدني دائمًا أن أرى المزيد من الطيور تتصفح بين النشارة الطبيعية. تعرف على كيفية عمل زراعة قش القش.

استخدم الأوراق كنشارة وللكومبوست

مثل كثيرين آخرين ، عندما كنت مراهقة كنت أكسب إنفاق النقود عن طريق جمع أوراق الشجر للجيران. في ذلك الوقت ، كانت الأوراق معبأة في أكياس قمامة بلاستيكية وإرسالها إلى مكب النفايات. يوك ، يا له من مضيعة! اليوم ، تقوم العديد من البلديات بجمع الأوراق وتحويلها إلى سماد. هذا شيء جيد ، لكنني أفضل توفير المال على أكياس التسميد والحفاظ على العناصر الغذائية في فناء منزلي. جنبًا إلى جنب مع اتباع طريقة روث ستاوت ، يمكنك قص الأوراق وتركها في مكانها أو استخدامها لنشارة أسرة الحديقة. أقوم دائمًا بحفظ البعض لإضافته إلى حاوية السماد لأنها توفر الكربون لموازنة النيتروجين في قصاصات المطبخ ، وبالتالي تسريع عملية التسميد. تعرف على كيفية البدء في التسميد.

تجنب نشارة مصبوغة

قبل بضع سنوات ، نثرت حديقتي الأمامية برقائق خشب مصبوغة. بدا اللون الموحد رائعًا ، ولكن بعد مرور عام عندما حفرت تحت الغطاء النباتي للزراعة ، كان هناك غياب مخيف لديدان الأرض – أو أي علامات أخرى للحياة – في التربة. في حين أن هناك بعض الجدل حول ما إذا كانت الأصباغ خطرة ، تقول جامعة فلوريدا إمتداد إن الخطر قد يكمن في الرقائق ، والتي غالبًا ما تكون مصنوعة من ألواح خشبية معاد تدويرها ، وبعضها قد يحتوي على خشب معالج أو ملوث. أعتقد أن الديدان كانت تعرف أفضل مني. اعتبرهم جزر الكناري في منجم الفحم والتزم بالمهاد الطبيعي و / أو طريقة روث ستاوت. توفر العديد من البلديات رقائق الخشب الطبيعي مجانًا. Psst – سألنا خبير حدائق: هل من المقبول استخدام نشارة مطاطية؟

بإذن من كاري طومسون 1286846441 تجذب النباتات المحلية مثل الصنوبريات الملقحات مثل فراشة الأدميرال الحمراء .

تنمو حديقة النباتات الأصلية

كما قد تكون مغريًا لتجربة بعض النباتات الغريبة التي تجدها في المشتل (كثير منها يصنع نباتات منزلية جيدة) ، ستتطلب حديقتك قدرًا أقل من الري والتسميد والصيانة العامة بالنباتات الأكثر ملاءمة لظروف نموك. تميل هذه النباتات المحلية إلى أن تكون أكثر صلابة وأكثر تحملاً للجفاف وأقل عرضة للحشرات والأمراض. كما أنها أكثر ملاءمة للحياة البرية المحلية ، لأن هذا ما اعتادت عليه الطيور والمخلوقات الأخرى في منطقتك.

تجنب استخدام المواد الكيميائية

سيخبرك المشي في الممرات في متجر الصناديق الكبير بمدى اعتمادنا على المواد الكيميائية. أنا لا أستخدمهم بنفسي. في رأيي ، وجود القليل من الحشائش الإضافية هو ثمن زهيد من أجل راحة البال. وأنا أعلم أنني لا أؤذي الملقحات القيمة أو أعرض عائلتي أو حيواناتي الأليفة للخطر من المواد الكيميائية المتبقية. إذا اخترت استخدام المواد الكيميائية ، فيرجى اتباع إرشادات الملصق وعدم وضعها في يوم عاصف. شممت رائحة مواد كيميائية كانت توضع على مسافة كتلة كبيرة في يوم عاصف. هذا ليس ممتعا. وهي ليست آمنة أيضًا. الدفع 10 طرق طبيعية للتخلص من الآفات الحشرية للحدائق.

إعادة استخدام الحاويات البلاستيكية وإعادة تدويرها

تعتبر أواني الحضانة البلاستيكية وسيلة راحة أكيدة ، ولكن من الصعب الشعور بالخضرة عند إلقاء الحاويات الفارغة في سلة المهملات بعد الانتهاء من الزراعة مباشرة. بدلاً من ذلك ، حاول تغيير الغرض منها. قم بتنظيف وتطهير عبوات الخلايا باستخدام – محلول التبييض في المئة قبل استخدامه لبدء البذور. تعتبر الأواني الأكبر حجمًا رائعة في حماية نباتات الخضروات الجديدة الرقيقة من تصفح الأرانب إذا قمت بإزالة قيعان الأصيص أولاً. أترك الحاجز الوقائي في مكانه طوال موسم النمو لأنه يساعد في توجيه المياه عندما أقوم بالري ويبدو أن بعض النباتات ، مثل الفلفل ، تحب الدفء الإضافي الذي يحمله البلاستيك الأسود. إذا كنت لا تعيد استخدام الأواني البلاستيكية ، فيمكنك إعادة تدويرها في متاجر الصناديق الكبيرة المشاركة. الدفع 10 أدوات منزلية يجب إعادة استخدامها في الحديقة.

بعد ذلك ، تعرف على كيفية توفير المال وإعادة التدوير باستخدام البستنة المصنوعة من الورق المقوى.

5573446

About the author

ktaba-team

Leave a Comment