زراعة

7 نصائح لزراعة العشب الصحي

7-نصائح-لزراعة-العشب-الصحي
Written by ktaba-team

اتبع هذه النصائح البسيطة لزراعة عشب صحي قد يترك جيرانك يحسدون على البيئة. تعلم كيفية الري والتسميد والنشارة والمزيد.

جان هاكان داهلستروم / جيتي إيماجيس

ما تقصه يبدأ بما تعرفه. لهذا السبب لجأنا إلى عدد قليل من الخبراء – متخصص في العشب الجامعي ، ومدير ملاعب بيسبول ومالك منزل لديه قطعة أرض حائزة على جائزة – لمعرفة أسرار زراعة العشب الصحي. كان لكل منهم نصيحته المفضلة الخاصة بالعشب الرائع ، لكن نصيحتهم كانت متشابهة بشكل مدهش. بعد الاستماع إلى حكمتهم ، أدركنا أنه لا يوجد سحر لزراعة العشب الصحي. بدلاً من ذلك ، هناك عدد قليل من أساسيات العناية بالعشب ، مدرجة هنا في خمس خطوات ، والتي يمكن أن تساعد أي شخص على تحقيق عشب صحي ومورق وخضراء.

الحصول على ارتفاع القطع الصحيح

يبدو الأمر وكأنه عمل روتيني بسيط ، ولكن هناك ما هو أكثر من عملية القص أكثر من تشغيل جزازة العشب (أو مطالبة ابنك المراهق بالقيام بذلك … مرة أخرى). من أساسيات العشب الصحي ضبط جزازة العشب على الارتفاع المناسب.

تعمل معظم الحشائش بشكل أفضل بطول 2 إلى 3 بوصات. احصل على مسطرة وسترى كم هي المدة حقًا. إنها أشبه بسجادة متعرجة بدلاً من ملعب جولف أخضر. اضبط جزازة العشب بحيث لا تقطع أبدًا عن الارتفاع الموصى به. هذا مهم لأن العشب يستخدم الطول الإضافي لامتصاص أشعة الشمس التي يحتاجها للنمو والتطور.

يقول زاك رايشر ، اختصاصي عشب التمديد في جامعة بوردو في ويست لافاييت بولاية إنديانا: “إذا قمت بإزالة الكثير ، يجب على العشب استخدام احتياطياته من الطاقة من أجل إعادة النمو”. “القص قصير جدًا ، وقد قمت للتو بإنشاء مصنع يتطلب الكثير من الجهد للحفاظ عليه.”

الدفع 30 الحشائش العامة وكيفية التعرف عليها (بالإضافة إلى الرسم البياني المجاني القابل للتنزيل).

حافظ على العشب لفترة أطول في الصيف

كلما كان الطقس حارًا ، يجب أن يكون العشب أطول. تعمل الشفرات الأطول على تظليل تاج النبات وتوفر المزيد من الطاقة للتعامل مع الإجهاد الناجم عن الحرارة.

يقول مارك روزنتال من بونسبورو بولاية ماريلاند ، الذي فاز مع زوجته تريسي بجائزة : “دائمًا ما أقوم بالقص عند الارتفاع الصحيح واتركه يطول قليلاً في الصيف” Lowe’s / Briggs & Stratton All-American Lawn مسابقة.

المبدأ التوجيهي الآخر هو ما يسمى بقاعدة الثلث ، مما يعني أنه يجب ألا تقطع أكثر من ثلث ارتفاع العشب في جز واحد. يقول زاك: “يعد الجز أيضًا ضغطًا ، ولكن كلما قللت من إزالته في كل مرة ، قل الضغط الذي تضعه على العشب”.

قد يعني هذا أنه يتعين عليك القص بشكل متكرر ، حتى مرتين في الأسبوع عندما ينمو العشب بنشاط في الربيع. فقط فكر في الأمر كجزء من روتين التمرين.

ملاحظة أخرى: اترك القصاصات على العشب بعد الجز. هذا يوفر الوقت والطاقة في التعبئة ، وتتحلل القصاصات وتضيف مغذيات حيوية للتربة.

وجدنا 09 طرق الانتصار في الحرب على الحشائش.

استخدم شفرة جزازة حادة

الآن بعد أن عرفت كيفية القص ، حان الوقت لإجراء فحص سريع لمعداتك.

على الرغم من أن نوع الجزازة الذي تستخدمه ليس مهمًا ، إلا أن حالة النصل مهمة. النصل الباهت يمزق العشب بدلاً من قطعه نظيفًا ، والتمزق ضار تمامًا كما يبدو.

إحدى أسرع الطرق لتحسين مظهر حديقتك هي شحذ شفرة جزازة العشب.

يقول ديفيد ميلور ، مدير الأراضي في فينواي بارك في بوسطن: “أوصي بالشحذ مرة واحدة شهريًا”. “يجف العشب بسرعة أكبر إذا لم تكن الشفرات حادة.”

ستعرف أن الشفرة تحتاج إلى سن إذا كانت أعشاب العشب مهترئة بعد القص – ما عليك سوى انتزاع شفرة لإلقاء نظرة فاحصة عليها. عندما تجف تلك النهايات الصغيرة ، فإنها تعطي العشب لونًا بنيًا وتجعل من الصعب على العشب محاربة الآفات والأمراض.

تعرف على العشب الذي ينمو في الظل وكيفية زراعته.

صراع الأسهم حديقتك يمكن أن تكون خصبة وجميلة دون قلق.

لا تفرط في الماء على العشب

قد يبدو هذا غير منطقي ، لكن الإفراط في ري حديقتك يسبب ضررًا أكثر من نقص المياه. ذلك لأن معظم الحشائش العشبية مجهزة لتحمل فترات الجفاف ، ولكن ليس من الفيضانات.

ينصح زاك “إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تريد الماء أم لا ، فلا تفعل ذلك”. “نقتل المزيد من الحشائش بكمية كبيرة من الماء مقارنة بالقليل منها.”

تتطلب معظم حشائش العشب من 1 إلى 1-1 / 2 بوصة من الماء أسبوعيًا (منك أو من الطبيعة الأم). يجب أن يكون هذا كافياً لترطيب 4 إلى 6 بوصات تحت السطح للتربة الطينية و 8 إلى 1200 بوصة للرملية.

يقول ديفيد إن لصق مفك براغي في الأرض بعد الري أو المطر الجيد هو إحدى الطرق لاختبار ما إذا كان العشب يحصل على رطوبة كافية. يجب أن يصل بسهولة إلى العمق المناسب المدرج لنوع التربة الخاصة بك.

يقول زاك إنه من الأفضل تجنب وضع جدول سقي صارم لأن ما يحتاجه العشب الصحي يختلف باختلاف الطقس والوقت من السنة ونوع العشب أو التربة. بدلاً من ذلك ، راقب العلامات المبكرة على أن العشب يحتاج إلى الماء. قد يتخذ لونًا أخضر مزرقًا ، أو ستلاحظ أن آثار أقدامك تظل في العشب بعد أن تمشي عبره.

تعرف على 7 طرق للمحافظة على المياه في الحديقة.

اسمح لحديقة صحية بالنوم

بسبب قيود الجفاف أو الري ، ليس من الممكن دائمًا الحفاظ على العشب الأخضر طوال الصيف. هذا عندما يكون من المريح تذكر أن عشب العشب مرن. قد لا تبدو جميلة ، لكنها لن تضر العشب في أن يصبح خاملاً خلال فترات الصيف الأكثر حرارة وجفافًا. يقول زاك: بما أن ريش العشب بنية اللون ، فإن النباتات تحافظ على الطاقة للحفاظ على جذورها وتيجانها.

يمكن لمعظم الحشائش تحمل فترة خمول من 4 إلى 6 أسابيع. بعد ذلك يجب أن تنقع جيدًا ، ثم انتظر 4 إلى 6 أسابيع أخرى إذا لزم الأمر قبل الري مرة أخرى.

لا تقلق ، بمجرد عودة الرطوبة ، ستندهش من سرعة عودة حديقتك الصحية.

ما هو أفضل وقت لسقي النباتات؟

Bochkarev Photography /

قم بتسميد حديقتك بشكل صحيح

تمامًا كما أن الإفراط في تناول الطعام ليس صحيًا للناس ، فإن إعطاء حديقتك الكثير من الطعام ليس فكرة جيدة أيضًا.

يقول ديفيد: “لا تعتقد أنه إذا كان القليل من السماد جيدًا ، فإن الكثير سيكون أفضل”. “يمكن أن يسبب الكثير جدًا في الواقع المزيد من المشاكل لحديقتك.”

حتى أصحاب المنازل مثل Marc و Tracie ، الذين يمتلكون سجادة من العشب الأخضر تحسد عليهم ، لا يفرطون في استخدام الأسمدة. يقول مارك إنه يلتزم بتطبيقات الأسمدة الأربعة الموصى بها سنويًا – الربيع والصيف وأوائل الخريف وبعد الصقيع الأول. يعترف حتى بتخطي علاج منتصف الصيف في بعض الأحيان.

“التقطت أولاً فكرة الجدول الزمني أثناء لعب الجولف ،” يشارك مارك. “لقد لاحظت أن عمال الأرض يتم تخصيبهم فقط في أوقات معينة من العام.”

على الرغم من أن عودة الطقس الربيعي تجعل الكثير من الناس متحمسين لبدء تخضير وزراعة مروجهم بالأسمدة ، إلا أن الخريف هو أفضل وقت لذلك.

في الواقع ، إذا كنت ترغب في التسميد مرة واحدة فقط في العام ، فافعل ذلك في الخريف للحصول على أكبر تأثير ، كما يقول زاك. وبالتأكيد تجنب التسميد في الصيف إذا كان العشب نائمًا. لن تتمكن النباتات من استخدامها ، لذا فهي مجرد أموال في هجرة مياه الأمطار.

نظرًا لأننا نتحدث عن موضوع الصيانة ، فإليك سبب قيام الأوراق المتساقطة بعمل نشارة كبيرة لحديقتك.

منع مشاكل الحديقة قبل أن تبدأ

اتبع الخطوات الأربع السابقة وأنت بالفعل في طريقك إلى زراعة حشيش صحي. يقول مارك إن الصيانة الدورية هي التي ساعدته وتراسي في الفوز بجائزة All-American Lawn.

وهو يقول إن منع المشاكل أسهل بكثير من تصحيحها. “الصيانة المستمرة هي المفتاح. نحن لا نعمل باستمرار في الفناء ، ولكن كل 8 أسابيع أو نحو ذلك ، عادة ما يكون هناك بعض الصيانة التي يتعين القيام بها ، سواء كان ذلك لمكافحة الحشائش أو إصلاح بقعة عارية. ”

تأكد من أنك مستعد مع القمة أدوات الحدائق الأساسية.

106526951

About the author

ktaba-team

Leave a Comment