زراعة

9 خطوات لزراعة فناء خلفي أكثر خضرة

9-خطوات-لزراعة-فناء-خلفي-أكثر-خضرة
Written by ktaba-team

تبنَّى عادات صديقة للأرض وسوف يشكرك حديقتك (ومحفظتك).

من المفيد أن تكون صديقًا للبيئة ، سواء كان ذلك لأنك تريد أن تعيش أسلوب حياة واعيًا بالبيئة أو أنك تريد ببساطة توفير الوقت والمال. بغض النظر عن دوافعك ، فإن الفناء الخلفي الخاص بك سيكون أفضل لذلك. إليك بعض النصائح لتحويل مساحتك من جيدة إلى رائعة.

1. لا تقص الأعماق.

حاول أن تترك حديقتك تنمو بضع بوصات لمساعدتها على تحمل ظروف الجفاف بشكل أفضل في الأشهر الأكثر دفئًا. (يمكن أن تنمو الأعشاب في الموسم البارد حتى يصل طول

3 إلى 4 بوصات ، في حين أن معظم الأعشاب الدافئة أقصر.) تنمو الجذور بشكل أعمق. والمروج أكثر سمكا مما يعني قلة الآفات والأمراض وانخفاض الحاجة للتدخل الكيميائي.

2. تنمو المحلية.

النباتات الأصلية معتادة على ظروف نمو منطقتها ، لذا فهي خيار ذكي قليل الصيانة. بمجرد إنشائها ، فإنها تتطلب عمومًا كمية أقل من المياه وتقل مشاكل الآفات والأمراض. تحبهم الحياة البرية الأصلية أيضًا ، لأنها رائع للطعام والمأوى. تحقق مع المشتل المحلي أو خدمة الإرشاد لمعرفة الأنواع المناسبة لظروف النمو في رقبتك من الغابة.

3. اسقِ الطريق الصحيح.

المياه بين 6 و 10 صباحًا ، عندما يكون الهواء باردًا ولا يتم فقد الكثير من الرطوبة بسبب التبخر. الري في وقت متأخر بعد الظهر هو الخيار التالي الأفضل. تأكد من أن أوراق الشجر لديها وقت لتجف قبل ظهور درجات الحرارة الرطبة ليلا (والأمراض الفطرية). المياه بالقرب من قاعدة النباتات بدلاً من المياه العلوية – تعتبر خراطيم الجمر مثالية ، لأنها توفر الماء عن طريق توصيل الأشياء الجيدة ببطء إلى الجذور. بالنسبة للمروج ، الماء طويل وعميق (بوصة واحدة) مرة واحدة في الأسبوع.

4. احرصي على التسميد.

لا يطلق عليه “ذهب البستاني” من أجل لا شيء. يحافظ الكومبوست على بقايا المطبخ بعيدًا عن مدافن النفايات ويثري التربة بالعناصر الغذائية التي تشتد الحاجة إليها. فهو لا يقلل الاعتماد على الأسمدة الكيماوية فحسب ، بل يحسن أيضًا من الصرف واحتباس الماء وقوام التربة. قصاصات الخضروات والفاكهة وأكياس الشاي وبقايا القهوة وقشور البيض والصحف المقطعة والأوراق الجافة ومقاطع العشب غير المعالجة كلها ألعاب عادلة.

5. اختر أثاثًا خارجيًا صديقًا للأرض.

عند التسوق لشراء مقاعد خشبية أو طاولات ، تحقق للتأكد من أنها معتمدة على أنها مستدامة. الخشب الصلب مثل الأكاسيا ، الذي ينمو بكثرة ويعتبر غازيًا في العديد من المناطق ، والخشب مثل خشب الساج ، من المزارع المدارة للحفاظ على المدى الطويل ، هي خيارات جيدة. وينطبق الشيء نفسه على مجموعات الفناء المصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك المعاد تدويره.

6. حفظ مع الإضاءة الشمسية.

اجعل الفناء الخلفي جميلًا في الظلام كما هو الحال في النهار مع أضواء الليل. مع الأضواء الكاشفة التي تعمل بالطاقة الشمسية وأضواء السطح وأضواء المسار المتوفرة بأحجام مختلفة ، من السهل العثور على النمط الذي يناسب المناظر الطبيعية الخاصة بك. لا يحتاجون إلى أسلاك أو أسلاك تمديد ، لذا يمكنك وضعها في أي مكان مشمس.

7. ينمو ليكون متوحشًا.

التجارة في جزازة لبعض نشارة. خذ ركنًا من حديقتك واستبدله بسرير من النباتات المحلية الجميلة أو نشارة يمكن استخدامها لتثبيت مجموعة لعب الأطفال. ازرع حديقة خرافية مليئة بالنباتات الزهرية في منطقة بها الكثير من الظل ، أو جرب حديقة مطرية في بقعة منخفضة من العشب المشبع بالمياه. العيش في الصحراء؟ استخدام الصبار والحجر لبناء زريسكاب مائي فعال.

8. سقوط أوراق النشارة مع جزازتك.

انسَ كل ذلك التمشيط والنفخ والتعبئة. دع أوراق الشجر تكذب ، وقطعها إلى أجزاء صغيرة باستخدام جزازة العشب بدلاً من ذلك. لا يوفر هذا ظهرك فحسب ، بل تضيف الأوراق المقطعة أيضًا مغذيات للتربة أثناء تحللها. تمزيق الأوراق عندما ينقبض العشب من خلالها (لا تدع الأوراق تدفن العشب تمامًا ، رغم ذلك). إذا لم يكن لديك جزازة نشارة ، فابحث في فراغ الأوراق مع إمكانيات التغطية.

9. طرح السجادة الحمراء على الملقحات.

وفقًا لخدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية ، تساعد الملقحات مثل نحل العسل والفراشات والطيور الطنانة في تلقيح 75 في المائة من الأزهار لدينا وما يقرب من 75 في المائة من محاصيلنا. هناك أدلة متزايدة على أن العديد من هذه الملقحات الحيوية آخذة في الانخفاض. ستوفر زراعة حديقة تحتوي على نباتات تزهر في أوقات مختلفة من العام مصادر الرحيق وحبوب اللقاح للملقحات طوال موسم النمو. كلما أمكن ، اختر نباتات محلية بألوان وأشكال متنوعة للزهور. انظر fws.gov/pollinators للمزيد من المعلومات.

About the author

ktaba-team

Leave a Comment