ثقافة

9 طرق مفيدة لاستخدام لغة الجسد للحصول على ما تريد

9-طرق-مفيدة-لاستخدام-لغة-الجسد-للحصول-على-ما-تريد
Written by ktaba-team

من الحصول على وظيفة إلى إنقاص الوزن ، يمكن أن تؤدي حيل لغة الجسد هذه المهمة نيابةً عنك.

رالف سميث لبرنامج

للحصول على وظيفة

بدلاً من الجلوس في غرفة الانتظار ، قم بتشغيل بعض وضعيات القوة – مثل رفع ذراعيك في شكل V أو الوقوف مع وضع يديك على وركيك – في الحمام أو المصعد. أظهرت الأبحاث التي أجرتها عالمة النفس الاجتماعي إيمي كودي أن الحفاظ على هذه المواقف لمدة دقيقتين فقط يمكن أن يقلل من التوتر ويزيد من مشاعر القوة.

للتواصل مع شريكك

إذا كان الآخر المهم يمسك أحد معصميه ويرفعه أمام جسده ، فقد يشعر بالأذى أو الحزن. يقول خبير لغة الجسد باتي وود: “قد يبدو أنه يعدل ساعته ، ولكن قد تكون علامة على أنه غير آمن”. قدم له بعض الكلمات المطمئنة أو عناق حتى يخفض درعه الواقي.

لتهدئة الأطفال

الصوت البطيء له تأثير مهدئ ، بينما الصوت العالي والسريع يمكن أن يثير الغضب أو الخوف ، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة ماريلاند ، مقاطعة بالتيمور. علم أطفالك هذه الفوائد من خلال ممارسة لعبة معهم تقول خلالها جملة ، وتتوقف لمدة خمس ثوانٍ بين الكلمات.

لإغراء موعد عشاء

إذا كنت تريد نقل الاهتمام ، فافعل ما تسميه match.com “مدى الوصول”. ضع ذراعك ويدك على الطاولة مع توجيه أصابعك إلى الشخص الآخر. إذا لم تشعر بالشرارة ، اجلس على يديك لإخفائها.

للترابط في العمل

اعطاء ارتفاع خمسة. إجراء اتصال جسدي مع شخص آخر مقابل أقل من 1 / 13 من الثانية يمكن أن تخلق رابطة إنسانية. يعزز اللمس أيضًا هرمون الأوكسيتوسين ، مما يزيد من الشعور بالثقة ، ويقلل من الكورتيزول ، مما يقلل من التوتر.

لتخفيف الوزن

دراسة نشرت في

مجلة أبحاث المستهلك . أظهر أن أخصائيو الحميات الذين قاموا بثني عضلات أذرعهم عندما عرض عليهم الاختيار بين كان من المرجح أن يتخذ قطعة حلوى وتفاحة الخيار الصحي أكثر من أولئك الذين لم يشدوا عضلاتهم.

رالف سميث لبرنامج

لتصبح مبدع

إيماءة بكلتا يديك أثناء العصف الذهني. عندما سنغافورة
طلب الباحثون من المشاركين ابتكار استخدامات فريدة مجمع البناء ، أولئك الذين تحدثوا عن الحلول بكلتا يديه لديهم أفكار إبداعية أكثر من أولئك الذين قاموا بالعصف الذهني بيد واحدة فقط.

للتحدث بشكل مقنع

صوت منخفض الحدة يوحي بالثقة من حولك لدراسة من جامعة ماكماستر في كندا. لست مضطرًا إلى تزييفها – استرخ قبل التحدث عن طريق الحفاظ على شفتيك معًا وتكرارها عدة مرات ، كما تقترح كارول كينزي جومان ، خبيرة لغة الجسد في فوربس. يمكن أن يؤدي التوتر إلى تقييد الحبال الصوتية ، مما يجعل صوتك يخرج أعلى من المعتاد.

لتصحيح الخطأ

اهتم بذقنك ، كما يقول جريج هارتلي ، المحقق السابق بالجيش الأمريكي وخبير لغة الجسد. إذا كانت مرتفعة للغاية ، تبدو ساخطًا ؛ منخفض جدا ، تبدو ضعيفا. حافظ على ذقنك في المنتصف لإظهار الثقة والتسوية.

المصادر: womenshealthmag.com ، forbes.com ، glo.com

About the author

ktaba-team

Leave a Comment