اسئلة واجابات عن الموبايلات

Samsung J7 Star Review – A budget Avenger [تحديث 2022]

samsung-j7-star-review-–-a-budget-avenger-[تحديث-2022]
Written by ktaba-team

هل يمكن أن يكون هذا أحد أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة لـ 400؟ على مدار السنوات القليلة الماضية ، أصدرت Samsung إصدارات متعددة من Galaxy J7 ، لكن Galaxy J7 Star قد يكون أفضل إصدار لها حتى الآن.

أعط مراجعة Samsung J7 Star نظرة حيث نقدم نظرة من الداخل على هذا الجهاز الميزانية والغوص أعمق في مواصفاته.

المواصفات الرئيسية

معاينة

Samsung J T Galaxy J7 Star

)

Samsung J T Galaxy J7 Star

معاينة

المنشورات

مراجعة هاتف Samsung Galaxy J3 Luna Pro: جهاز ميزانية لائقة Galaxy J2 Pure – قيمة رائعة مقابل السعر ملخص

مواصفات Samsung Galaxy j7 star شيء رائع بالنسبة لهاتف في نطاق الميزانية هذا. للحصول على هاتف ذكي اقتصادي يأتي مباشرة مع Android 8.0 (Oreo) و سوبر أموليد شاشة رائعة.

تاريخ إصدار نجمة Samsung Galaxy j7 في 400 مع العديد من الطرز الأخرى القادمة أيضًا.

حجم الشاشة j7 star هو 5.5 بوصة ، وهو أمر لا مثيل له بين منافسيها ، ومع ذلك ، هناك مجال للتحسين كما شهدنا مع Moto G6 أو Samsung Galaxy A 32. سنناقش هذه الاختلافات لاحقًا.

تأتي نجمة J7 أيضًا مع 400 مللي أمبير بطارية غير قابلة للإزالة والتي تروق لمجموعة سكانية واسعة.

ماذا عن العيوب؟

البطارية غير قابلة للإزالة لذا سيكلفك استبدالها أكثر. يدعم الشحن السريع من خلال منفذ micro USB ويمكن أن يستمر ليوم كامل مع الاستخدام المنتظم.

بالانتقال إلى الكاميرات ، هذا هو أحد الهواتف الوحيدة المزودة الكاميرات الخلفية والأمامية بنفس الحجم. مجهزة باثنين النائب الكاميرات والتركيز التلقائي ، يتيح Galaxy J7 Star للمستخدمين التقاط صور مذهلة ومقاطع فيديو عالية الجودة. ناهيك عن أنه يتيح لك التقاط بعض صور السيلفي المذهلة أيضًا.

مجهزة بـ مقياس التسارع ، يمكن لـ J7 Star اكتشاف أدنى إمالة وضبط اتجاه العرض وفقًا لذلك. كما أنه مزود بمستشعر بصمة الإصبع الذي يسمح بإلغاء القفل بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

يدعم J7 Star أيضًا نطاقات الشبكة الرئيسية الثلاثة بما في ذلك 4G LTE . اتصال Bluetooth كبير وملاحة GPS دقيقة على هاتف مثل هذا.

الآن بعد أن عرفت ما يمكن توقعه من Galaxy J7 Star ، إذا استثمرت في هو – هي؟

في كان Galaxy J7 Star في ذروته ، وكان الهاتف الذكي المثالي للميزانية. ولكن بالمقارنة مع الموديلات الأكثر حداثة مثل Moto G6 أو Galaxy A 32 ، قد يبدو J7 Star قديمًا تمامًا.

مع الطرز الأحدث ، يتم منحنا شاشات أكبر ، دقة أعلى ومعالجات أسرع وأكثر قوة. هذه المواصفات جعلت من الصعب اختيار J7 Star على منافسيها.

ومع ذلك ، مع هذه التطورات الجديدة ، ارتفعت أسعار بدائلها أيضًا ، وهو بالضبط ما يجعلنا نحب J7 Star. بسعر معقول ، نضمن لك الرضا عما تدفعه.

ببساطة ، إذا لم تكن على استعداد للإنفاق للحصول على ميزات أو مواصفات إضافية ، فإن Galaxy J7 Star هو الهاتف الذكي المثالي الميزانية بالنسبة لك. إنها ميسورة التكلفة لكنها قوية!

إذا كنت في السوق من أجل الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، تحقق من مراجعتنا لـ Samsung Galaxy J3 وهو جهاز ميزانية رائع آخر.

7583

About the author

ktaba-team

Leave a Comment